صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا
للشباب المتزوجين 001
صقر فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة
للشباب المتزوجين 410

اذهب الى الأسفل
الصقرالمقنع
الصقرالمقنع
الصقرالمقنعالصقرالمقنع
عدد المشاركات : 7031
العمر : 35
أوسمة التميز : للشباب المتزوجين Empty
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

للشباب المتزوجين Empty للشباب المتزوجين

في الأحد أغسطس 29, 2010 8:15 pm
كذاب ومحشش

الكذاب قال : تصدق
اني يوم رحت لافريقيا كنت ساكن بفندق بالغابه وفتحت الشباك

لقيت المناظر
الحلوه وقلت الى زوجتي البسي نطلع نتمشى في الغابه

لبست في 5 دقائق ونزلنا
واحنا نتمشا ويطلع لنا ذاك الأسد تصدق اني

اه والله لا يوريك كيف بس تغلبت عليه ومات


مات المحشش من الضحك

قال الكذاب :ما تصدق؟


قال المحشش: إلا مصدق سالفة الأسد

بس ان زوجتك لبست بخمس
دقايق هذي قويه

للشباب المتزوجين 380510 للشباب المتزوجين 380510
رانية
رانية
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 1634
العمر : 29
أوسمة التميز : للشباب المتزوجين Dcsdff10
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
رسالتي : إذا كان الزمان و الانسان ضدي** فأنا جزائري أهوى التحدي** و لو دق الموت بابي** وشاء ربي أن يطوي شبابي** سأموت وتحيا بلادي**

http://www.pa7a.com

للشباب المتزوجين Empty رد: للشباب المتزوجين

في الخميس سبتمبر 02, 2010 12:20 pm
هههههههه

ضحك ضحك ضحك

معه حق والله تلبس ب5 دقايق ..مستحيييل


شكرا


للشباب المتزوجين 10-08-06-viva123-9e673
للشباب المتزوجين Untitl10
الصقرالمقنع
الصقرالمقنع
الصقرالمقنعالصقرالمقنع
عدد المشاركات : 7031
العمر : 35
أوسمة التميز : للشباب المتزوجين Empty
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

للشباب المتزوجين Empty رد: للشباب المتزوجين

في الجمعة سبتمبر 03, 2010 3:52 pm
شكرا علي المرور

للشباب المتزوجين 924153
صقر فلسطين
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين
عدد المشاركات : 9103
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي : للشباب المتزوجين Tvquran_3

للشباب المتزوجين 6syvc4





بطاقة الشخصية
أسم المستعمل:
https://palestine-hawk.ahlamountada.com

للشباب المتزوجين Empty رد: للشباب المتزوجين

في الجمعة سبتمبر 03, 2010 4:40 pm
@الصقرالمقنع كتب:


بس ان زوجتك لبست بخمس
دقايق هذي قويه

للشباب المتزوجين 380510 للشباب المتزوجين 380510
صادق هاي مستحيلة

@رانية كتب:هههههههه

ضحك ضحك ضحك

معه حق والله تلبس ب5 دقايق ..مستحيييل


شكرا
شفت كيف نائبتنا الغالية رانية
موافقتنا بالرأئ
مثل ما بيقول المثل
أهل مكة ادرى بشعابها

للشباب المتزوجين 934824

@الصقرالمقنع كتب:
شكرا علي المرور

للشباب المتزوجين 924153
وأنا معها ولا كيف
اصلي التحقت متأخر بالموضوع

للشباب المتزوجين 331101




همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

رانية
رانية
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 1634
العمر : 29
أوسمة التميز : للشباب المتزوجين Dcsdff10
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
رسالتي : إذا كان الزمان و الانسان ضدي** فأنا جزائري أهوى التحدي** و لو دق الموت بابي** وشاء ربي أن يطوي شبابي** سأموت وتحيا بلادي**

http://www.pa7a.com

للشباب المتزوجين Empty رد: للشباب المتزوجين

في السبت سبتمبر 04, 2010 12:41 pm
ههههههه

أهل مكة أدرى بشعابها


أكييييييييد

1111 ضحك


للشباب المتزوجين 10-08-06-viva123-9e673
للشباب المتزوجين Untitl10
صقر فلسطين
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين
عدد المشاركات : 9103
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي : للشباب المتزوجين Tvquran_3

للشباب المتزوجين 6syvc4





بطاقة الشخصية
أسم المستعمل:
https://palestine-hawk.ahlamountada.com

للشباب المتزوجين Empty رد: للشباب المتزوجين

في السبت سبتمبر 04, 2010 4:20 pm
@رانية كتب:ههههههه

أهل مكة أدرى بشعابها

أكييييييييد

1111 ضحك
للشباب المتزوجين 842345




همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

الصقرالمقنع
الصقرالمقنع
الصقرالمقنعالصقرالمقنع
عدد المشاركات : 7031
العمر : 35
أوسمة التميز : للشباب المتزوجين Empty
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

للشباب المتزوجين Empty رد: للشباب المتزوجين

في الأحد سبتمبر 05, 2010 12:50 am
الكل متاكد من كلامة

علي هيك الخمس دقائق كذب

ولكن الكل نسى انه المحشش كان في هذه اللحظة فائق

للشباب المتزوجين 380510

أهل مكة أدرى بشعابها

أكييييييييد

هذا اتفاق يعني ولا شو



The H@wk
The H@wk
صقر برونزي
صقر برونزي
عدد المشاركات : 475
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 22/05/2010
رسالتي : للشباب المتزوجين 8c5a9fe3af

للشباب المتزوجين Tvquran_3


بطاقة الشخصية
أسم المستعمل:

للشباب المتزوجين Empty رد: للشباب المتزوجين

في الأحد سبتمبر 05, 2010 11:10 am
بس ان زوجتك لبست بخمس دقايق هذي قويه
للشباب المتزوجين 333598
قلم من فلسطين
قلم من فلسطين
صقر نشيط
صقر نشيط
عدد المشاركات : 133
العمر : 35
أوسمة التميز : للشباب المتزوجين Empty
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

للشباب المتزوجين Empty رد: للشباب المتزوجين

في السبت سبتمبر 11, 2010 1:06 am


قال اي في خمس دقايق بس
الصقرالمقنع
الصقرالمقنع
الصقرالمقنعالصقرالمقنع
عدد المشاركات : 7031
العمر : 35
أوسمة التميز : للشباب المتزوجين Empty
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

للشباب المتزوجين Empty رد: للشباب المتزوجين

في السبت سبتمبر 11, 2010 4:54 pm
قلم من فلسطين مشكور علي المرور


للشباب المتزوجين 924153

كلامك صحيح قال تلبس في 5 دقايق


قال اي في خمس دقايق بس
ملك الرومانسية
ملك الرومانسية
صقر ذهبي
صقر ذهبي
عدد المشاركات : 1127
العمر : 27
أوسمة التميز : للشباب المتزوجين Empty
تاريخ التسجيل : 20/03/2009

للشباب المتزوجين Empty رد: للشباب المتزوجين

في السبت سبتمبر 11, 2010 5:33 pm

هو من اللازم تأخذ وقتها الكافي وهي تلبس

يعني لو كان الوقت ساعة من حقه


الصقرالمقنع
الصقرالمقنع
الصقرالمقنعالصقرالمقنع
عدد المشاركات : 7031
العمر : 35
أوسمة التميز : للشباب المتزوجين Empty
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

للشباب المتزوجين Empty رد: للشباب المتزوجين

في الإثنين سبتمبر 13, 2010 2:40 am
@ملك الرومانسية كتب:
هو من اللازم تأخذ وقتها الكافي وهي تلبس

يعني لو كان الوقت ساعة من حقه



هلا ملك الرومانسية انت اليوم في دور الدفاع

عن الوقت الذي تستغرقة المراة في اللبس

ردك مميز ومختلف عن باقي الاعضاء

وخاصة كان رد من رانية يؤاكد الكذبة

معه حق والله تلبس ب5 دقايق ..مستحيييل

أهل مكة أدرى بشعابها


أكييييييييد

للشباب المتزوجين 331101
رانية
رانية
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 1634
العمر : 29
أوسمة التميز : للشباب المتزوجين Dcsdff10
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
رسالتي : إذا كان الزمان و الانسان ضدي** فأنا جزائري أهوى التحدي** و لو دق الموت بابي** وشاء ربي أن يطوي شبابي** سأموت وتحيا بلادي**

http://www.pa7a.com

للشباب المتزوجين Empty رد: للشباب المتزوجين

في الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:57 pm
اي الحق ياقل يا صقر

ضحك



للشباب المتزوجين 10-08-06-viva123-9e673
للشباب المتزوجين Untitl10
الصقرالمقنع
الصقرالمقنع
الصقرالمقنعالصقرالمقنع
عدد المشاركات : 7031
العمر : 35
أوسمة التميز : للشباب المتزوجين Empty
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

للشباب المتزوجين Empty رد: للشباب المتزوجين

في الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 9:34 am
رانية يظهر هناك تعاطف مع المراة وخاصة في الخمس دقائق

اي الحق ياقل يا صقر

للشباب المتزوجين 380510

ملك الرومانسية
ملك الرومانسية
صقر ذهبي
صقر ذهبي
عدد المشاركات : 1127
العمر : 27
أوسمة التميز : للشباب المتزوجين Empty
تاريخ التسجيل : 20/03/2009

للشباب المتزوجين Empty رد: للشباب المتزوجين

في الجمعة سبتمبر 17, 2010 5:25 pm


هذا كله من اجل كلمة حق للمراة كيف لو كنت من اغتال نور العيون


للشباب المتزوجين 331101

انا اتكلم من وجهة نظري
الجنرال
الجنرال
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 2181
العمر : 42
أوسمة التميز : للشباب المتزوجين Empty
تاريخ التسجيل : 22/04/2009
http://www.pa7a.com

للشباب المتزوجين Empty رد: للشباب المتزوجين

في الجمعة سبتمبر 17, 2010 7:40 pm
خمس دقايق ما تكفي

للشباب المتزوجين 961711 للشباب المتزوجين 961711

جميلة جدا القصة يا الصقر المقنع

مشكور علي التقديم


فتحاوية فلسطينية
فتحاوية فلسطينية
صقر جديد
صقر جديد
عدد المشاركات : 12
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 17/10/2010
رسالتي : للشباب المتزوجين 865574

للشباب المتزوجين Empty رد: للشباب المتزوجين

في الإثنين أكتوبر 18, 2010 5:52 pm
ههههههههههههههههه
5 دقااايق معجزة


فلســـــــــــــــــطينية أنـــــــــــــا

فعنــــــــــــدمــــــــــــا إنتـــــــــــــهيت مــــــــــــن صنــــــــــع سفيـــــــــنتي


لفــــــــــــــت إنتبــــــــــــــاهي وجـــــــــــود

إفتخـــــــــــــــر أنـــــــــــــت فلســـــــــــــــــــــطيني

عــــــــــــاشت حـــــــــــركة فتــــــــــح الأبديــــــــــة
بقيــــــــــت خـــــــــالدا بالقلوب يــــــــا أبــــــــــا عمـــــــــــار

وإنك لفي الحفـــــــــظ والصــــــــــون يــــــــا أبــــــو عبــــــــــــــاس
صقر فلسطين
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين
عدد المشاركات : 9103
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي : للشباب المتزوجين Tvquran_3

للشباب المتزوجين 6syvc4





بطاقة الشخصية
أسم المستعمل:
https://palestine-hawk.ahlamountada.com

للشباب المتزوجين Empty رد: للشباب المتزوجين

في الجمعة أكتوبر 22, 2010 1:05 pm
@فتحاوية فلسطينية كتب:ههههههههههههههههه
5 دقااايق معجزة

هي فتحاوية فلسطينية

موافقة على انها معجزة

وشهد شاهد من اهلها

للشباب المتزوجين 875893




همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

الصقرالمقنع
الصقرالمقنع
الصقرالمقنعالصقرالمقنع
عدد المشاركات : 7031
العمر : 35
أوسمة التميز : للشباب المتزوجين Empty
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

للشباب المتزوجين Empty رد: للشباب المتزوجين

في الخميس أكتوبر 28, 2010 1:44 am
نقطة الخلاف هي الخمس دقائق

هاد الموضوع عايز نقاش

وتصويت كي نصل للمهم

من هذه القصة

بعدين هاد دخول قوى من فتحاوية

يعني في اغلبية

للشباب المتزوجين 961711
العندليب
العندليب
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 1551
العمر : 34
أوسمة التميز : للشباب المتزوجين Empty
تاريخ التسجيل : 22/03/2009
http://pa7a.com

للشباب المتزوجين Empty رد: للشباب المتزوجين

في الأحد يناير 16, 2011 6:35 pm
للشباب المتزوجين 380510 للشباب المتزوجين 380510 للشباب المتزوجين 380510




للشباب المتزوجين 79359942
الصقرالمقنع
الصقرالمقنع
الصقرالمقنعالصقرالمقنع
عدد المشاركات : 7031
العمر : 35
أوسمة التميز : للشباب المتزوجين Empty
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

للشباب المتزوجين Empty رد: للشباب المتزوجين

في الأحد يناير 16, 2011 10:44 pm
للشباب المتزوجين 109289
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى