صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 فشل خطة لتهريب مبارك من شرم الشيخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: فشل خطة لتهريب مبارك من شرم الشيخ    الثلاثاء مايو 31, 2011 3:45 pm



القاهرة - العهد - صحف / ذكرت تقارير صحفية أن رجل الأعمال الهارب حسين سالم استعان بجهاز الاستخبارات الإسرائيلي الموساد في محاولة لتهريب الرئيس المخلوع حسني مبارك من مستشفى شرم الشيخ الدولي.

وقالت صحيفة 'روزاليوسف' في عددها الصادر اليوم الثلاثاء إن الخطة كانت تقوم على تنظيم مظاهرة بعد صلاة الجمعة الماضية 27 مايو أمام مستشفى شرم الشيخ الدولي، وتحريض المتظاهرين على اقتحام المستشفى، وفي نفس الوقت تكون هناك مروحية إسرائيلية تدخل المجال الجوي المصري من ميناء إيلات الإسرائيلي وعلى متنها فريق من القوات الخاصة من المستعربين الذين يجيدون اللغة العربية بطلاقة، حيث تكون مهمة تلك القوة تهريب مبارك من المستشفى، مستغلة حالة الهرج التي سيحدثها اقتحام المتظاهرين للمستشفى.

وأشارت الصحيفة إلى أن فريق القوات الخاصة جهز 'باروكة' لتغيير ملامح الرئيس المخلوع من أجل تهريبه من المستشفى.

وأكدت التقارير أن حسين سالم لجأ إلى إسرائيل لتنفيذ تلك الخطة خوفا من كشف المزيد من الفضائح الخاصة بصفقة تصدير الغاز الطبيعي إلى إسرائيل، في حالة خضوع مبارك للمزيد من التحقيقات، وحذّر سالم إسرائيل من إمكانية ظهور معلومات جديدة يكون لها تأثير خطير على الدولة العبرية.

يذكر أن وزير العدل عبد العزيز الجندي قد صرح منذ يومين بأن هناك مخططا صهيونيا يستهدف تهريب مبارك إلى خارج مصر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
الصقرالمقنع
الصقرالمقنعالصقرالمقنع


عدد المشاركات : 7031
العمر : 31
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: فشل خطة لتهريب مبارك من شرم الشيخ    الأربعاء يونيو 01, 2011 12:56 am

مشكور اخي علي المتابعة


الله يعطيك العافية







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو علاء
ابوعلاءابوعلاء


عدد المشاركات : 5835
العمر : 34
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 18/12/2008
رسالتي : ادَّخر راحتك لقبرك، وقِّلل من لهوك ونومك، فإنَّ من ورائك نومةً صبحها يوم القيامة".


مُساهمةموضوع: رد: فشل خطة لتهريب مبارك من شرم الشيخ    الأربعاء يونيو 01, 2011 2:11 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abo3laa329@hotmail.com
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: فشل خطة لتهريب مبارك من شرم الشيخ    الأربعاء يونيو 01, 2011 11:41 pm

thank78
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين


عدد المشاركات : 8424
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي :







مُساهمةموضوع: رد: فشل خطة لتهريب مبارك من شرم الشيخ    الخميس يونيو 02, 2011 9:47 am


المثل بيقول بتعرف الكذبة " من طولها وعرضها "
وهؤلاء كذالك
نفس الطائرة اللي نقلته من القصر الجمهوري كانت قادرة تنقله للسعودية مثلاً
مكفي مهاترات ودغدغة عواطف فارغة





همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
 
فشل خطة لتهريب مبارك من شرم الشيخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين السياسي
 :: آخر الاحداث والمستجدات :: اخبار ومستجدات عربية ودولية
-
انتقل الى: