صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

  رغم رفض حماس له يوسف فياض هو الأفضل لمنصب رئيس الحكومة وسيقطع الطريق على إسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو علاء
ابوعلاءابوعلاء


عدد المشاركات : 5835
العمر : 34
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 18/12/2008
رسالتي : ادَّخر راحتك لقبرك، وقِّلل من لهوك ونومك، فإنَّ من ورائك نومةً صبحها يوم القيامة".


مُساهمةموضوع: رغم رفض حماس له يوسف فياض هو الأفضل لمنصب رئيس الحكومة وسيقطع الطريق على إسرائيل    الإثنين يونيو 13, 2011 4:24 pm




غزة –العهد- في تصريحات تتناقض مع الموقف الرسمي الذي أعلنت حركة حماس قبل أيام أعرب القيادي في حركة حماس الدكتور احمد يوسف اليوم بان الدكتور سلام فياض هو الأفضل لتولي منصب رئيس الحكومة الفلسطينية وهو الاكفأ والذي سيقطع الطريق على الإسرائيليين لتعطيل عمل الحكومة المقبلة'.
وعبر الدكتور يوسف عن الأمل في ان تجري تسمية رئيس الوزراء للحكومة المقبلة خلال اجتماعات حركتي (حماس) و(فتح) التي ستبدأ في القاهرة غدا في اطار تنفيذ اتفاق المصالحة بينهما.
واكد يوسف في حديث لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية اليوم ان الفلسطينيين باتوا الان في حاجة الى قرارات ومواقف جماعية وان يكون هناك مخرج للحالة القائمة الان والتي تسبب قلقا في الشارع الفلسطيني بسبب التلكؤ في تسمية رئيس الوزراء.
ورفض يوسف ذكر الأسماء التي سترشحها حركة (حماس) لتولي مناصب وزارية في الحكومة المقبلة مشددا على 'انه لا يحق لأحد تسريب أي معلومة عن أي اسم من هذه الأسماء'.
وأكد 'ان الأسماء التي ستطرحها حركته هي أسماء توافقية تعكس روح المرحلة المقبلة حول حكومة تكنوقراط' مشددا على 'اننا نريد ان نقدم أسماء لا يمكن للعدو ان يحاول استغلالها بطريقة تعطل الحكومة'.
وفي تعليقه على رفض بعض قادة حركة (حماس) ترشيح الدكتور سلام فياض لتولي رئاسة الحكومة قال يوسف 'ان الموقف الرسمي الخاص بالحركة ستعبر عنه اللقاءات التي تجري في القاهرة غدا'.
وأعرب عن قناعته الشخصية 'بان فياض هو الأفضل لتولي منصب رئيس الحكومة الفلسطينية وهو الاكفأ والذي سيقطع الطريق على الإسرائيليين لتعطيل عمل الحكومة المقبلة'.
واشار الى وجود وجهات نظر اخرى في (حماس) ازاء فياض وهناك تحفظات بشأنه مؤكدا 'ان الكثير من الحقائق ستوضع على الطاولة خلال اجتماعات القاهرة وسيكون القرار الذي سيتخذ يخدم المصلحة الوطنية العليا'.
وكانت حركة (حماس) أعلنت يوم امس ما اعتبرته قرار اللجنة المركزية لحركة (فتح) بترشيح فياض لرئاسة الحكومة الجديدة معتبرة 'ان هذا الامر يجب ان يتم بالتوافق وليس تبعا لموقف احد الطرفين'.
واكد القيادي في الحركة الدكتور صلاح البردويل في تصريحات صحفية 'ان حركته لديها قرار نهائي بعدم قبول فياض لرئاسة حكومة التوافق التي ستشكل قريبا' متهما الاخير 'بأنه اساء للشعب الفلسطيني واغرقه في الديون'
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abo3laa329@hotmail.com
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: رغم رفض حماس له يوسف فياض هو الأفضل لمنصب رئيس الحكومة وسيقطع الطريق على إسرائيل    الأربعاء يونيو 15, 2011 12:16 am

وفقكم الله
519-Thanks
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
 
رغم رفض حماس له يوسف فياض هو الأفضل لمنصب رئيس الحكومة وسيقطع الطريق على إسرائيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين السياسي
 :: اخبار ومستجدات محلية فلسطينية
-
انتقل الى: