صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا
ماذا ستفعل؟؟؟؟ 001
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة
ماذا ستفعل؟؟؟؟ 410

شاطر
اذهب الى الأسفل
لؤلؤة القلوب
لؤلؤة القلوب
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 7773
العمر : 24
أوسمة التميز : ماذا ستفعل؟؟؟؟ Empty
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
رسالتي : ليًسٌٍُ غٌَرٍوٍرٍآً أوٍٍ كُبٌٍــرٍيًآء
بٌٍٍل شٌٍُمٌٍَوٍخٍُآ بٌٍآٍلذَآتًُ َفٍأنٍآ شٌٍُآمٌٍَخٍُهُ بٌٍأخٍٍُلآًقٌٍيً وًٍقٌٍيًمٌٍَيً
ٍليًسٌٍُ َفًٍقٌٍطٌٍُ بٌٍجًُمٌٍَآٍليً وٍنٍعُوٍمٌٍَتًُيً بٌٍٍل أنٍآ هُكُذَآ وٍسٌٍُأضٍٍُِل هُكُذَآ
مٌٍَآ أجًُمٌٍٍَل أنٍ أكُوٍنٍ أنٍآ .. ٍلآ أنٍآ أكُوٍنٍ غٌَيًــرٍيً ..!




http://www.pa7a.com

ماذا ستفعل؟؟؟؟ Empty ماذا ستفعل؟؟؟؟

في الأربعاء فبراير 16, 2011 12:52 pm

ماذا ستفعل؟؟؟؟ Www.hh50.com-Images-Islam-0785



ماذا ستفعل؟؟؟؟ 204908338



سؤال بسيط......


ماذا ستفعل حينما يكون الشخص الوحيد القادر على مسح دموعك
هو من جعلك تبكي ؟؟؟؟؟؟




أتمنى تجاوبوني.....

ماذا ستفعل؟؟؟؟ 204908338




ماذا ستفعل؟؟؟؟ Www.hh50.com-Images-Islam-0784


لــاـ تكون بخيالي حلم و مش إلي
و لا تحير سؤالي و تقلي إسألي
خليني بقلبك طفلة مدللة ♥️

cat. cat. cat.




فتحاوي حتى النخاع
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر
عدد المشاركات : 7932
العمر : 39
أوسمة التميز : ماذا ستفعل؟؟؟؟ Dcsdff10
تاريخ التسجيل : 12/01/2009
https://palestine-hawk.ahlamountada.com

ماذا ستفعل؟؟؟؟ Empty رد: ماذا ستفعل؟؟؟؟

في الخميس فبراير 17, 2011 12:11 am
الا بينكسر عمره ما بتصلح
انسام
انسام
المديـــر العـــــام
المديـــر العـــــام
عدد المشاركات : 5253
العمر : 33
أوسمة التميز : ماذا ستفعل؟؟؟؟ Empty
تاريخ التسجيل : 15/01/2009
رسالتي : صحيح إلي ما بقدرك لا تقدره ولا تسأل فيه لانو فعلا ما بستاهل أي احترام او تقدير



بطاقة الشخصية
أسم المستعمل:
https://palestine-hawk.ahlamountada.com

ماذا ستفعل؟؟؟؟ Empty رد: ماذا ستفعل؟؟؟؟

في الجمعة فبراير 18, 2011 10:29 am

كل شيء انتهى


ماذا ستفعل؟؟؟؟ 75497
ابو احمد
ابو احمد
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 2305
العمر : 37
أوسمة التميز : ماذا ستفعل؟؟؟؟ Dcsdff10
تاريخ التسجيل : 21/01/2009
http://pa7a.com

ماذا ستفعل؟؟؟؟ Empty رد: ماذا ستفعل؟؟؟؟

في الأحد فبراير 20, 2011 4:35 am

المثل بقول" ما محبة الا بعد عداوة"
فقد يكون تسامحك وعفوك عن اخيك الذي اخطأ في حقك وجعلك تبكي بداية لعلاقة قوية متينة مميزة.
لكن المهم ان يعترف الشخص بخطأه ويعتذر عن فعلته ، ساعتها كل شئ ممكن يتصلح ويرجع مثل قبل واكثر
لؤلؤة القلوب
لؤلؤة القلوب
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 7773
العمر : 24
أوسمة التميز : ماذا ستفعل؟؟؟؟ Empty
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
رسالتي : ليًسٌٍُ غٌَرٍوٍرٍآً أوٍٍ كُبٌٍــرٍيًآء
بٌٍٍل شٌٍُمٌٍَوٍخٍُآ بٌٍآٍلذَآتًُ َفٍأنٍآ شٌٍُآمٌٍَخٍُهُ بٌٍأخٍٍُلآًقٌٍيً وًٍقٌٍيًمٌٍَيً
ٍليًسٌٍُ َفًٍقٌٍطٌٍُ بٌٍجًُمٌٍَآٍليً وٍنٍعُوٍمٌٍَتًُيً بٌٍٍل أنٍآ هُكُذَآ وٍسٌٍُأضٍٍُِل هُكُذَآ
مٌٍَآ أجًُمٌٍٍَل أنٍ أكُوٍنٍ أنٍآ .. ٍلآ أنٍآ أكُوٍنٍ غٌَيًــرٍيً ..!




http://www.pa7a.com

ماذا ستفعل؟؟؟؟ Empty رد: ماذا ستفعل؟؟؟؟

في الأحد فبراير 20, 2011 10:19 am
@فتحاوي حتى النخاع كتب:الا بينكسر عمره ما بتصلح


ماذا ستفعل؟؟؟؟ 331101
ماذا ستفعل؟؟؟؟ 331101 ماذا ستفعل؟؟؟؟ 331101
ماذا ستفعل؟؟؟؟ 331101 ماذا ستفعل؟؟؟؟ 331101 ماذا ستفعل؟؟؟؟ 331101
ماذا ستفعل؟؟؟؟ 331101 ماذا ستفعل؟؟؟؟ 331101 ماذا ستفعل؟؟؟؟ 331101 ماذا ستفعل؟؟؟؟ 331101


لــاـ تكون بخيالي حلم و مش إلي
و لا تحير سؤالي و تقلي إسألي
خليني بقلبك طفلة مدللة ♥️

cat. cat. cat.




لؤلؤة القلوب
لؤلؤة القلوب
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 7773
العمر : 24
أوسمة التميز : ماذا ستفعل؟؟؟؟ Empty
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
رسالتي : ليًسٌٍُ غٌَرٍوٍرٍآً أوٍٍ كُبٌٍــرٍيًآء
بٌٍٍل شٌٍُمٌٍَوٍخٍُآ بٌٍآٍلذَآتًُ َفٍأنٍآ شٌٍُآمٌٍَخٍُهُ بٌٍأخٍٍُلآًقٌٍيً وًٍقٌٍيًمٌٍَيً
ٍليًسٌٍُ َفًٍقٌٍطٌٍُ بٌٍجًُمٌٍَآٍليً وٍنٍعُوٍمٌٍَتًُيً بٌٍٍل أنٍآ هُكُذَآ وٍسٌٍُأضٍٍُِل هُكُذَآ
مٌٍَآ أجًُمٌٍٍَل أنٍ أكُوٍنٍ أنٍآ .. ٍلآ أنٍآ أكُوٍنٍ غٌَيًــرٍيً ..!




http://www.pa7a.com

ماذا ستفعل؟؟؟؟ Empty رد: ماذا ستفعل؟؟؟؟

في الأحد فبراير 20, 2011 10:22 am
@انسام كتب:

كل شيء انتهى


ماذا ستفعل؟؟؟؟ 75497


ماذا ستفعل؟؟؟؟ 162926
ماذا ستفعل؟؟؟؟ 162926 ماذا ستفعل؟؟؟؟ 162926
ماذا ستفعل؟؟؟؟ 162926 ماذا ستفعل؟؟؟؟ 162926 ماذا ستفعل؟؟؟؟ 162926


لــاـ تكون بخيالي حلم و مش إلي
و لا تحير سؤالي و تقلي إسألي
خليني بقلبك طفلة مدللة ♥️

cat. cat. cat.




لؤلؤة القلوب
لؤلؤة القلوب
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 7773
العمر : 24
أوسمة التميز : ماذا ستفعل؟؟؟؟ Empty
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
رسالتي : ليًسٌٍُ غٌَرٍوٍرٍآً أوٍٍ كُبٌٍــرٍيًآء
بٌٍٍل شٌٍُمٌٍَوٍخٍُآ بٌٍآٍلذَآتًُ َفٍأنٍآ شٌٍُآمٌٍَخٍُهُ بٌٍأخٍٍُلآًقٌٍيً وًٍقٌٍيًمٌٍَيً
ٍليًسٌٍُ َفًٍقٌٍطٌٍُ بٌٍجًُمٌٍَآٍليً وٍنٍعُوٍمٌٍَتًُيً بٌٍٍل أنٍآ هُكُذَآ وٍسٌٍُأضٍٍُِل هُكُذَآ
مٌٍَآ أجًُمٌٍٍَل أنٍ أكُوٍنٍ أنٍآ .. ٍلآ أنٍآ أكُوٍنٍ غٌَيًــرٍيً ..!




http://www.pa7a.com

ماذا ستفعل؟؟؟؟ Empty رد: ماذا ستفعل؟؟؟؟

في الأحد فبراير 20, 2011 10:24 am
@ابو احمد كتب:

المثل بقول" ما محبة الا بعد عداوة"
فقد يكون تسامحك وعفوك عن اخيك الذي اخطأ في حقك وجعلك تبكي بداية لعلاقة قوية متينة مميزة.
لكن المهم ان يعترف الشخص بخطأه ويعتذر عن فعلته ، ساعتها كل شئ ممكن يتصلح ويرجع مثل قبل واكثر

ماذا ستفعل؟؟؟؟ 116603
ماذا ستفعل؟؟؟؟ 116603 ماذا ستفعل؟؟؟؟ 116603
ماذا ستفعل؟؟؟؟ 116603 ماذا ستفعل؟؟؟؟ 116603 ماذا ستفعل؟؟؟؟ 116603
ماذا ستفعل؟؟؟؟ 116603 ماذا ستفعل؟؟؟؟ 116603 ماذا ستفعل؟؟؟؟ 116603 ماذا ستفعل؟؟؟؟ 116603


ماذا ستفعل؟؟؟؟ 330799 ماذا ستفعل؟؟؟؟ 330799 ماذا ستفعل؟؟؟؟ 330799



ماذا ستفعل؟؟؟؟ 71844
ماذا ستفعل؟؟؟؟ 842345 ماذا ستفعل؟؟؟؟ 842345 ماذا ستفعل؟؟؟؟ 842345


لــاـ تكون بخيالي حلم و مش إلي
و لا تحير سؤالي و تقلي إسألي
خليني بقلبك طفلة مدللة ♥️

cat. cat. cat.




الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى