صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 الشخصيات المستقلة تبدأ بتشكيل لجنة المصالحة في ملتقي رجال الأعمال في الخليل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: الشخصيات المستقلة تبدأ بتشكيل لجنة المصالحة في ملتقي رجال الأعمال في الخليل    السبت يناير 08, 2011 11:02 pm

صوت فتح _ عقد وفد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة من الضفة الغربية وقطاع غزة سلسلة من الاجتماعات الهامة للتوافق حول البدء بحملة المصالحة الوطنية في ملتقى رجال الأعمال في محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية.


حيث أكد الدكتور ياسر الوادية رئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة أن جهود التجمع مستمرة في كل محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة للبدء بتشكيل لجان المصالحة الجماهيرية والتي ستشمل رجال الأعمال والعلماء والأكاديميين وممثلين من مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص موضحا أن التجمع مستمر في جولاته في المحافظات للاطلاع على معاناة أهلنا في المدن والقرى وخصوصا في البلدة القديمة في مدينة الخليل.


وشدد الوادية على ضرورة ترسيخ مبدأ المصالحة الوطنية في القاعدة الجماهيرية وتوحيد صفوفها حتى تكون حجر أساس تبنى عليها المصالحة الفلسطينية، مؤكدا أن إنهاء الانقسام يمثل مطلبا شعبيا وجماهيريا في كل محافظات الوطن لا سيما في ظل تزايد جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء الوطن الواحد.


وأشار الأستاذ خليل عساف ممثل الشخصيات المستقلة في الضفة الغربية لأهمية المضي قدما بالخطوات التي تؤكد على المصالحة الفلسطينية، داعيا الجميع للتجاوب مع الجهود التي تطالب بانهاء الانقسام فورا لأن تأخير المصالحة يمثل هدفا إسرائيليا تسعى من خلاله دولة الاحتلال لترسيخ الانقسام وتعزيز فرقة الفلسطينيين.


وذكر عساف أن مدينة الخليل تتعرض يوميا لانتهاكات إسرائيلية ظالمة بحق أبنائها التي كان آخرها جريمة اغتيال الشهيد المسن عمر القواسمي، مبينا أن وفدا كبيرا من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة قدم واجب العزاء لعائلة القواسمي وعبر عن استنكاره لتلك الجريمة البشعة التي تتجاهل إسرائيل من خلال تنفيذها كل القوانين الدولية والتي تتطلب توحدا فلسطينيا ينهي المعاناة الشعبية.


وثمن الأستاذ عيسى العملة ممثل الشخصيات المستقلة في الخليل دور مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص في محافظة الخليل لما تبذله من جهد كبير لنشر ثقافة المصالحة وتهيئة الأجواء الحقيقية لنشرها والابتعاد عن الحزبية ووقف التراشق الإعلامي، مؤكدا على أن ما شهدناه في مسيرة الشهيد القواسمي كانت رسالة للوحدة الوطنية بين الكل الفلسطيني وتجعلنا نطلق على محافظة الخليل بمدينة المصالحة.


وشكر العملة كلا من رئيس ومجلس إدارة ملتقى رجال الأعمال، ورئيس ومجلس إدارة مركز الاستقلال للإعلام والتنمية على الجهود الطيبة التي يبذلوها لدفع عجلة المصالحة الوطنية للأمام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين


عدد المشاركات : 8424
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي :







مُساهمةموضوع: رد: الشخصيات المستقلة تبدأ بتشكيل لجنة المصالحة في ملتقي رجال الأعمال في الخليل    الأحد يناير 09, 2011 8:24 pm

متابعة متميزة






همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
 
الشخصيات المستقلة تبدأ بتشكيل لجنة المصالحة في ملتقي رجال الأعمال في الخليل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين السياسي
 :: اخبار ومستجدات محلية فلسطينية
-
انتقل الى: