صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم z023
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم z023
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا
صقر فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة
فلسطين على مرمى 'كرة' من دخول التاريخ 410

اذهب الى الأسفل
ابو علاء
ابو علاء
ابوعلاءابوعلاء
عدد المشاركات : 5835
العمر : 39
أوسمة التميز : فلسطين على مرمى 'كرة' من دخول التاريخ Empty
تاريخ التسجيل : 18/12/2008
رسالتي : ادَّخر راحتك لقبرك، وقِّلل من لهوك ونومك، فإنَّ من ورائك نومةً صبحها يوم القيامة".

http://abo3laa329@hotmail.com

فلسطين على مرمى 'كرة' من دخول التاريخ Empty فلسطين على مرمى 'كرة' من دخول التاريخ

الخميس يونيو 23, 2011 5:07 pm
بسملة
فلسطين على مرمى 'كرة' من دخول التاريخ 1628711258461599
جنين -العهد - محمد العمري- سيكون الأولمبي الفلسطيني لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، على موعد لدخول التاريخ من أوسع أبوابه، عندما يستضيف نظيره البحريني في فلسطين بإياب تصفيات لندن 2012 لكرة القدم، وهو المرشح الأبرز للوصول للصعود إلى الدور الثالث للمنافسات الأولمبية.
وسيدخل منتخبنا اللقاء الذي يعتبر تاريخيا كونه الأول الذي يجمع بين منتخب فلسطين ومنتخب عربي على أرضها ضمن المباريات الرسمية، بعد اعتماد الاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا' فلسطين كملعب بيتي، بطموحات كبيرة بعد تحقيقه فوزا ثمينا على البحرين بعقر دارها في المنامة بلقاء الذهاب الذي جرى الأحد الماضي بهدف وحيد سجله النجم الأسمر خالد سالم، سهل كثيرا من مهمته في الإياب.
وكان منتخبنا أجرى مساء أمس الأربعاء تمرينه الأخير على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة الذي سيستضيف المواجهة المرتقبة أمام الأولمبي البحريني في تمام الساعة الخامسة.
وعمل المدير الفني للأولمبي الفلسطيني مختار التليلي خلال الحصة التدريبية الأخيرة، على اختيار التشكيلة الأساسية التي ستخوض لقاء الغد مركزاً على الخطة التكتيكية التي سيواجه من خلالها نظيره البحريني والتي تتمثل في إيجاد توازن بين خطي الهجوم والدفاع، خاصة أن الأولمبي البحريني بحاجة إلى تحقيق الفوز بفارق هدفين لضمان التأهل لدوري المجموعات.
كما أجرى الأولمبي البحريني هو الأخر تدريبه الأخير على ذات الملعب، دون السماح لوسائل الإعلام بحضور التدريب، بعد طلب المدير الفني للأولمبي سليمان الشريدة، بعدم حضور الإعلام في ظل حساسية اللقاء.
ولكن رغم هذه الأفضلية والفرصة الكبيرة لمنتخبنا للتأهل، لا ينبغي على نجوم الأولمبي الاستهزاء أو التقليل من قيمة الخصم الذي يعتبر من عمالقة القارة الآسيوية، لأن التقليل من شأن البحرين أو الدخول لأجواء اللقاء من باب تأدية الواجب فقط لا غير دون المنافسة الشرسة حتى الدقيقة الأخيرة ، سيكلف منتخبنا كثيرا وربما يجد نفسه خارج السرب الآسيوي من الدور الثاني.
ويجب على 'المحنك' التليلي اللعب بطريقة الهجوم لأنه خير وسيلة للدفاع، وعدم الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، لأن البحرين ستلعب مهاجمة وستشكل ضغطا كبيرا على دفاعنا لأنه لا يوجد أي شيء تخسره، خاصة بعد خسارة لقاء الذهاب، لذلك سيكون خط وسط منتخبنا ومن خلفه الدفاع بحاجة لتفاهم كبير وتأمين الخط الخلفي، ثم العمل على إمداد النجم خالد سالم بالكرات السريعة لتسجيل هدف مبكر يطمئن كثيرا على نتيجة اللقاء.
وقال التليلي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر الأمس، 'إن فريقه سيبذل قصار جهده للتفوق على المنتخب البحريني، من خلال لعبه بتشكيلة متوازنة، ليست دفاعية ولا هجومية، وستكون مباراة أعصاب والفريق الذي لن يخطئ كثيرا هو الذي سيفوز'.
وشدد 'على أنهم سيلعبون 'بصرامة' مع البحرين، ولن يتهاونوا معهم، خاصة بعد المستوى الذي لاحظه خلال مباراة الذهاب'، مشيرا إلى أن فريقه جاهز، ولن نضيع الفوز من بين يديه، في ظل لعبه على أرضه وبين جماهيره الكبيرة.

أما المنتخب البحريني الشقيق، فلن يكون لقمة سائغة رغم خسارة لقاء الذهاب على أرضه وصعوبة مهمته، وسيعمل لاعبوه خلال هذا اللقاء على الخروج بنتيجة الفوز لا غيره لتعويض الهزيمة، من خلال خطة لعب تركز على الهجوم سيعتمدها بالتأكيد مدربه 'الداهية' سليمان الشريدة الذي قاده قبل 7 سنوات للوصول إلى المراحل النهائية لأولمبياد أثينا 2004 ليحل بعدها ثانيا في مجموعته.
وسيعمل شريدة خلال لقاء اليوم على الزج بمهاجمين لتسجيل هدف مبكر يسهل مهمته وعودة المباراة إلى نقطة الصفر، ليعتمد بعدها على اللعب بخطة دفاعية معتمدا على الهجمات المرتدة السريعة، في محاولة للتقليل من خطورة الهجوم الفلسطيني، والذهاب إلى شوطين إضافيين ثم الذهاب إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي ستكون الفيصل بين المنتخبين.
وأكد شريدة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس، 'أن لاعبيه على أكمل الجاهزية للقاء، الذي بالتأكيد سيكون مختلفا عن لقاء الذهاب، من حيث الزمان والمكان، وسيقدمون مستوى يليق بالحدث'، مشددا على تركيز لاعبيه على الفوز وتعويض الخسارة التي لحقت بهم في لقاء الذهاب.
وأخيرا ستكون الجماهير الفلسطينية التي عودتنا على الزحف خلف منتخباتنا في مختلف المناسبات التي تقام على أرض فلسطين، اللاعب رقم 12 لتحفيز لاعبي منتخبنا والوقوف خلفهم بقوة، وتحفيزهم وتشجيعهم حتى آخر دقيقة، لتكون شريكا أساسيا في دخول فلسطين التاريخ من أوسع أبوابه، والالتحاق بركب كبار القارة الآسيوية، وحفر اسم فلسطين بين عمالقة المستديرة بآسيا
يذكر أن لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أوكلت مهمة تحكيم اللقاء إلى طاقم حكام فيتنامي مكون من: فومينا تراي للساحة، والمساعد الأول نوجيان نوجوج، والمساعد الثاني نوجيان هونكمنا، والحكم الرابع فنك ديندونج، بينما يراقب المباراة الأردني منعم فاخوري، ويراقب الحكام انطونيو دكوستا من الهند.
لؤلؤة القلوب
لؤلؤة القلوب
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 7773
العمر : 27
أوسمة التميز : فلسطين على مرمى 'كرة' من دخول التاريخ Empty
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
رسالتي : ليًسٌٍُ غٌَرٍوٍرٍآً أوٍٍ كُبٌٍــرٍيًآء
بٌٍٍل شٌٍُمٌٍَوٍخٍُآ بٌٍآٍلذَآتًُ َفٍأنٍآ شٌٍُآمٌٍَخٍُهُ بٌٍأخٍٍُلآًقٌٍيً وًٍقٌٍيًمٌٍَيً
ٍليًسٌٍُ َفًٍقٌٍطٌٍُ بٌٍجًُمٌٍَآٍليً وٍنٍعُوٍمٌٍَتًُيً بٌٍٍل أنٍآ هُكُذَآ وٍسٌٍُأضٍٍُِل هُكُذَآ
مٌٍَآ أجًُمٌٍٍَل أنٍ أكُوٍنٍ أنٍآ .. ٍلآ أنٍآ أكُوٍنٍ غٌَيًــرٍيً ..!




http://www.pa7a.com

فلسطين على مرمى 'كرة' من دخول التاريخ Empty رد: فلسطين على مرمى 'كرة' من دخول التاريخ

السبت يونيو 25, 2011 9:00 pm
فلسطين على مرمى 'كرة' من دخول التاريخ 862804
ابو احمد
ابو احمد
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 2305
العمر : 40
أوسمة التميز : فلسطين على مرمى 'كرة' من دخول التاريخ Dcsdff10
تاريخ التسجيل : 21/01/2009
http://pa7a.com

فلسطين على مرمى 'كرة' من دخول التاريخ Empty رد: فلسطين على مرمى 'كرة' من دخول التاريخ

الأربعاء يونيو 29, 2011 2:20 am
فلسطين على مرمى 'كرة' من دخول التاريخ 918553
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى