صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 بيان صادر عن النقابة العامة للعاملين في الوظيفة العمومية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو علاء
ابوعلاءابوعلاء


عدد المشاركات : 5835
العمر : 33
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 18/12/2008
رسالتي : ادَّخر راحتك لقبرك، وقِّلل من لهوك ونومك، فإنَّ من ورائك نومةً صبحها يوم القيامة".


مُساهمةموضوع: بيان صادر عن النقابة العامة للعاملين في الوظيفة العمومية    السبت يونيو 04, 2011 2:03 pm



رام الله - العهد

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن النقابة العامة للعاملين في الوظيفة العمومية

الأخوات والأخوة الموظفين:

يا من بذلتم الغالي والنفيس في بناء مؤسساتكم التي سهرتم عليها وعملتم ليل نهار دون كلل او ملل، هذه المؤسسات التي اعطيتموها كافة وقتكم وجهدكم لكي ترتقي الى المستوى المطلوب من اجل تحقيق الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف ضمن الإمكانيات المتاحة، ولقد وصلتم الى تحقيق الهدف وان شاء الله يتوج جهدكم في البناء في ايلول القادم باعلان فلسطين بصفتها كامل العضوية في الهيئات والمؤسسات العالمية.

الأخوات والإخوة:

في هذه الأوقات تمر بعض مؤسساتكم بأوقات عصيبة نتيجة تجاوزات بعص المسؤولين في ظل غياب المؤسسات الرقابية الشرعية مثل المجلس التشريعي وغيرها من المؤسسات الشرعية الأخرى، وللأسف تم تحميل هذه التجاوزات للموظفين الذين لم يتأنوا ولم يتأخروا في مسيرة البناء,ولم نسمع عن احالة من سولت لهم نفوسهم بالتلاعب بحياة البشر من اجل داراهم معدوده من اصحاب المخابز.

ونطمئن جميع الأخوات والأخوة الموظفين ان النقابة تتابع بكل جدية هذه التجاوزات منذ تشكيل حكومة الطوارىء في العام 2007 كما انها تتابع قضية ادخال بعض المواد في انتاج الخبز وغيرها من التجاوزات التي لا علاقة للموظف بها لا من قريب ولا من بعيد ولن نسمح لأي وزير او مسؤول مؤسسة ان يحمل الموظف فوق طاقته الا اذا ثبت عكس ذلك وانه مقصر في اداء واجباته المهنية مع العلم ان الموظفين سلموا نتائج كشف وجود المادة لعدد من المخابز لا تقل عن 25 مخبز.

ولكي نكون موضوعيين في معالجة جميع القضايا وبخاصة قضية الخبز غير المطابق للمواصفات الفلسطينية المطلوبة وانطلاقا من مسؤلياتنا الاجتماعية والوطنية نطالب بما يلي:

اولا: تحويل كل من ثبت تورطهم بهذه التجاوزات الخطيرة الى النائب العام والقضاء مع مطالبتنا بايقاع اقصى العقوبات حتى لو كان الاعدام مع علم الجميع ان هناك من فقدوا حياتهم بسب هذه التجاوزات منذ سنين ولا يجوز ان تمر مرور الكرام مع اغلاق المخابز وعدم السماح لاصحابها باعادة مزاولة هذه المهنه الشريفة.

ثانيا: تغريم اصحاب المخابز مبالغ العلاجات للمصابين بمرض السرطان وتعويض من فقدوا حياتهم بهذه الامراض بعد اجراء الفحوصات الممكنة التي تثب العلاقة بتناول الخبز.

ثالثا:تكثيف الرقابة على المخابز بحيث تكون دائمة وعلى مدار الساعة .



رابعا: على الوزراء المعنيين تحمل المسؤلية عن عملية مراقبة ادخال المواد الى السوق الفلسطيني وعملية انتاج الخبز واقالة اي مسؤول يثبت تقصيره في اتخاذ الاجراءات الرادعة والاصل استقالة الوزراء والمسؤلين الذين تمت بعهدهم وتكريم المسؤولين والموظفين الذين كشفوا وتابعوا هذه التجاوزات وذلك تطبيقا لمبدأ النزاهة والشفافية والموضوعية والمهنية كما يحصل عادة في المجتمعات المتحضرة احتراما لشعبنا الفلسطيني الذي تؤهله تجربته ان يمارس حقوقه بشكل حضاري.

ثانيا : تشكيل لجان تحقيق من قبل اعلى المستويات لمتابعة التجاوزات التي حصلت خلال فترة الحكومة الحالية ومنها قضية الخبز وتحديد من هو المسؤول عنها ومعاقبته بموجب القوانيين والأعراف الفلسطينية بأقصى سرعة ممكنة لحساسية هذه القضايا بالنسبة للمجتمع الفلسطيني.

ونعاهد جميع الأخوة الموظفين وجميع شرائح المجتمع الفلسطيني اننا سنبقى نتابع هذه القضايا بكل جدية ولن نسمح لأي كان بالتهاون بهذه القضية ونقدر عاليا الجهد الذي بذله الموظفين من المؤسسات ذات العلافة وسوف نوفر لهم الحماية من جميع المخاطر بالتعاون مع جميع المسؤولين.



ومعاً وسوياً نحو موظف فاعل ونزيه
،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abo3laa329@hotmail.com
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: بيان صادر عن النقابة العامة للعاملين في الوظيفة العمومية    السبت يونيو 04, 2011 9:54 pm

وفقكم الله
519-Thanks
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
 
بيان صادر عن النقابة العامة للعاملين في الوظيفة العمومية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين السياسي
 :: اخبار ومستجدات محلية فلسطينية
-
انتقل الى: