صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 توتر في قطاع غزة الطيران الحربي الصهيوني يواصل قصفه والمقاومة تقصف بـ 4 صواريخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين


عدد المشاركات : 8424
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي :







مُساهمةموضوع: توتر في قطاع غزة الطيران الحربي الصهيوني يواصل قصفه والمقاومة تقصف بـ 4 صواريخ   الثلاثاء يونيو 19, 2012 9:10 am

توتر في قطاع غزة الطيران الحربي الصهيوني يواصل قصفه والمقاومة تقصف بـ 4 صواريخ



غزة- معا-

اكدت مصادر فلسطينية ان غارة اسرائيلية استهدفت مواطنين وسط قطاع غزة واسفرت عن وقوع اصابات .

لكن جيش الاحتلال قال ان طائراته قصفت مجموعة فلسطينية صباح اليوم الثلاثاء كانوا يحاولون زرع عبوة ناسفة قرب السياج وسط قطاع غزة

واضاف الجيش ان الهجوم اصاب الخلية .

وقال الجيش في أعقاب الهجوم " ان حماس تتحمل المسؤولية عن هذه الافعال".

وكانت قوات الاحتلال قتلت امس الاثنين اربعة مواطنين في قصف مدفعي على بيت حانون بينهم اثنان من الجهاد الاسلامي وثالث من حركة حماس.

بدورها اعترفت اسرائيل بسقوط 5 صواريخ منذ الليلة الماضية بالقرب من مدينة عسقلان والبلدات المجاورة.

وذكرت مصادر الشرطة الاسرائيلية بأن صفارات الانظار سمعت أكثر من مرة في منطقة مدينة عسقلان والمناطق المجاورة، وأكدت هذه المصادر أن الصواريخ التي اطلقت من قطاع غزة سقطت في مناطق مفتوحة دون وقوع اصابات أو اضرار.

كما أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مسؤوليتها عن قصف قاعدة زيكيم العسكرية الاسرائيلية بالصواريخ .

وقالت الكتائب في بيان عسكري صدر فجر اليوم الثلاثاء (19/6) :" أن مجاهديها تمكنوا في تمام الساعة: 04:20 فجراً من قصف قاعدة "زيكيم" العسكرية الاسرائيلية شمال قطاع غزة بأربعة صواريخ من عيار "107 ملم".

وأكدت الكتائب أن هذا القصف يأتي ذلك في إطار الرد على جرائم الاحتلال الاسرائيلية المتكررة، والتي كان آخر فصولها القصف الجوي على قطاعنا الحبيب الذي أسفر عن استشهاد 7 فلسطينيين يوم أمس الاثنين.

وأضافت " إننا في كتائب القسام إذ نعلن مسئوليتنا عن هذه المهمة الجهادية المباركة لنؤكد جاهزية مجاهدينا للرد على العدوان الاسرائيلي والتصدي لأي حماقة يقدم عليها الاحتلال الغاصب بكل ما بحوزتنا من وسائل بإذن الله تعالى ".

وكانت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس اكدت أنها ستدافع عن قطاع غزة و لن تسمح أن تمر الجرائم الاسرائيلية مرور الكرام، وسيدفع العدو ثمنها .

وقالت الكتائب في بيانها العسكري على موقعها الالكتروني :" إن العدو الصهيوني يتغوّل على شعبنا يوماً بعد يوم، وينفذ سياسته الإجرامية الممنهجة ضد أهلنا وأرضنا في قطاع غزة الصامد المجاهد، وسيدفع العدو ثمن ذلك ".

وأضافت " إن العدو لم يتوقف منذ فترة طويلة عن ممارسة جرائمه اليومية بحق أبناء شعبنا الفلسطيني ومقاومته في قطاع غزة، ولقد أقدم على الكثير من عمليات الاغتيال بحق أبناء وقيادات المقاومة الفلسطينية ".

وأوضحت الكتائب في بيانها أن وتيرة هذه الاعتداءات ارتفعت في الشهر الأخير بشكل ملحوظ، من حيث استهداف مواقع مدنية ومصانع وورش ومزارع ومنازل للمواطنين الآمنين، مما أوقع الكثير من الإصابات، والتي لم يكن آخرها الليلة الماضية؛ إذ أصيب العديد من المدنيين في الغارات الجويّة بحجّة استهداف مواقع المقاومة.

وتابعة قائلة :" إضافة إلى التوغلات الدائمة على الحدود الشرقية في قطاع غزة، وتجريف الكثير من الأراضي الزراعية، وإحداث إصابات وشهداء في المدنيين والمقاومين الذين يتصدّون لهذا العدوان المتواصل، والذي كان آخر فصوله أمس الاثنين، إذ أدى هذا العدوان إلى ارتقاء الشهيدين محمد شبات وإسماعيل أبو عودة من سرايا القدس في شمال القطاع. ثم الشهيد القسامي جهاد أبو شباب والشهيد المجاهد عبد الله الزعانين في قصف استهدفهم في بيت حانون ".

وتسود حالة من التوتر على حدود قطاع غزة حيث واصل الطيران الحربي الاسرائيلي تحليقه في اجواء غزة منذرا بتجدد القصف الاسرائيلي ما اثار حالة من القلق في اوساط سكان القطاع.

وفي نفس السياق اكدت مصادر فلسطينية ان جيش الاحتلال اعتقل اثنين من المواطنين الفلسطيين وسط قطاع غزة.

واكدت المصادر ان الشابين اعتقلا قرب قرية المصدر جنوب مخيم المغازي وسط قطا غزة بعد ان توغلت اليات عسكرية اسرائيلية في المنطقة واعتقلتهما وهما جريحان.





همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
 
توتر في قطاع غزة الطيران الحربي الصهيوني يواصل قصفه والمقاومة تقصف بـ 4 صواريخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين السياسي
 :: اخبار ومستجدات محلية فلسطينية
-
انتقل الى: