صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 الطيرواي : الوحدة الوطنية الطريق الاقصر للتخلص من الاحتلال والخروج عن الاجماع الوطني خدمة لاسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: الطيرواي : الوحدة الوطنية الطريق الاقصر للتخلص من الاحتلال والخروج عن الاجماع الوطني خدمة لاسرائيل   الثلاثاء يناير 04, 2011 11:22 pm

صوت فتح _ قال عضو اللجنة المركزية لحركة 'فتح' اللواء توفيق الطيراوي، 'إن الوحدة الوطنية التي تضع مصالح شعبنا ضمن أولوياتها هي الطريق الأقصر للتخلص من الاحتلال، وليست الوحدة التي تحقق مصالح فئوية ضيقة تخدم أجندات خارجية، وإن أي فصيل يخرج عن الإجماع الوطني هو خادم لمصالح الاحتلال الإسرائيلي'.

وأضاف في كلمة اللجنة المركزية لحركة فتح بمهرجان حاشد لمناسبة الذكرى الـ46 لانطلاقة الثورة الفلسطينية في مدينة قلقيلية أن الاحتلال الإسرائيلي، بدعم من الولايات المتحدة، يمارس سلوكا عنصريا عن طريق بث الفتن وإثارة البلبلة في صفوف المواطنين بالدول العربية، كما يجري الآن في السودان، والصومال، ومصر، واليمن، ضمن سياسة فرق تسد الاستعمارية الذي يعززها أيضا في فلسطين.

وأشار أمين سر الإقليم محمود الولويل إلى المحطات النضالية التي مرت بها قلقيلية في أعوام 48 و56 و67، وتصدي أبنائها للاحتلال الإسرائيلي، والوقفة البطولية التي وقفها أبناء الأجهزة الأمنية ضد مشروع الانقلاب الذي حاولت حماس تنفيذه في الضفة الغربية.

وأضاف أن تحقيق الانتصار السياسي بات حقيقة يلمسها الجميع، وليس مجرد شعار يتردد، وذلك بجهود كبيرة بذلتها القيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس 'الذي يقود أحد أهم المعارك الدبلوماسية في تاريخ قضيتنا'.

وجدد الولويل، باسم كل الفتحاويين في قلقيلية، العهد والوقوف خلف السيد الرئيس وأركان القيادة، موجها التحية للأسرى في سجون الاحتلال وسجون حماس، ولشعبنا في غزة والقدس والشتات، داعيا أبناء الحركة إلى الوحدة ورص الصفوف حتى إقامة الدولة المستقلة.

من جانبه، عبر خالد في كلمة القوى الوطنية، عن التهاني لأبناء حركة 'فتح' في الانطلاقة الـ46 التي أطلقتها رصاصة القائد الشهيد ياسر عرفات، مؤكدا أن القيادة تسير بالاتجاه الصحيح، 'وقد تجاوزت بالموقف السياسي الذي أجمعت عليه اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، وفصائل العمل الوطني حالة الارتباك والمراوحة في المكان، متسلحة بمواقف وطنية تحظى بدعم المجتمع الدولي'.

وأشار إلى أنه لا عودة للمفاوضات مع حكومة الاحتلال قبل وفائها بالتزاماتها الدولية، وفي مقدمتها وقف الاستيطان في الأرض الفلسطينية التي احتلت عام 67 بما فيها القدس الشرقية، وقبل الاتفاق على مرجعية قانونية للمفاوضات تحكمها الشرعية الدولية وتحديد سقف زمني لها.


وطالب مجلس الأمن الدولي بتحمل مسؤولياته بالضغط على حكومة الاحتلال وإجبارها على احترام الاتفاقيات الموقعة التي تتعلق بالقضية الفلسطينية.

بدوره، قدم الخندقجي التعازي للسيد الرئيس بوفاة شقيقه الحاج المناضل عطا عزام، ودعا إلى رص الصفوف لمواجهة التعنت الإسرائيلي واستمراره بسياساته العنصرية بحق أبناء شعبنا في القدس، وكافة الأرض الفلسطينية، مشيرا إلى أن 'استمرار الانقلاب يضعف من موقفنا على المستوى الدولي ولا يخدم إلا الاحتلال'.

وقال إن 'على كافة قطاعات شعبنا العمل على حماية منجزات الثورة التي انطلقت من أجل تحقيق الحلم الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة كاملة السيادة على حدود الرابع من حزيران وعاصمتها القدس الشريف'.

وأضاف 'إننا انتقلنا من دائرة رد الفعل، وأصبحنا قادرين على صناعة الحدث بقيادة تجوب العالم مؤمنة بعدالة قضيتها وحقها في تقرير مصير شعبها'.

وتخلل المهرجان فقرات قدمتها الوحدة الخاصة في الأمن الوطني لأول مرة في قلقيلية، إضافة إلى فقرات فنية قدمها الفنان علاء الجلاد، وفرق مدارس: الشارقة، ويوسف عودة، ومسقط التابعة لمديرية التربية والتعليم في المحافظة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
الصقرالمقنع
الصقرالمقنعالصقرالمقنع


عدد المشاركات : 7031
العمر : 31
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: الطيرواي : الوحدة الوطنية الطريق الاقصر للتخلص من الاحتلال والخروج عن الاجماع الوطني خدمة لاسرائيل   الأربعاء يناير 05, 2011 1:47 am

كلام جميلة ان شاء الله

يتم التوصل الي المصالحة قريبا






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين


عدد المشاركات : 8424
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي :







مُساهمةموضوع: رد: الطيرواي : الوحدة الوطنية الطريق الاقصر للتخلص من الاحتلال والخروج عن الاجماع الوطني خدمة لاسرائيل   الأربعاء يناير 05, 2011 6:40 am

مشكور أخي فتحاوي حتى النخاع
على المتابعة المتميزة






همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
 
الطيرواي : الوحدة الوطنية الطريق الاقصر للتخلص من الاحتلال والخروج عن الاجماع الوطني خدمة لاسرائيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين السياسي
 :: اخبار ومستجدات محلية فلسطينية
-
انتقل الى: