صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم z023
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم z023
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا
صقر فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة
بدأت اكره حواء اليوم 410

اذهب الى الأسفل
فتحاوي حتى النخاع
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر
عدد المشاركات : 7932
العمر : 42
أوسمة التميز : بدأت اكره حواء اليوم Dcsdff10
تاريخ التسجيل : 12/01/2009
https://palestine-hawk.ahlamountada.com

بدأت اكره حواء اليوم Empty بدأت اكره حواء اليوم

الأربعاء يناير 28, 2009 11:41 pm
بدأت اكره حواء اليوم


رأيت الطيبة في عينينها
وهف قلبي اليها
تاركا وراءه شاب على ابواب الامل
لكنها كانت كالباقين
كنت اخالها حنونة لكنها مدعية
وكنت ارى فيها طيبة لكنها مخادعة
نعم كالباقين
لان حواء اليوم ابدا لا تعرف الوفاء
بل مبدعة في التمثيل والشقاء
حواء الواحد والعشرين قطة برية يعصب طرويدها
فهي شرسة مقاتلة مبدعة في الاخراج

بدأت اكره حواء اليوم بعد ان كنت بها مغروم
بعد ان كنت شاعر الغزل والحب والابداع
ارى اناملى تكتب الهجاء لحواء الواحد والعشرين
بدأت اكرهكِ يا حواء
لان طبعك قد فارقه الوفاء
صدق من قال في زمانته
جيل حواء داء وليس دواء

قالت لي جدتي منذ تاريخ مضى
احب واعطي قلبك لمن تريد
لكن لا تسلم المفتاح لأحد
وامسك مفتاح قلبك بيد من حديد
فأن البنات عكس المثل القائل
عشرة في اليد وواحدة بعيدة
فأعشق العشرة لكن اياك والبعيدة
لانها كل ما تقترب منها تبقى بعيدة
ومهما اعطيتها تبقى طماعة عنيدة

بدأت اكرهك يا حواء القرن الواحد والعشرين
لان عشقاكِ دائما فوق الواحد والعشرين
فقلبك اصبح مدرجات كبيرة
تتسع لالوف من المعجبين

وداعا لا اريد حواء اليوم
واذا اردت ان احب سوف ابحث عن حواء الضيعة
وحواء النسيم العليل و هوى الزيتون والبسمة الجنوبية
انسام
انسام
المديـــر العـــــام
المديـــر العـــــام
عدد المشاركات : 5253
العمر : 36
أوسمة التميز : بدأت اكره حواء اليوم Empty
تاريخ التسجيل : 15/01/2009
رسالتي : صحيح إلي ما بقدرك لا تقدره ولا تسأل فيه لانو فعلا ما بستاهل أي احترام او تقدير



بطاقة الشخصية
أسم المستعمل:
https://palestine-hawk.ahlamountada.com

بدأت اكره حواء اليوم Empty رد: بدأت اكره حواء اليوم

الجمعة يناير 30, 2009 1:28 pm
عجز لسانى وقلمى عـن تقديـم الشكـر فرفعت يدى داعيا لكا عند رب السمـاء
ان يحفظك الله من كل شر و ضر وان يسكنك الله جنان عرض الأرض والسماء

עזה תהיה בית קברות של יהודים
الصقرالمقنع
الصقرالمقنع
الصقرالمقنعالصقرالمقنع
عدد المشاركات : 7031
العمر : 37
أوسمة التميز : بدأت اكره حواء اليوم Empty
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

بدأت اكره حواء اليوم Empty رد: بدأت اكره حواء اليوم

الأحد مارس 01, 2009 11:01 am
شكرا لــــــــــــــــــــك


يعطيك العافية على المجهود الرائع
avatar
لحظة وفاء
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 1640
العمر : 40
أوسمة التميز : بدأت اكره حواء اليوم Empty
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

بدأت اكره حواء اليوم Empty رد: بدأت اكره حواء اليوم

الإثنين مارس 16, 2009 4:30 am
باحلى عبارتي وارق كلماتي اهديها اليك
ولي ايضا عودة لاشارك هنا
تحية برحيق القرنفل والريحان لك
العندليب
العندليب
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 1551
العمر : 36
أوسمة التميز : بدأت اكره حواء اليوم Empty
تاريخ التسجيل : 22/03/2009
http://pa7a.com

بدأت اكره حواء اليوم Empty رد: بدأت اكره حواء اليوم

الأربعاء أبريل 29, 2009 4:47 pm
شكرا لك
على المعلومات الجملية
الله يعطيك الف عافية
Fatom Najran
Fatom Najran
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 2492
العمر : 35
أوسمة التميز : بدأت اكره حواء اليوم Empty
تاريخ التسجيل : 29/04/2009
https://plus.google.com/u/0/114050426024244924261/posts

بدأت اكره حواء اليوم Empty رد: بدأت اكره حواء اليوم

الثلاثاء فبراير 02, 2010 8:24 pm
بدأت اكره حواء اليوم Ghazala-751
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى