صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 وقفات مع من وصفهم عائض القرنى بالعقلاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو علاء
ابوعلاءابوعلاء


عدد المشاركات : 5835
العمر : 34
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 18/12/2008
رسالتي : ادَّخر راحتك لقبرك، وقِّلل من لهوك ونومك، فإنَّ من ورائك نومةً صبحها يوم القيامة".


مُساهمةموضوع: وقفات مع من وصفهم عائض القرنى بالعقلاء   الأربعاء أكتوبر 07, 2009 7:51 pm





ولنا وقفات مع عقلك ! وعقليتك !! ومن وصفتهم بالعقلاء !!! يا ( عائض القرني ) ونقول :
أين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. ممن يطعن بشرف رسول الله " صلى الله عليه وسلم " وعرضه الطاهر الشريف وشرف أم المؤمنين زوجته عائشة " رضي الله عنها " التي برأها الله تعالى من فوق سبع سماوات في قرآن يتلى منذ أكثر من ألف وأربع مئة عام ؟! .
وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. من كتاب ( دعاء صنمي قريش ) وهو أشهر من علم .
وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. لما ولي الخميني وسائر ملالي إيران الحكم رفعوا راية تصدير الثورة على طريقة أسلافهم الصفويين مع تأكيدهم على عدم مشروعية توريث الحكم والمطالبة بالحقوق التاريخية لهم زعموا في البحرين وتكريس احتلالهم للجزر الإماراتية الثلاث ، وتربية أجيال إيران على أن حكام السعودية " حفظهم الله تعالى " أشد كفرا من اليهود والنصارى .
كما جاء في خطاب المجوسي " محمد مهدي صادقي " بتاريخ 17 / 3 / 1979 ونقلته الإذاعة الإيرانية حيث قال ذلك الخبيث ( أصرح يا إخواني المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أن مكة المكرمة حرم الله الآمن يحتلها شرذمة أشد من اليهود )
أين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. من كتب الشيعة في المكتبات تقرر بتكفير الصحابة ولعنهم وهذا كتاب رجال كشي وغيره وهو ينص أن جميع الصحابة من المهاجرين والأنصار ارتدوا عن بكرة أبيهم سوى ثلاثة وهذه الكتب تباع في مكتبات العالم بدعم من ملالي الشرك والشعوذة في ( قم ومشهد وطهران ) .
وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. مما قاله : ( ياسر حبيب " خاسر خبيث " ) الذي احتضنته بريطانيا ، وقد شتم وقذف المصطفى " صلى الله عليه وسلم " في عِرضه ، وكفر كل من انتسب إلى أهل السنة والجماعة والسني كافر وأن أبا بكر وعمر وعثمان وعائشة وسائر الصحابة " رضوان الله عليهم أجمعين " كفار ، وقال " خاسر خبيث : يجب هدم مساجدهم وقتلهم وقد اعتمد على ذلك ما في كتبه وقد نشأ عليها وأعرض عن التقية وصرح ما يعتقده .
وأين أنت يا ( عائض القرني ) من الخبيث الشرير الحاقد ( حسن الصفار ) وهو يفاخر بقتل عثمان بن عفان " رضي الله عنه " ، وقال هذا الشرير قاتله الله :
( نحن الشيعة الذين قتلنا عثمان )

وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. من الكتب التي تنشرها مكتبات بنيد القار " في الكويت " .. .. والتي هي ليست عنا ببعيد ، والكثير شاهد الكتاب الذي سوقوه هذه السنة 1429 هـ ، في مباركة قتل عمر بن الخطاب رضي الله عنه
وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. مما قاله الرافضي ( محمد باقر المهري ) وهو المرجع للشيعة ولا أحد نفى مرجعيته في موقع إيلاف وتناقلته بعض الصحف كجريدة " الأنباء " و " الســياسة " الكويتية .. .. .. السبت 23 / 2 / 1429 هـ ـ 1 / 3 / 2008 م يوم السبت بتاريخ 2 / 1 / 2008 قال :
( الفكر الشيعي الأصيل والخالي من الشوائب هو الذي يمثل الإسلام أنا متأكد انه إذا تم طرحه على مستوى العالم فسيتم تقبله بسهولة ليس هناك شيعي واحد ينحر الناس كما يحدث في العراق ، أنا أطالب بتقديم الفكر الشيعي كنموذج للإسلام ) .
ورأى أن (
الفكر التكفيري هو من السنة وليس من الشيعة ) .
أين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. .. عن الرافضي الكويتي شـــاعر الفتنة " علي يوسف المتروك " وقد طعن الأفاك الأثيم في صحابي من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ألا وهو معاوية بن أبو سفيان " رضي الله عنهما " ، عبر مقالات نشرها في جر يدة " الوطن " الكويتية .. الأولى معنونة تحت اسم : الوحدة الإسلامية في ظل أهل البيت .. .. بتاريخ الخميس 15 / 1 / 1429 هـ ـ 24 / 1 / 2008 م
والثانية معنونة تحت اسم : فلتكن الحقيقة رائدنا 1 .. ...بتاريخ الأحد 10 / 2 / 2008 والثالثة معنونة تحت اسم : فلتكن الحقيقة رائدنا 2 .. .. بتاريخ الثلاثاء 19/2/2008 .
فســــل الغيورون أقلامهم دفاعاً وذباً عن الصحابي الجليل ( معاوية بن أبي سفيان " رضي الله عنهما " ) فسحقوا ذلك الرافضي الخبيث سحقاً بالأدلة والحجج والبراهين فجزاهم الله خيراً ، وأجزل لهم المثوبة
فكانت مقالة الشيخ د. حمد بن إبراهيم العثمان .. .. .. .. .. والمعنونة تحت اسم : ( الإصرار على زرع الضغائن لماذا ؟! ) والمنشورة بجريدة جريدة " عالم اليوم " الكويتية .... الاثنين 4 / 2 / 1429 هـ ـ 11 / 2 / 2008
وكتب الكاتب / مرزوق الهيت .. .. مقالته الأولى والمعنونة تحت اسم : ( رضي الله عن معاوية وغفر ليزيد ) والمنشورة بجريدة " الوطن " الكويتية بتاريخ السبت 2/2/2008
والثانية والمعنونة تحت اسم : ( الذهب المسكوك في الرد على الكاتب المتروك ) والمنشورة بجريدة " الوطن " الكويتية بتاريخ السبت 16 / 2 / 2008
وكتب الكاتب / أحمد عبدالرحمن الكوس .. .. .. .. مقالته المعنونة تحت اسم : ( إثارة الفتن هي التي تهدد الوحدة الإسلامية ) ونشرها في جريدة " الوطن " الكويتية .
وكتب الكاتب / يوسف أحمد المنديل .. .. .. .. .. .. مقالته المعنونة تحت اسم : ( إسلام معاوية ) ونشرها في جريدة " الوطن " الكويتية .
وكتب الكاتب / فيحان بن سرور الجرمان .. .. .. 3 مقالات نشرها في جريدة " عالم اليوم " الكويتية .
الأولى تحت اسم : ( وقفات مع علي المتروك )
والثانية تحت اسم : ( فلتكن الحقيقة رائدنا )
والثالثة تحت اسم : ( علي المتروك .. وهولاكو ) الاثنين 2 / 3 / 1429 هـ ـ 10 / 3 / 2008 م
.
أين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. عن الرافضي الخبيث ( علي البغلي ) في مقالته المعنونة تحت اسم : الغاية تبرّر الوسيلة على مرّ الأزمان والعصور .. .. في جريدة " القبس " .. .. بتاريخ الأربعاء 6 / 1 / 1429 هـ ـ 15 / 1 / 2008 .
( لان ذلك قول متهافت ، ومُغرق بالانتهازية الســـياسية التي يعيب " السلف " على " الاخوان " انتهاجها ، مع انهم يتنافسون فيما بينهم على من يبرع بها ويستفيد منها الاستفادة القصوى " فالغاية تبرر الوسيلة " عند معاوية بن أبى سفيان ومكيافيلي ، والسلف والاخوان على حد سواء !! ) .

وأين أنت يا ( عائض القرني ) .... من السبئي ( صدر الدين القبانجي ) إمام معبد النجف وحملته الشعواء وهرطقته العمياء وتطرفه وغلوه في تصريحاته التي لا يمكن وصفها إلا بالإبليسية
والذي تجرأ يوم الجمعة 22 / 2 / 1429 هـ ـ 29 / 2 / 2008 ، وعبر فضائية ( الفرات ) علنا على ركن مهم من أركان الإسلام وهو الحج مفضلا عليه في هرطقة فكرية وجنون عقائدي متخلف طقوس زيارة الأضرحة والمشاهد ، لا بل انه تمادى في غيه ومنهجه الرديء ليعتبر الزيارة اكثر ثوابا وأجراً بسبع مرات من الحج والعمرة .

وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. عن فتاوى القتل على المذهب فقد نشرت المواقع الشيعية فتاوى بجواز قتل السني .. .. .. وما يجري في العراق ليس عنا ببعيد
وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. مما قام به آلاف المتظاهرين الإيرانيين من إحراق العلم المصري أمام بعثة رعاية المصالح المصرية بطهران يوم الخميس 28 / 2 / 1429 هـ ـ 6 / 3 / 2008 ، بعد أن هتفوا بشعارات معادية ومناهضة لمصر حكومة وشعبا .
وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. من رئيس جزر القمر المحسوب على إيران ، وقد لوحظ تزايد النفوذ الإيراني في الجزر بسبب الرافضي المجرم أحمد عبد الله سامبي إلى حدّ دفع قاضي قضاة الجزر سعيد محمد جيلاني وستين عالمًا سنيًا بالمطالبة بوضع حدّ للممارسات الشيعية في بلد طالما عرفت سكانه بالتمسك بالسُّنة .
ومن بعيد ستكسب طهران وملاليها ملالي الكفر والزندقة أراضي جديدة مؤيدة لها في القارة السوداء .. .. والبركة في ( القرني ) ومن على شاكلته
.
وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. من : ( تصريحات أمين عام ما يســـمى بحزب الله الإيراني " محمد باقر خرازي " لنضع النقاط على الحروف ، ولنبين حقيقة الأهداف الإيرانية من وراء الغزل المتكرر لحركات المقاومة الإسلامية الفلسطينية ، والتشنج المتصنع والباهت تجاه الكيان اليهودي ، وذلك من خلال التصريحات الصحفية التي أدلى بها في طهران ونقلتها أغلب الصحف والمواقع الشيعية ، وبعض المواقع والصحف الخليجية .
فقد انتقد الأمين العام لحزب الله الإيراني والذي يعد المشرف لكل أفرع " حزب اللات " في العالم القيادة السياسية في بلاده واتهمها أنها لم تنتهج الطريق الواضح والجلي في نشر التشيع في العالم وفي فلسطين على وجه الخصوص من خلال حركات المقاومة الفلسطينية ، حيث قال منتقداً الحكومة بسبب مواقفها الداعمة " زعموا " للشعب الفلسطيني :
(
قدمنا كل أشكال الدعم لقوى التحرر الإسلامية ، لكن ما الذي حصلت عليه إيران ؟ وإذا كنا نقدم اليوم الدعم لفلسطين فيجب على فلسطين أن تسير في طريق أهل بيت النبوة ، وإذا لم يحصل ذلك فما هو الفرق بينها وبين إسرائيل ؟ إلى متى تبقى مائدتنا مبسوطة أمام الآخرين في حين أن الشــــعب الإيراني يتضرع جوعاً ) .
ولعل هذه الصراحة في التصريحات تكشف الدهاء والمكر الذي تلعبه القوى الشيعية الأخرى في نشر التشيع في فلسطين ، والتي استطاعت أن تحقق لها موطأ قدم عند البعض في أرض لم يكن للتشيع أي ذكر فيها ، وتبعث كذلك بإشارات واضحة لقيادات المقاومة الفلسطينية والتي ارتضت لنفسها الارتماء في أحضان إيران ، في أن القوم أهدافهم واضحة وأن ما يسعون لتنفيذه يتطلب في هذه المرحلة استخدامهم كأداة لاختراق الأرض المباركة ، ومن ثم يتم نبذهم أو حرقهم كما فعل بغيرهم ، ولعل تاريخ " فتح " مع إيران ليس ببعيد ، وهو صفحة مفتوحة لكل من يريد أن يقرأ الحقيقة بكل وضوح .
ولعل قادة " حماس " و " الجهاد " بالدرجة الأولى يدركون أن القوم لا يفرقون بينهم وبين اليهود إذا ما حالوا دون تحقيق أهدافهم ، وأن هذا الغزل المستعر لفلسطين ليس لسواد عيونهم أو صدق قضيتهم بقدر ما أنهم الأداة المناسبة لتحقيق ذلك باسم الإسلام الذي أضحى التعاطف معه عالمياً .
وأنهم إن لم يدركوا حقيقة الصراع العقدي في المعركة فإن التاريخ سيكتب لهم أبشع صورة في طعن الأرض المباركة في ظهرها بخنجر التشيع ، ولعل تاريخ الفاتح صلاح الدين رحمه الله شاهد حي في النموذج الذي ينبغي أن يحتذى في تحرير فلسطين ، فكما عاثت دولة الفاطميين الرافضية الفساد في الأرض المباركة وفي أرض الكنانة ، كان لا بد من القضاء عليها واستئصالها مع محاربة الصليبيين ودحرهم ، وتاريخ اليوم جمع اليهود والصليبيين والرافضة لتتكالب على الأرض المباركة بتنسيق واتفاق مصالح أحياناً ، وبفرض سياسة الأمر الواقع أحياناً أخرى لتحقيق مكاسب أكبر !! فهل تكون دراسة سيرة هذا الفاتح العظيم دليلاً ونبراساً لنا في مسيرة التحرير .
وقد ختم هذا المأفون تصريحاته بكلمات لو مزجت بماء البحر لمجّته ولفظته ينبعث منها رائحة العنصرية والطائفية والشعوبية والتي هي عقيدة القوم ودينهم ، حيث قال :
( إن شعرة عفنة لشاب شيعي وإيراني يرتدي الملابس الغريبة لهي أفضل من العالم بأسره ) منقول من موقع " الحقيقة "
وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. من المواقف والتصريحات المحلية والخارجية ان ثمة انسجاماً وتكاملاً بين بعض الأعمال التي تقوم بها فئات كويتية تحت شعار تأبين المجرم ( عماد مغنية ) وتقبل العزاء باغتياله وبين بعض المواقف الخارجية .
وفي هذا السياق استنكر نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى في لبنان الشيخ عبد الامير قبلان اعتقال الرافضي المعمم حسين المعتوق ورفاقه .
كذلك , أصدر ( تجمع العلماء المسلمين " الرافضة في لندن " ) بيانا استغرب فيه توقيف الرافضي المعمم المعتوق الذي وصفه التجمع بأنه علم من أعلام الكويت وداعية حوار وشخصية وطنية اسلامية وسطية منفتحة .
كما استنكر ( تجمع العلماء في جبل عامل ) توقيف الرافضي المعمم المعتوق وطالب الحكومة الكويتية بالإفراج الفوري وغير المشروط عنه وعن سائر المعتقلين في القضية نفسها .
و قناة ( المنار " الباطنية السبئية " ) الفضائية وزعت الاستنكارات يمينا وشمالا ، وأدانت أمورا حدثت في دولة سنية وتمثل شأنا داخليا ، فهذا هو التجاوز في وضح النهار ، وهذا ما يسمى باللغة العربية التطفل ! .
أما المواقف الإيرانية من الموضوع فجاءت اكثر حدة , حيث ألغى رئيس السلطة القضائية في إيران محمود هاشمي شاهرودي زيارته التي كانت مقررة الى الكويت , ونقل موقع " جيهان " الالكتروني الإيراني عن مصدر في وزارة الخارجية ان ( الزيارة ألغيت بطلب من شاهرودي بسبب بعض القضايا المتعلقة بإقامة مراسم تكريم عماد مغنية في الكويت ) .
وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. من ملف تشكيل حزب محظور هو ( حزب الله الكويتي ) بهدف قلب نظام الحكم في الكويت حسب الاتهامات التي وجهت إلى عدد من الشخصيات التي تم توقيفها .
وأين أنت يا ( عائض القرني ) .. .. .. من الرافضي الخبيث البرلماني الكويتي السابق عبدالمحسن جمال المتهم في قضية الإدلاء بمعلومات كاذبة الى قناة " العالم " الإيرانية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abo3laa329@hotmail.com
ابو احمد
صقر ماسي
صقر ماسي


عدد المشاركات : 2305
العمر : 34
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: وقفات مع من وصفهم عائض القرنى بالعقلاء   الخميس أكتوبر 08, 2009 12:40 am

الله يصلح حال عائض القرني ويهديه للمنهج السليم لأهل السنة والجماعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
حسون
صقر مشارك
صقر مشارك


عدد المشاركات : 26
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 10/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: وقفات مع من وصفهم عائض القرنى بالعقلاء   الجمعة أكتوبر 09, 2009 8:24 pm

انما اخاف على امتى الائمة المضلين
الراوي: ثوبان مولى رسول الله المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 2316
خلاصة الدرجة: صحيح

اللهم اهدى الشيخ عائض القرنى الى سنة ومنهج نبيك محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبى على دينك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانية
صقر ماسي
صقر ماسي


عدد المشاركات : 1634
العمر : 25
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
رسالتي : إذا كان الزمان و الانسان ضدي** فأنا جزائري أهوى التحدي** و لو دق الموت بابي** وشاء ربي أن يطوي شبابي** سأموت وتحيا بلادي**


مُساهمةموضوع: رد: وقفات مع من وصفهم عائض القرنى بالعقلاء   الأحد أكتوبر 11, 2009 8:06 pm

:532509:



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.pa7a.com
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: وقفات مع من وصفهم عائض القرنى بالعقلاء   الثلاثاء أكتوبر 13, 2009 10:47 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
 
وقفات مع من وصفهم عائض القرنى بالعقلاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين الاسلامي
 :: القسم الاسلامي
-
انتقل الى: