صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا
الأثاث التركوازي   001
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة
الأثاث التركوازي   410

شاطر
اذهب الى الأسفل
لؤلؤة القلوب
لؤلؤة القلوب
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 7773
العمر : 24
أوسمة التميز : الأثاث التركوازي   Empty
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
رسالتي : ليًسٌٍُ غٌَرٍوٍرٍآً أوٍٍ كُبٌٍــرٍيًآء
بٌٍٍل شٌٍُمٌٍَوٍخٍُآ بٌٍآٍلذَآتًُ َفٍأنٍآ شٌٍُآمٌٍَخٍُهُ بٌٍأخٍٍُلآًقٌٍيً وًٍقٌٍيًمٌٍَيً
ٍليًسٌٍُ َفًٍقٌٍطٌٍُ بٌٍجًُمٌٍَآٍليً وٍنٍعُوٍمٌٍَتًُيً بٌٍٍل أنٍآ هُكُذَآ وٍسٌٍُأضٍٍُِل هُكُذَآ
مٌٍَآ أجًُمٌٍٍَل أنٍ أكُوٍنٍ أنٍآ .. ٍلآ أنٍآ أكُوٍنٍ غٌَيًــرٍيً ..!




http://www.pa7a.com

الأثاث التركوازي   Empty الأثاث التركوازي

في الإثنين أغسطس 23, 2010 5:19 pm
الأثاث التركوازي



الأثاث التركوازي   Jpg


الأثاث التركوازي   Jpg


الأثاث التركوازي   Jpg


الأثاث التركوازي   Jpg


الأثاث التركوازي   Jpg



الأثاث التركوازي   Jpg



الأثاث التركوازي   Jpg

الأثاث التركوازي   Jpg


الأثاث التركوازي   Jpg


الأثاث التركوازي   Jpg


لــاـ تكون بخيالي حلم و مش إلي
و لا تحير سؤالي و تقلي إسألي
خليني بقلبك طفلة مدللة ♥️

cat. cat. cat.




انسام
انسام
المديـــر العـــــام
المديـــر العـــــام
عدد المشاركات : 5253
العمر : 33
أوسمة التميز : الأثاث التركوازي   Empty
تاريخ التسجيل : 15/01/2009
رسالتي : صحيح إلي ما بقدرك لا تقدره ولا تسأل فيه لانو فعلا ما بستاهل أي احترام او تقدير



بطاقة الشخصية
أسم المستعمل:
https://palestine-hawk.ahlamountada.com

الأثاث التركوازي   Empty رد: الأثاث التركوازي

في الثلاثاء أغسطس 24, 2010 1:36 pm
الأثاث التركوازي   29280
لؤلؤة القلوب
لؤلؤة القلوب
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 7773
العمر : 24
أوسمة التميز : الأثاث التركوازي   Empty
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
رسالتي : ليًسٌٍُ غٌَرٍوٍرٍآً أوٍٍ كُبٌٍــرٍيًآء
بٌٍٍل شٌٍُمٌٍَوٍخٍُآ بٌٍآٍلذَآتًُ َفٍأنٍآ شٌٍُآمٌٍَخٍُهُ بٌٍأخٍٍُلآًقٌٍيً وًٍقٌٍيًمٌٍَيً
ٍليًسٌٍُ َفًٍقٌٍطٌٍُ بٌٍجًُمٌٍَآٍليً وٍنٍعُوٍمٌٍَتًُيً بٌٍٍل أنٍآ هُكُذَآ وٍسٌٍُأضٍٍُِل هُكُذَآ
مٌٍَآ أجًُمٌٍٍَل أنٍ أكُوٍنٍ أنٍآ .. ٍلآ أنٍآ أكُوٍنٍ غٌَيًــرٍيً ..!




http://www.pa7a.com

الأثاث التركوازي   Empty رد: الأثاث التركوازي

في الثلاثاء أغسطس 24, 2010 3:09 pm
الأثاث التركوازي   917608


لــاـ تكون بخيالي حلم و مش إلي
و لا تحير سؤالي و تقلي إسألي
خليني بقلبك طفلة مدللة ♥️

cat. cat. cat.




ياسمين الجزائرية
ياسمين الجزائرية
صقر متميز
صقر متميز
عدد المشاركات : 329
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 03/06/2010

الأثاث التركوازي   Empty رد: الأثاث التركوازي

في الثلاثاء أغسطس 24, 2010 7:31 pm
اثاث رائع تسلمي
jazak-allah
لؤلؤة القلوب
لؤلؤة القلوب
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 7773
العمر : 24
أوسمة التميز : الأثاث التركوازي   Empty
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
رسالتي : ليًسٌٍُ غٌَرٍوٍرٍآً أوٍٍ كُبٌٍــرٍيًآء
بٌٍٍل شٌٍُمٌٍَوٍخٍُآ بٌٍآٍلذَآتًُ َفٍأنٍآ شٌٍُآمٌٍَخٍُهُ بٌٍأخٍٍُلآًقٌٍيً وًٍقٌٍيًمٌٍَيً
ٍليًسٌٍُ َفًٍقٌٍطٌٍُ بٌٍجًُمٌٍَآٍليً وٍنٍعُوٍمٌٍَتًُيً بٌٍٍل أنٍآ هُكُذَآ وٍسٌٍُأضٍٍُِل هُكُذَآ
مٌٍَآ أجًُمٌٍٍَل أنٍ أكُوٍنٍ أنٍآ .. ٍلآ أنٍآ أكُوٍنٍ غٌَيًــرٍيً ..!




http://www.pa7a.com

الأثاث التركوازي   Empty رد: الأثاث التركوازي

في الثلاثاء أغسطس 24, 2010 11:27 pm
الأثاث التركوازي   187664 الأثاث التركوازي   187664 الأثاث التركوازي   187664


لــاـ تكون بخيالي حلم و مش إلي
و لا تحير سؤالي و تقلي إسألي
خليني بقلبك طفلة مدللة ♥️

cat. cat. cat.




الصقرالمقنع
الصقرالمقنع
الصقرالمقنعالصقرالمقنع
عدد المشاركات : 7031
العمر : 33
أوسمة التميز : الأثاث التركوازي   Empty
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

الأثاث التركوازي   Empty رد: الأثاث التركوازي

في الأربعاء أغسطس 25, 2010 12:00 am
شو هاد الجمال

شكرا علي التقديم

روعة
الأثاث التركوازي   934824
لؤلؤة القلوب
لؤلؤة القلوب
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 7773
العمر : 24
أوسمة التميز : الأثاث التركوازي   Empty
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
رسالتي : ليًسٌٍُ غٌَرٍوٍرٍآً أوٍٍ كُبٌٍــرٍيًآء
بٌٍٍل شٌٍُمٌٍَوٍخٍُآ بٌٍآٍلذَآتًُ َفٍأنٍآ شٌٍُآمٌٍَخٍُهُ بٌٍأخٍٍُلآًقٌٍيً وًٍقٌٍيًمٌٍَيً
ٍليًسٌٍُ َفًٍقٌٍطٌٍُ بٌٍجًُمٌٍَآٍليً وٍنٍعُوٍمٌٍَتًُيً بٌٍٍل أنٍآ هُكُذَآ وٍسٌٍُأضٍٍُِل هُكُذَآ
مٌٍَآ أجًُمٌٍٍَل أنٍ أكُوٍنٍ أنٍآ .. ٍلآ أنٍآ أكُوٍنٍ غٌَيًــرٍيً ..!




http://www.pa7a.com

الأثاث التركوازي   Empty رد: الأثاث التركوازي

في الأربعاء أغسطس 25, 2010 1:43 am
شو يا مقنع اكيد بتفكر تجيب مثله
يلا شد حيلك....

الأثاث التركوازي   924153 الأثاث التركوازي   924153 الأثاث التركوازي   924153 الأثاث التركوازي   924153


لــاـ تكون بخيالي حلم و مش إلي
و لا تحير سؤالي و تقلي إسألي
خليني بقلبك طفلة مدللة ♥️

cat. cat. cat.




الصقرالمقنع
الصقرالمقنع
الصقرالمقنعالصقرالمقنع
عدد المشاركات : 7031
العمر : 33
أوسمة التميز : الأثاث التركوازي   Empty
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

الأثاث التركوازي   Empty رد: الأثاث التركوازي

في الأربعاء أغسطس 25, 2010 2:26 am
شكرا لؤلؤة

الاثاث شئ مو سهل

الا ممكن الشخص يختاره لوحدة

الأثاث التركوازي   331101
لؤلؤة القلوب
لؤلؤة القلوب
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 7773
العمر : 24
أوسمة التميز : الأثاث التركوازي   Empty
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
رسالتي : ليًسٌٍُ غٌَرٍوٍرٍآً أوٍٍ كُبٌٍــرٍيًآء
بٌٍٍل شٌٍُمٌٍَوٍخٍُآ بٌٍآٍلذَآتًُ َفٍأنٍآ شٌٍُآمٌٍَخٍُهُ بٌٍأخٍٍُلآًقٌٍيً وًٍقٌٍيًمٌٍَيً
ٍليًسٌٍُ َفًٍقٌٍطٌٍُ بٌٍجًُمٌٍَآٍليً وٍنٍعُوٍمٌٍَتًُيً بٌٍٍل أنٍآ هُكُذَآ وٍسٌٍُأضٍٍُِل هُكُذَآ
مٌٍَآ أجًُمٌٍٍَل أنٍ أكُوٍنٍ أنٍآ .. ٍلآ أنٍآ أكُوٍنٍ غٌَيًــرٍيً ..!




http://www.pa7a.com

الأثاث التركوازي   Empty رد: الأثاث التركوازي

في الأربعاء أغسطس 25, 2010 2:47 am
ممكن ليش لأ
لكن انت بالذات متأكدة انه صعب عليك الا اخذ
بعض الشباب
الأثاث التركوازي   344314 الأثاث التركوازي   344314 الأثاث التركوازي   344314

الأثاث التركوازي   924153

شكراً على تواجد مرة اخرى


لــاـ تكون بخيالي حلم و مش إلي
و لا تحير سؤالي و تقلي إسألي
خليني بقلبك طفلة مدللة ♥️

cat. cat. cat.




الصقرالمقنع
الصقرالمقنع
الصقرالمقنعالصقرالمقنع
عدد المشاركات : 7031
العمر : 33
أوسمة التميز : الأثاث التركوازي   Empty
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

الأثاث التركوازي   Empty رد: الأثاث التركوازي

في الأربعاء أغسطس 25, 2010 3:20 am
لكن انت بالذات متأكدة

شو الثقة هاد كلها

ولكن بالذات اثاث البيت فيه كلام ثاني


الأثاث التركوازي   835138
لؤلؤة القلوب
لؤلؤة القلوب
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 7773
العمر : 24
أوسمة التميز : الأثاث التركوازي   Empty
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
رسالتي : ليًسٌٍُ غٌَرٍوٍرٍآً أوٍٍ كُبٌٍــرٍيًآء
بٌٍٍل شٌٍُمٌٍَوٍخٍُآ بٌٍآٍلذَآتًُ َفٍأنٍآ شٌٍُآمٌٍَخٍُهُ بٌٍأخٍٍُلآًقٌٍيً وًٍقٌٍيًمٌٍَيً
ٍليًسٌٍُ َفًٍقٌٍطٌٍُ بٌٍجًُمٌٍَآٍليً وٍنٍعُوٍمٌٍَتًُيً بٌٍٍل أنٍآ هُكُذَآ وٍسٌٍُأضٍٍُِل هُكُذَآ
مٌٍَآ أجًُمٌٍٍَل أنٍ أكُوٍنٍ أنٍآ .. ٍلآ أنٍآ أكُوٍنٍ غٌَيًــرٍيً ..!




http://www.pa7a.com

الأثاث التركوازي   Empty رد: الأثاث التركوازي

في الأربعاء أغسطس 25, 2010 4:19 pm
شو الثقة هاد كلها

ولكن بالذات اثاث البيت فيه كلام ثاني


الأثاث التركوازي   835138

الأثاث التركوازي   162926

منا قلت لك الشباب بس يجتمعوا بيروحوا معك

الأثاث التركوازي   331101 الأثاث التركوازي   331101 الأثاث التركوازي   331101


لــاـ تكون بخيالي حلم و مش إلي
و لا تحير سؤالي و تقلي إسألي
خليني بقلبك طفلة مدللة ♥️

cat. cat. cat.




رانية
رانية
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 1634
العمر : 28
أوسمة التميز : الأثاث التركوازي   Dcsdff10
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
رسالتي : إذا كان الزمان و الانسان ضدي** فأنا جزائري أهوى التحدي** و لو دق الموت بابي** وشاء ربي أن يطوي شبابي** سأموت وتحيا بلادي**

http://www.pa7a.com

الأثاث التركوازي   Empty رد: الأثاث التركوازي

في الخميس سبتمبر 02, 2010 11:52 pm
روووعة مشالله


الأثاث التركوازي   10-08-06-viva123-9e673
الأثاث التركوازي   Untitl10
صقر فلسطين
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين
عدد المشاركات : 9092
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي : الأثاث التركوازي   Tvquran_3

الأثاث التركوازي   6syvc4





بطاقة الشخصية
أسم المستعمل:
https://palestine-hawk.ahlamountada.com

الأثاث التركوازي   Empty رد: الأثاث التركوازي

في الجمعة سبتمبر 03, 2010 2:44 am
منا قلت لك الشباب بس يجتمعوا بيروحوا معك
انا بروح معه
بشرط العندليب يكون موجود

بتعرفوا ما بطلع مشورا من غيره

الأثاث التركوازي   696470




همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

الصقرالمقنع
الصقرالمقنع
الصقرالمقنعالصقرالمقنع
عدد المشاركات : 7031
العمر : 33
أوسمة التميز : الأثاث التركوازي   Empty
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

الأثاث التركوازي   Empty رد: الأثاث التركوازي

في الجمعة سبتمبر 03, 2010 3:38 pm
لا يا صقر انت راحت عليك خلاص

انا بروح معه
بشرط
العندليب يكون موجود

بتعرفوا ما بطلع مشورا من غيره

الأثاث التركوازي   380510
صقر فلسطين
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين
عدد المشاركات : 9092
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي : الأثاث التركوازي   Tvquran_3

الأثاث التركوازي   6syvc4





بطاقة الشخصية
أسم المستعمل:
https://palestine-hawk.ahlamountada.com

الأثاث التركوازي   Empty رد: الأثاث التركوازي

في الجمعة سبتمبر 03, 2010 4:29 pm
لا يا صقر انت راحت عليك خلاص

الأثاث التركوازي   950858

اسأل العندليب مين اللي راحت عليه


الأثاث التركوازي   950858




همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

Fatom Najran
Fatom Najran
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 2492
العمر : 32
أوسمة التميز : الأثاث التركوازي   Empty
تاريخ التسجيل : 29/04/2009
https://plus.google.com/u/0/114050426024244924261/posts

الأثاث التركوازي   Empty رد: الأثاث التركوازي

في السبت سبتمبر 04, 2010 7:09 pm
الأثاث التركوازي   917608









الأثاث التركوازي   497424
الصقرالمقنع
الصقرالمقنع
الصقرالمقنعالصقرالمقنع
عدد المشاركات : 7031
العمر : 33
أوسمة التميز : الأثاث التركوازي   Empty
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

الأثاث التركوازي   Empty رد: الأثاث التركوازي

في الأحد سبتمبر 05, 2010 12:56 am
العندليب خارج الخدمة الان

يعني لا تكبر معك كتير

الجرح في الكف مثل ما قال المثل
الأثاث التركوازي   950858

اسأل العندليب مين اللي راحت عليه


الأثاث التركوازي   950858

الأثاث التركوازي   961711
اسد الشيشان
اسد الشيشان
صقر فعال
صقر فعال
عدد المشاركات : 77
العمر : 19
تاريخ التسجيل : 06/01/2010

الأثاث التركوازي   Empty رد: الأثاث التركوازي

في الأحد سبتمبر 05, 2010 5:29 pm
519-Thanks


الأثاث التركوازي   06488910
صقر فلسطين
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين
عدد المشاركات : 9092
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي : الأثاث التركوازي   Tvquran_3

الأثاث التركوازي   6syvc4





بطاقة الشخصية
أسم المستعمل:
https://palestine-hawk.ahlamountada.com

الأثاث التركوازي   Empty رد: الأثاث التركوازي

في الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 11:01 pm
@الصقرالمقنع كتب:
العندليب خارج الخدمة الان

يعني لا تكبر معك كتير

الجرح في الكف مثل ما قال المثل

العندليب موجود

لكن انت عارف الشغل متعب
والشراكة مع سالم لحالها مجهود

بنقول الله يعطيه العافية
ويرجعنا بالسلامة






همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

لؤلؤة القلوب
لؤلؤة القلوب
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 7773
العمر : 24
أوسمة التميز : الأثاث التركوازي   Empty
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
رسالتي : ليًسٌٍُ غٌَرٍوٍرٍآً أوٍٍ كُبٌٍــرٍيًآء
بٌٍٍل شٌٍُمٌٍَوٍخٍُآ بٌٍآٍلذَآتًُ َفٍأنٍآ شٌٍُآمٌٍَخٍُهُ بٌٍأخٍٍُلآًقٌٍيً وًٍقٌٍيًمٌٍَيً
ٍليًسٌٍُ َفًٍقٌٍطٌٍُ بٌٍجًُمٌٍَآٍليً وٍنٍعُوٍمٌٍَتًُيً بٌٍٍل أنٍآ هُكُذَآ وٍسٌٍُأضٍٍُِل هُكُذَآ
مٌٍَآ أجًُمٌٍٍَل أنٍ أكُوٍنٍ أنٍآ .. ٍلآ أنٍآ أكُوٍنٍ غٌَيًــرٍيً ..!




http://www.pa7a.com

الأثاث التركوازي   Empty رد: الأثاث التركوازي

في السبت أكتوبر 09, 2010 11:32 am
الأثاث التركوازي   835138 الأثاث التركوازي   835138 الأثاث التركوازي   835138 الأثاث التركوازي   835138


لــاـ تكون بخيالي حلم و مش إلي
و لا تحير سؤالي و تقلي إسألي
خليني بقلبك طفلة مدللة ♥️

cat. cat. cat.




ريتشة
ريتشة
صقر ذهبي
صقر ذهبي
عدد المشاركات : 1025
العمر : 29
أوسمة التميز : الأثاث التركوازي   Empty
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
رسالتي : لو بحثت عن صديق فلم تجده ، فتأكد انك تبحث عنه لتأخذ منه شيئاً
ولو بحثت لتعطيه شيئاً لوجدته

الأثاث التركوازي   Empty رد: الأثاث التركوازي

في الجمعة يناير 14, 2011 8:50 pm
445






~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~

O.o°• لا إِلَه إِلَّا أَنْت سُبْحَاْنَكَ إِنِّى كُنْتُ مِنّ الظَّالِمِيْن•°o.O

~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~
لؤلؤة القلوب
لؤلؤة القلوب
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 7773
العمر : 24
أوسمة التميز : الأثاث التركوازي   Empty
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
رسالتي : ليًسٌٍُ غٌَرٍوٍرٍآً أوٍٍ كُبٌٍــرٍيًآء
بٌٍٍل شٌٍُمٌٍَوٍخٍُآ بٌٍآٍلذَآتًُ َفٍأنٍآ شٌٍُآمٌٍَخٍُهُ بٌٍأخٍٍُلآًقٌٍيً وًٍقٌٍيًمٌٍَيً
ٍليًسٌٍُ َفًٍقٌٍطٌٍُ بٌٍجًُمٌٍَآٍليً وٍنٍعُوٍمٌٍَتًُيً بٌٍٍل أنٍآ هُكُذَآ وٍسٌٍُأضٍٍُِل هُكُذَآ
مٌٍَآ أجًُمٌٍٍَل أنٍ أكُوٍنٍ أنٍآ .. ٍلآ أنٍآ أكُوٍنٍ غٌَيًــرٍيً ..!




http://www.pa7a.com

الأثاث التركوازي   Empty رد: الأثاث التركوازي

في الجمعة يناير 21, 2011 3:56 pm
الأثاث التركوازي   153185


لــاـ تكون بخيالي حلم و مش إلي
و لا تحير سؤالي و تقلي إسألي
خليني بقلبك طفلة مدللة ♥️

cat. cat. cat.




الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى