صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 هل كيلو من الحلو يا حماس ينسينا اطنان من المر والعلقم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو علاء
ابوعلاءابوعلاء


عدد المشاركات : 5835
العمر : 33
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 18/12/2008
رسالتي : ادَّخر راحتك لقبرك، وقِّلل من لهوك ونومك، فإنَّ من ورائك نومةً صبحها يوم القيامة".


مُساهمةموضوع: هل كيلو من الحلو يا حماس ينسينا اطنان من المر والعلقم   الأحد نوفمبر 22, 2009 12:07 am





اسم الكاتب : أبو المعتصم عبد الله

لو لبس الثعلب العمامة وأوفر لحيته وقصر الشارب وقصر ثيابه وامسك بيده مسبحة طولها متر ونصف ومشي بين الناس يهديهم ويلعن المكر والماكرين ... أليس هذا شئ مكشوف ومضحك ومهزلة ؟؟؟ ومن سيصدق هذا الثعلب الماكر مهما كان ساذج ؟؟!!!!هذا هو ما حدث في غزة أخيرا ... وانتم تعرفون أن كل شئ في غزة جائز وممكن في ظل حكومة الثعالب ...لقد قامت حماس بحملة أطلقت عليها اسم 'مودة وتواصل' حيث تقوم بتوزيع كيلو من الحلو علي كل بيت في غزة تقربا للناس بعد أن أصبح الغزيين لا يطيقون هؤلاء الماكرين وبعد أن انكشف مكرهم وزيفهم وسقطت عنهم كل أوراق التوت ... فهل كيلو من الحلو يا حماس ينسينا أطنانا من المر والعلقم الذي تجرعه أبناء الشعب كافة علي أيديكم ؟؟!!!! هل ينسي الحر ثأره ؟؟؟ هل ينسي أهل وعوائل ما يزيد عن 700 شهيد تم إعدامهم بأيديكم بدم بارد ؟؟؟؟هل ينسي جرحه ومعاناته ما يزيد عن 1000 شاب أريقت دماؤهم وتم بتر أرجلهم وأعضاء جسدهم وتناثرت أشلاؤهم ببنادقكم المأجورة ؟؟!!!!هل كيلو من الحلو ينسيهم آلام وعذابات فاقت طاقة كل البشر ؟؟؟!!!!!هل تظنون أن الشعب الفلسطيني في غزة ساذج وتنطلي عليه هذه الألاعيب والأكاذيب ؟؟؟ أم أنكم تتعاملون مع أهل غزة بأنهم بلا عقل وبلا وعي ؟؟؟!!!لقد لفظتكم غزة وأهلها وأصبحتم منبوذين بين فئات المجتمع وغريبين عن تراثنا وتاريخنا ... إن شلالات الدم الذي نزفت وأريقت علي أيديكم وأغرقت شوارع وأزقة غزة لن تصفح عنكم ... لن تسامحكم ... لن تغفر لكم ... هل كيلو من الحلو ينسينا ما بثته فضائيتكم من إعدام وتمثيل في جثث أبناء فتح والأجهزة الأمنية ؟؟؟؟!!!!!هل الطفل محمد سميح المدهون سينسي وهل عدد حبات الحلو ستنسيه عدد زخات الرصاص الذي اخترقت جسد والده الشهيد؟؟؟؟!!!هل مجد محمد غريب سينسي صرخات واستغاثة والده الشهيد وبيته الذي كان بيت لأسرة سعيدة وتحول لأطلال وخراب شاهد علي الجريمة ...هل أطفال مئات الشهداء وأمهاتهم وزوجاتهم وأخواتهم وإخوانهم وآباؤهم وأقرباؤهم وأصدقائهم وجيرانهم ... هل سينسوا ؟؟؟؟؟!!!!! في غزة لم يسلم أي بيت من الأذى ... كل بيت دخله الحزن والألم والمرار ... فهل كيلو من عدد حبات الحلو ستعيد للبيت جدرانه وتعيد للأهل بسمتهم المفقودة التي رحلت مع رحيل ابنهم شهيدا برصاص الظلم والغدر المليشياتي ؟؟؟؟ إن رصاصاتكم قتلت المودة وقذائفكم اغتالت التواصل ... فأي مودة وتواصل هذه ؟؟؟!!!!!!!!إن شعب غزة حر ... والحر لا ينسي ثأره ... وعلي موزعي الحلوى في غزة من بيت لبيت أن يعلموا أن أهل غزة واعين ولديهم عقول ... بلــــــــــــــــغ الثعلب عني عن جدودي الصالحيناأنهم قالــــــــــــــوا وخير القول قول العارفينا مخطئ من ظن يـــــــــوما أن للثعلب دينا
مخطئ من ظن يـــــــــوما أن للثعلب دينا
مخطئ من ظن يـــــــــوما أن للثعلب دينا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abo3laa329@hotmail.com
ابو احمد
صقر ماسي
صقر ماسي


عدد المشاركات : 2305
العمر : 34
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل كيلو من الحلو يا حماس ينسينا اطنان من المر والعلقم   الأحد نوفمبر 22, 2009 8:12 pm

مـشـكـــــــــــــــــور اخـي ابـا عــلاء
بصراحة كلام على الجرح

فقديما كان المثل يقول "يقتل القتيل ويمشي في جنازته"
اليوم ما يسمي بحماس اصبحت تقتل الناس ظلما وعدوانا وتوزع الحلوي على ارواحهم !!!
الهذا الحد وصلت بهم الخسة والحقارة والدناءة!!
فحسبي الله ونعم الوكيل على هؤلاء الخوارج ناقصي العقل والدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل كيلو من الحلو يا حماس ينسينا اطنان من المر والعلقم   الإثنين نوفمبر 23, 2009 1:40 pm


والشبح والربط و التعذيـــــــــــــــــــب ولــــــــــــــــــكـــــــــن
مهلا الا ياسر ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
 
هل كيلو من الحلو يا حماس ينسينا اطنان من المر والعلقم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين العام
 :: المنتدى العام
-
انتقل الى: