للإطلاع على الصور ومقاطع الفيديو.. بريد "ياهوو" يطور خدماته
الخميس أكتوبر 28, 2010 8:33 am
للإطلاع على الصور ومقاطع الفيديو.. بريد "ياهوو" يطور خدماته
أكد القائمون على إدارة بريد ياهوو "ياهوو ميل"، أن الموقع سيخضع لأكبر عملية تحديث منذ عام 2005، وذلك لجعله محوراً نشطاً في تلقي رسائل أعضائه البالغ عددهم 279 مليون مستخدم.
ويهدف القائمون على سياسة تطوير "بريد ياهوو" إلى جعل نظام الاتصالات القائم متوائماً أكثر مع وسائط الإعلام الاجتماعية، ويعني ذلك إتاحة الفرصة للمستخدمين لكي ينشروا أخبارهم على موقعي الـ"فيس بوك" و"تويتر" دون أن يضطروا إلى الخروج من موقع بريد "ياهوو".
ونجح القائمون على الموقع في تحديث نظام إرسال الرسائل النصية العادية والتراسل الفوري، مضيفين أن التحديثات الجديدة ستجعل خدمة بريد "ياهوو" أسرع مرتين مقارنة بخدمة "جي ميل" التابعة لـ"جوجل" وخدمة "هوتميل" التابعة لـ"مايكروسوفت".
وسيكون بمقدور مستخدمي بريد "ياهوو" الإطلاع على الصور ومقاطع الفيديو من مواقع "فليكر" و"بيكاسا" و"يوتيوب" داخل صندوق بريدهم دون مغادرته، طبقاً لما ورد بموقع" البي بي سي".
وأكد ديف ماكدويل مدير بريد "ياهوو" أن الناس يقضون الناس شهرياً أكثر من 30 مليار دقيقة في تصفح بريد "ياهوو"، مضيفاً أنه منتج بالغ الأهمية بالنسبة إلى مستخدمي بريد "ياهوو". وهذا يمثل أكبر تحديث لبريد ياهوو منذ خمس سنوات.
وتشمل تحديثات بريد "ياهوو" تحسين فلترة البريد التطفلي وتطوير أدوات البحث في الرسائل الموجودة لتصنيفها على نحو أفضل.
يُذكر أن المواقع المنافسة لبريد "ياهوو" حدثت مسبقاً هذا النوع من الخدمات. وعلى سبيل المثال، أدخلت "جوجل" خدمة تصنيف الرسائل وفق أربع فئات في نهاية موسم الصيف الماضي بهدف مساعدة مستخدمي الموقع على التعامل بشكل أحسن مع كمية الرسائل الموجودة. وكذلك، حدث موقع "هوتميل" خدماته ليتيح لمستخدميه تنظيم الرسائل التي تصلهم.
ومن جانبه، أكد جريج ستيرلينج خبير في شؤون الإنترنت، أن التحديثات التي تدخلها "ياهوو" على خدماتها إنما تهدف إلى إظهار أن الشركة تملك منتجات باستطاعتها منافسة غيرها.
"ياهوو" تطور المحرك الخاص بها
تخطط شركة "ياهوو" لتطوير محرك البحث الخاص بها، من خلال توفير نتائج أكثر ثرائاً حول الأخبار والترفيه، بالإضافة لتجديد خدمتها للبريد الإلكتروني على الويب من خلال جعلها أسرع وأكثر صلة بموقعي "تويتر" و"فيس بوك".
وأشار "ياهو" إلى أن نتائج البحث عن موضوعات مثل الأفلام والموسيقى والأخبار ستكون أكثر "إبهاراً" وتحتوى على معلومات أكثر ثرائاً عن طريق زيادة استخدام عناصر مثل الصور، الفيديو، وملصقات مواقع وسائل الإعلام الاجتماعية.
وتتوقع "ياهوو" فى خلال 3 سنوات مقبلة بعد تطبيق هذه التحديثات أن تصل من 622 مليون زائر حالياً إلى مليار، وزيادة فى الإيرادات الإجمالية من ياهو والتي بلغت العام الماضى 6.5 مليار دولار إلى 10 مليارات دولار.
وفى الوقت نفسه، سيتم تحديث بريد "ياهوو" أيضاً بحيث تبدو واجهته للمستخدم "أوضح" و"أكثر أناقة"، وتسريع الأداء العام للخدمة، كما تسعى لجعل الوصول وإمكانية تحديث حسابات المستخدمين على موقعي "فيس بوك" و"تويتر" من خلال بريد "ياهوو" قريباً.
ومن المقرر أن تتاح تعزيزات بريد ياهو كإصدار تجريبي خلال الأسابيع المقبلة وفقاً لـ"ياهوو"، ولكن سيتم تأجيل تحسينات محرك البحث فى وقت ما فى الخريف المقبل، كما تخطط "ياهوو" أيضاً لتطوير تطبيق جديد لجهاز "الآى باد" وغيره من الأجهزة اللوحية الأخرى، بحيث يتم تصميمه لتقديم الأخبار، الطقس، وحركة المرور وغيرها من المعلومات.
وللمنافسة مع شركة "مايكروسوفت"، تسعى "ياهوو" إلى التركيز على إبقاء منتجاتها متميزة فى سوق البحث من خلال إدخال تحسينات على واجهة المستخدم والابتكار، ولكنها تتوقع منافسة قوية مع جوجل فى سوق بريد الويب.
أكد القائمون على إدارة بريد ياهوو "ياهوو ميل"، أن الموقع سيخضع لأكبر عملية تحديث منذ عام 2005، وذلك لجعله محوراً نشطاً في تلقي رسائل أعضائه البالغ عددهم 279 مليون مستخدم.
ويهدف القائمون على سياسة تطوير "بريد ياهوو" إلى جعل نظام الاتصالات القائم متوائماً أكثر مع وسائط الإعلام الاجتماعية، ويعني ذلك إتاحة الفرصة للمستخدمين لكي ينشروا أخبارهم على موقعي الـ"فيس بوك" و"تويتر" دون أن يضطروا إلى الخروج من موقع بريد "ياهوو".
ونجح القائمون على الموقع في تحديث نظام إرسال الرسائل النصية العادية والتراسل الفوري، مضيفين أن التحديثات الجديدة ستجعل خدمة بريد "ياهوو" أسرع مرتين مقارنة بخدمة "جي ميل" التابعة لـ"جوجل" وخدمة "هوتميل" التابعة لـ"مايكروسوفت".
وسيكون بمقدور مستخدمي بريد "ياهوو" الإطلاع على الصور ومقاطع الفيديو من مواقع "فليكر" و"بيكاسا" و"يوتيوب" داخل صندوق بريدهم دون مغادرته، طبقاً لما ورد بموقع" البي بي سي".
وأكد ديف ماكدويل مدير بريد "ياهوو" أن الناس يقضون الناس شهرياً أكثر من 30 مليار دقيقة في تصفح بريد "ياهوو"، مضيفاً أنه منتج بالغ الأهمية بالنسبة إلى مستخدمي بريد "ياهوو". وهذا يمثل أكبر تحديث لبريد ياهوو منذ خمس سنوات.
وتشمل تحديثات بريد "ياهوو" تحسين فلترة البريد التطفلي وتطوير أدوات البحث في الرسائل الموجودة لتصنيفها على نحو أفضل.
يُذكر أن المواقع المنافسة لبريد "ياهوو" حدثت مسبقاً هذا النوع من الخدمات. وعلى سبيل المثال، أدخلت "جوجل" خدمة تصنيف الرسائل وفق أربع فئات في نهاية موسم الصيف الماضي بهدف مساعدة مستخدمي الموقع على التعامل بشكل أحسن مع كمية الرسائل الموجودة. وكذلك، حدث موقع "هوتميل" خدماته ليتيح لمستخدميه تنظيم الرسائل التي تصلهم.
ومن جانبه، أكد جريج ستيرلينج خبير في شؤون الإنترنت، أن التحديثات التي تدخلها "ياهوو" على خدماتها إنما تهدف إلى إظهار أن الشركة تملك منتجات باستطاعتها منافسة غيرها.
"ياهوو" تطور المحرك الخاص بها
تخطط شركة "ياهوو" لتطوير محرك البحث الخاص بها، من خلال توفير نتائج أكثر ثرائاً حول الأخبار والترفيه، بالإضافة لتجديد خدمتها للبريد الإلكتروني على الويب من خلال جعلها أسرع وأكثر صلة بموقعي "تويتر" و"فيس بوك".
وأشار "ياهو" إلى أن نتائج البحث عن موضوعات مثل الأفلام والموسيقى والأخبار ستكون أكثر "إبهاراً" وتحتوى على معلومات أكثر ثرائاً عن طريق زيادة استخدام عناصر مثل الصور، الفيديو، وملصقات مواقع وسائل الإعلام الاجتماعية.
وتتوقع "ياهوو" فى خلال 3 سنوات مقبلة بعد تطبيق هذه التحديثات أن تصل من 622 مليون زائر حالياً إلى مليار، وزيادة فى الإيرادات الإجمالية من ياهو والتي بلغت العام الماضى 6.5 مليار دولار إلى 10 مليارات دولار.
وفى الوقت نفسه، سيتم تحديث بريد "ياهوو" أيضاً بحيث تبدو واجهته للمستخدم "أوضح" و"أكثر أناقة"، وتسريع الأداء العام للخدمة، كما تسعى لجعل الوصول وإمكانية تحديث حسابات المستخدمين على موقعي "فيس بوك" و"تويتر" من خلال بريد "ياهوو" قريباً.
ومن المقرر أن تتاح تعزيزات بريد ياهو كإصدار تجريبي خلال الأسابيع المقبلة وفقاً لـ"ياهوو"، ولكن سيتم تأجيل تحسينات محرك البحث فى وقت ما فى الخريف المقبل، كما تخطط "ياهوو" أيضاً لتطوير تطبيق جديد لجهاز "الآى باد" وغيره من الأجهزة اللوحية الأخرى، بحيث يتم تصميمه لتقديم الأخبار، الطقس، وحركة المرور وغيرها من المعلومات.
وللمنافسة مع شركة "مايكروسوفت"، تسعى "ياهوو" إلى التركيز على إبقاء منتجاتها متميزة فى سوق البحث من خلال إدخال تحسينات على واجهة المستخدم والابتكار، ولكنها تتوقع منافسة قوية مع جوجل فى سوق بريد الويب.
- الصقرالمقنعالصقرالمقنع
- عدد المشاركات : 7031
العمر : 39
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 14/12/2008
رد: للإطلاع على الصور ومقاطع الفيديو.. بريد "ياهوو" يطور خدماته
الجمعة أكتوبر 29, 2010 3:47 pm
- لؤلؤة القلوبصقر ماسي
- عدد المشاركات : 7773
العمر : 29
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
رسالتي : ليًسٌٍُ غٌَرٍوٍرٍآً أوٍٍ كُبٌٍــرٍيًآء
بٌٍٍل شٌٍُمٌٍَوٍخٍُآ بٌٍآٍلذَآتًُ َفٍأنٍآ شٌٍُآمٌٍَخٍُهُ بٌٍأخٍٍُلآًقٌٍيً وًٍقٌٍيًمٌٍَيً
ٍليًسٌٍُ َفًٍقٌٍطٌٍُ بٌٍجًُمٌٍَآٍليً وٍنٍعُوٍمٌٍَتًُيً بٌٍٍل أنٍآ هُكُذَآ وٍسٌٍُأضٍٍُِل هُكُذَآ
مٌٍَآ أجًُمٌٍٍَل أنٍ أكُوٍنٍ أنٍآ .. ٍلآ أنٍآ أكُوٍنٍ غٌَيًــرٍيً ..!
رد: للإطلاع على الصور ومقاطع الفيديو.. بريد "ياهوو" يطور خدماته
الأربعاء يوليو 13, 2011 6:55 pm
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى