صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 الشخصيات المستقلة المصالحة الوطنية والشعبية بوابة الدولة الفلسطينية المستقلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصقرالمقنع
الصقرالمقنعالصقرالمقنع


عدد المشاركات : 7031
العمر : 30
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: الشخصيات المستقلة المصالحة الوطنية والشعبية بوابة الدولة الفلسطينية المستقلة    الأربعاء يونيو 01, 2011 7:24 pm


العهد - عقد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة اجتماعا هاما في المقر الرئيس بمدينة غزة، بحثت فيه اللجان دورها في المرحلة المقبلة لتنفيذ استحقاقاتها أمام الوطن لإنجاح اتفاق المصالحة الفلسطينية والخروج من حالة الانقسام.

وشدد الأستاذ أبو زهير السقا عضو سكرتارية تجمع الشخصيات المستقلة على أن المرحلة المقبلة تتطلب تعزيزا لحالة المصالحة الوطنية بين كل الأطراف الفلسطينية ومعالجة كل ما خلفه الانقسام المؤسف في مجتمعنا الفلسطيني مؤكدا على أن لجان التجمع ماضية في هذا التوجه وستكون خط الدفاع الأول عن اتفاق المصالحة.

وثمن السقا الدور الكبير للقوى والفصائل الوطنية والإسلامية في هذه المرحلة مؤكدا أنه يلمس توجها حقيقيا منها لانجاح المصالحة الفلسطينية وإنهاء 4 أعوام من الانقسام الفلسطيني.

وبين الأستاذ محمد أبو حصيرة عضو سكرتارية تجمع الشخصيات المستقلة أن التجمع سيكثف نشاطه وسيعزز المصالحة الوطنية والشعبية في الوطن، وأضاف 'يجب أن نستغل حالة التفاؤل الشعبية التي خلفتها توقيع اتفاق المصالحة الفلسطينية في مدينة القاهرة ونسعى لتكوين جبهة داخلية قوية تحمي المصالحة وتعزز الوحدة الوطنية.

وطالب أبو حصيرة بضرورة التركيز على المصالحات الشعبية ومداواتها بكل جدية لنقف جميعا صفا واحدا أمام الهجمة الإسرائيلية الشرسة لإفشال المصالحة، مؤكدا أنه لا جدوى من الحديث عن الدولة الفلسطينية بدون تماسك الصف الوطني والشعبي لأن قوة وحدتنا الوطنية هي طريقنا الوحيد لدولتنا الفلسطينية المستقبلية وعاصمتها القدس.

من جهته دعا الدكتور مفيد الحساينة عضو سكرتارية تجمع الشخصيات المستقلة كل أطياف الشعب الفلسطيني في الوطن لترتيب البيت الفلسطيني الداخلي وتعزيز روابط الوحدة بين العائلات الفلسطينية ووضع كل الخلافات جانبا للتركيز على إنجاح المصالحة، مؤكدا على ثقته الكاملة في التزام كل الأطراف الفلسطينية لتنفيذ ما تم التوقيع عليه في اتفاق القاهرة.

وقال الحساينة ' الانقسام جعل صورتنا الفلسطينية تهتز أمام المجتمعات العربية والدولية ووحدتنا فقط هي من ستضع تلك المجتمعات أمام مسئولياتها لتدعم حكومتنا الفلسطينية المقبلة' مضيفا أن الشعب الفلسطيني اختار طريق الوحدة الوطنية ليمضي في مسيرته لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي إكراما لدماء شهدائنا الأبطال ووفاء لكل أسرانا البواسل ليرفع العلم الفلسطيني فوق مدينة القدس إن شاء الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الشخصيات المستقلة المصالحة الوطنية والشعبية بوابة الدولة الفلسطينية المستقلة    الأربعاء يونيو 01, 2011 11:31 pm

وفقكم الله
445
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
ابو علاء
ابوعلاءابوعلاء


عدد المشاركات : 5835
العمر : 33
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 18/12/2008
رسالتي : ادَّخر راحتك لقبرك، وقِّلل من لهوك ونومك، فإنَّ من ورائك نومةً صبحها يوم القيامة".


مُساهمةموضوع: رد: الشخصيات المستقلة المصالحة الوطنية والشعبية بوابة الدولة الفلسطينية المستقلة    الخميس يونيو 02, 2011 12:17 am





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abo3laa329@hotmail.com
 
الشخصيات المستقلة المصالحة الوطنية والشعبية بوابة الدولة الفلسطينية المستقلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين السياسي
 :: اخبار ومستجدات محلية فلسطينية
-
انتقل الى: