صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 الفصائل تهدد بالرد وبكل قوة ليفني تدعو لسحق غزة والجيش يحذر من اختبار قوته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: الفصائل تهدد بالرد وبكل قوة ليفني تدعو لسحق غزة والجيش يحذر من اختبار قوته   الأربعاء مارس 23, 2011 12:04 am



صوت فتح _ أكد الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء ان الجيش سيرد بحزم وقوة على أي عملية إطلاق نار او أي محاولة اعتداء من قبل الفصائل الفلسطينية .
وحذر حركة حماس من مغبة تصعيد الأوضاع على الحدود الجنوبية للدولة العبرية او اختبار قوة الجيش الإسرائيلي.

من جانبها قالت رئيسة حزب كاديما الإسرائيلي المعارض تسيبي ليفني بانه يستحيل التوصل الى سلام مع حركة حماس.

كما دعت ليفني الي التعامل بقوة كبيرة وقسوة مع حماس وسحقها في غزة.
ورأت ليفني ان حكم حماس بقطاع غزة هو مشكلة بالنسبة للفلسطينيين اذ انه سيعرقل إقامة دولة فلسطينية.

وفي نفس السياق/ قالت الفصائل الفلسطينية مساء الثلاثاء ان الجريمة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحي الشجاعية شرق مدينة غزة والتي راح ضحيتها أربعة شهداء لن تمر مرور الكرام وان الرد عليها سيكون قريبا ومؤلما للاحتلال.

وأكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين في بيان لها 'التزامها بالدفاع عن الشعب الفلسطيني والرد على المجازر التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

وقالت ' إن الاحتلال ارتكب جريمة حرب وعدوان سافر يضاف إلى سلسلة الجرائم المتواصلة بحق أبناء شعبنا وأرضنا ومقدساتنا' مؤكدة 'إن الاحتلال الصهيوني المجرم يتحمل المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة وما يترتب عليها من تبعات'.

واضافت'إن المقاومة الفلسطينية ملتزمة بحماية أبناء الشعب الفلسطيني والدفاع عنه، وإن هذا الإلتزام هو جزء من رعاية وتقدير مصالح شعبنا التي تستوجب التصدي والرد على أي اعتداء يتعرض له شعبنا. وعليه فإن مقابلة العدوان بـ'الهدوء' لا تخدم مصالح شعبنا بل تجعله فريسة للاحتلال وجرائمه التي لا تتوقف'.
واشارت الى ' أن رسائل الاحتلال السياسية والميدانية واضحة من خلال هذا التصعيد الذي أخذ دعماً وتشجيعاً من بعض القوى الدولية الظالمة والمتآمرة على قتل شعبنا، وبالتالي فإن المطلوب هو حفظ المقاومة ودعمها وتعزيز قدراتها للرد على جرائم الاحتلال والتصدي لعدوانه'.

وقال الشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي ان الاحتلال نفذ مجزرة رهيبة مؤكدا ان المقاومة الفلسطينية ستبقى تدافع عن شعبها وسترد على الجرائم الدموية التي نفذها الاحتلال اليوم في حي الشجاعية بمدينة غزة.
وقال الناطق باسم سرايا القدس :العدو تجاوز كل الخطوط الحمراء ويحاول اختبار المقاومة موضحا ان المقاومة كانت تضبط نفسها لعدم جر القطاع الى عدوان جديد ولكن ما حدث اليوم خطير ومفجع .

وتابع 'العدو يحاول استغلال الأحداث الجارية وتوجيه ضربة عسكرية نوعية للمقاومة للحد من قدراتها المتصاعدة يوما بعد يوم ومعرفة قدراتها'.

واضاف انه ' لن نقف مكتوفي الأيدي والرد تحدده قيادة المقاومة وتحدد الزمان والمكان للرد على جرائمه' موضحا 'العدو لم يستهدف اليوم والأمس والمقاومة بل مدنيين.

مضيفا ان 'مهمتنا الرئيسية الدفاع عن الشعب والا لا لزوم للمقاومة ان لم تدافع عن شعبها ' موضحا 'المقاومة ملزمة بالرد على الجريمة النكراء ولن نجعله يفلت من العقاب والرد قادم وسيتالم العدو كما تالمنا'.
من جانبها أكدت لجان المقاومة الشعبية انها لن تقف مكتوفة الايدي امام مجازر الاحتلال الاسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني مطالبا الفصائل بالرد على هذه الجرائم وتلقين الاحتلال دروسا وعبر رداً على تلك الجرائم التي يرتكبها بحق الفلسطينيين.

وأدانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين المجزرة الدموية والبشعة في حي الشجاعية بغزة، التي ذهبت ضحيتها عدد كبير من الشهداء والجرحى بينهم أطفال.

ونعت الجبهة شهداء مجزرة الشجاعية، مؤكدة ان التصعيد الاسرائيلي الخطير لن يثني شعبنا عن مواصلة نضاله من اجل الحرية والعودة والاستقلال، وشددت على أن مواجهة العدوان الإسرائيلي تتم بالعمل الفوري والسريع من أجل إنهاء الانقسام والتشرذم الداخلي وإعادة بناء الوحدة الوطنية.

وأكدت الجبهة أن الحكومة اليمينية في 'اسرائيل' تستغل انشغال العالم بما يجري في المنطقة لارتكاب مزيد من الجرائم والمجازر بحق شعبنا الفلسطيني.
ودعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين المجتمع الدولي والرباعية الدولية والمؤسسات الحقوقية الدولية الى التدخل العاجل ووقف العدوان وادانة التصعيد الاسرائيلي الممنهج ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الفلسطينية.

فيما أعلنت كتائب شهداء الأقصى في فلسطين الجناح العسكري الرسمي لحركة فتح مسئوليتها عن إطلاق صاروخً بتجاه مدينة النقب المحتلة .


وقالت الكتائب في بيان لها ، إن مجموعة عسكرية تابعة لها أطلقت صاروخاً من نوع أقصى 103 المطور بتجاه مدينة النقب وذلك في تمام الساعة 6،25 من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22/3/2011 م.

هـذا وقـد أكدت الكتائب ، أن هذا الهجوم الصاروخي يأتي ضمن إطار مسلسل الرد الطبيعي على جرائم الإحتلال بحق الشعب الفلسطيني والتي كان أخرها مساء اليوم حينما أقدم الإحتلال على قصف عدد من الأطفال في منطقة الشجاعية إلي الشرق من مدينة غزة مما أدى إلي إستشهاد عدد منهم وإصابة عدد أخر بجراح متوعدة الإحتلال ومؤسسته العسكرية بمزيداً من الهجمات الصاروخية مؤكدة على حقُها بالمقاومة والرد على جرائم الإحتلال والدفاع عن النفس.

وكانت كتائب شهداء الأقصى في فلسطين الجناح العسكري الرسمي لحركة 'فتح' توعدت دولة الإحتلال قبل قليل برداً سريعاً على جرائمُها ضـد قطاع غزة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
لؤلؤة القلوب
المديـــر العـــــام
المديـــر العـــــام


عدد المشاركات : 7773
العمر : 21
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
رسالتي : ليًسٌٍُ غٌَرٍوٍرٍآً أوٍٍ كُبٌٍــرٍيًآء
بٌٍٍل شٌٍُمٌٍَوٍخٍُآ بٌٍآٍلذَآتًُ َفٍأنٍآ شٌٍُآمٌٍَخٍُهُ بٌٍأخٍٍُلآًقٌٍيً وًٍقٌٍيًمٌٍَيً
ٍليًسٌٍُ َفًٍقٌٍطٌٍُ بٌٍجًُمٌٍَآٍليً وٍنٍعُوٍمٌٍَتًُيً بٌٍٍل أنٍآ هُكُذَآ وٍسٌٍُأضٍٍُِل هُكُذَآ
مٌٍَآ أجًُمٌٍٍَل أنٍ أكُوٍنٍ أنٍآ .. ٍلآ أنٍآ أكُوٍنٍ غٌَيًــرٍيً ..!





مُساهمةموضوع: رد: الفصائل تهدد بالرد وبكل قوة ليفني تدعو لسحق غزة والجيش يحذر من اختبار قوته   الأربعاء مارس 23, 2011 8:38 am




لــاـ تكون بخيالي حلم و مش إلي
و لا تحير سؤالي و تقلي إسألي
خليني بقلبك طفلة مدللة

cat. cat. cat.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.pa7a.com
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الفصائل تهدد بالرد وبكل قوة ليفني تدعو لسحق غزة والجيش يحذر من اختبار قوته   الخميس مارس 24, 2011 12:30 am

8797897
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين


عدد المشاركات : 8424
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي :







مُساهمةموضوع: رد: الفصائل تهدد بالرد وبكل قوة ليفني تدعو لسحق غزة والجيش يحذر من اختبار قوته   الخميس مارس 24, 2011 5:45 am







همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
ابو علاء
ابوعلاءابوعلاء


عدد المشاركات : 5835
العمر : 33
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 18/12/2008
رسالتي : ادَّخر راحتك لقبرك، وقِّلل من لهوك ونومك، فإنَّ من ورائك نومةً صبحها يوم القيامة".


مُساهمةموضوع: رد: الفصائل تهدد بالرد وبكل قوة ليفني تدعو لسحق غزة والجيش يحذر من اختبار قوته   الأربعاء يونيو 15, 2011 1:40 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abo3laa329@hotmail.com
 
الفصائل تهدد بالرد وبكل قوة ليفني تدعو لسحق غزة والجيش يحذر من اختبار قوته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين السياسي
 :: آخر الاحداث والمستجدات
-
انتقل الى: