صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين
عدد المشاركات : 8587
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي :






http://pa7a.com

إطلاق المحفظة الرقمية Samsung pay للدفع بواسطة الهاتف المحمول في دولة الإمارات العربية

في الأربعاء أغسطس 29, 2018 4:54 pm
إطلاق المحفظة الرقمية Samsung pay للدفع بواسطة الهاتف المحمول في دولة الإمارات العربية




لا شك أن النمو المتزايد لاستخدام الانترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة انعكس إيجابا على نمو قطاع التجارة الرقمية، وارتفاع حجم المحادثات عبر الإنترنت. في حين شهدت خدمة الدفع الذكي إقبالاً كثيراً من قبل العملاء، وهذا مادفع شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات لإطلاق قسائم خدمة Samsung pay.
Samsung Pay  هي خدمة الدفع بواسطة الهاتف المحمول، وذلك بطريقة بسيطة وتعمل مع تكنولوجيا “النقل المغناطيسي الآمن” وتكنولوجيا “التواصل قريب المدى”.  وسيكون بمقدور مستخدمي الهواتف الذكية من خلال هذه التكنولوجيا استخدام خدمة Samsung Pay في الملايين من المواقع التجارية .
المحفظة الذكية Samsung Pay تم إطلاقها بتعاون وشراكة بين سامسونج الخليج للإلكترونيات و VoucherSkout، وهو منصة خصم مقرها الإمارات العربية المتحدة. وبموجب هذه الإتفاقية سيتم استخدام  VoucherSkout، لتوفير قسائم مميزة للأجهزة المزودة بتقنية الدفع بدون تماس من سامسونج في جميع أنحاء الإمارات.
وتعليقاً على هذا  الإطلاق قال محمد غرايبة رئيس قسم مجموعة الأعمال – الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات :”نهدف من خلال توفير قسائم الخصم الجديدة إلى تشجيع النمو المتسارع نحو مجتمع غير نقدي، بما يتماشى مع الأهداف المستدامة لحكومة الإمارات العربية المتحدة من أجل رقمنة المعاملات وإنقاذ البيئة “.
فيما  اعتبر دافيد توبياس ، مؤسس  VoucherSkout إطلاق قسائم  Samsung Pay يتماشى مع  الاستخدام المتزايد للهواتف الذكية واتساع السوق على نحو غير مسبوق.”
ويمكن استخدام Samsung Pay ، المحفظة الرقمية للشركة، في أي مكان تتوفر فيه منصة الدفع بدون تماس، مثل قارئات بطاقات الائتمان اللاسلكية المتوفرة في معظم متاجر البيع بالتجزئة. وتعتبر الإمارات االدولة الأولى عالمياً التي تقوم بإطلاق قسائم Samsung Pay في الأسواق التي تتوفر فيها هذه الخدمة.
أما عملية الشراء فمن المنتظر أن تمنح خصومات بنسبة 50٪ في أكثر من 200 موقع عبر الإمارات العربية المتحدة. وتشمل خصومات في المطاعم وأماكن الترفيه، بالإضافة إلى أنشطة السبا والعناية بالجمال واللياقة البدنية فيما تتراوح أسعار قسائم Samsung Pay ما بين 5 إلى 100 درهم، ومع ذلك، قد تختلف الأسعار بحسب المبلغ الذي سيتم توفيره.




همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى