صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 العناية الإلهية تنقذ أسرة بخزاعة شرق خان يونس من الهلاك جراء قصف الاحتلال لمنزلهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: العناية الإلهية تنقذ أسرة بخزاعة شرق خان يونس من الهلاك جراء قصف الاحتلال لمنزلهم    الأربعاء مارس 23, 2011 11:41 pm



غزة - العهد - صلاح أبو صلاح / تعودت دوما أن أنام بهذه الغرفة أنا وزوجتي وأطفالي الثلاثة ولكن هذه الليلة وبسبب العناية الأهلية التي ألهمتني أن أغير مكان النوم إلى الغرفة الأخرى ، بهذه الكلمات بدأ المواطن حسين النجار من بلدة خزاعة شرق خان يونس رواية ما تعرض له منزله من قصف من قبل طائرات الاحتلال فجر أمس الاثنين ، وأضاف النجار انه وبينما هو نائم في منزله قفز من فراشه مذعورا على صوت انفجار داخل منزله وإذا به صاروخ أطلقه الطيران الإسرائيلي يخترق سقف منزله وينفجر في وسط منزله مخلفا دمار في منتصف المنزل .

وبين النجار وهو ينظر إلى المكان الذي سقط منه الصاروخ أنني في هذه اللحظة سارعت إلى أخد أطفالي وزوجتي وخرجنا بسرعة من المنزل خوفا من تكرار القصف للمنزل حيث أن الطائرات مازالت تحلق في سماء المكان.

وتابع النجار بينما أنا أهرول مسرعا خارج المنزل وأحاول أن اهدي من روع أطفالي الذين أصيبوا بالذعر الشديد جراء قصف المنزل إذا بهاتفي المحمول يرن وإذا بالمتصل المخابرات الإسرائيلية يخبرني بضرورة مغادرة المنزل لأن الطائرات ستقصفه فقمت بالرد عليها بشكل هستيري أن المنزل قد ضرب وان هذا المنزل لا يوجد به إلا مواطنين مدنيين وأطفال ومن ثم أقفلت الهاتف .

ولفت النجار إلى إن المخابرات الإسرائيلية قامت بالاتصال بوالدي محمود النجار من اجل إبلاغي بإخلاء المنزل بعد أن رفضت الرد على مكالمات من رقم إسرائيلي .

وقال النجار إن العناية الإلهية وقدرة الله عزل وجل هي التي أنقذت عائلتي من الاستشهاد بأكملها لان الصاروخ سقط في نفس المكان التي كنا ننام فيه أنا والأسرة ولكننا هذه الليلة لم نبيت في هذا المكان.

وأضاف النجار انه هو وأسرته يتوقعون إعادة قوات الاحتلال قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي للمنزل مرة أخرى .

وطالب النجار المنظمات الحقوقية الدولية ومنظمة الصليب الأحمر للتدخل من اجل وقف استهداف قوات الاحتلال للمواطنين المدنيين الآمنين في منازلهم .

وختم النجار حديثه بأنه صامد في منزله وفي أرضه وان ممارسات الاحتلال لن تثنيه عن الصمود في وجه آلة الحرب الإسرائيلية التي تستهدف المدنيين العزل .

أما الحاج محمود النجار ' أبو حسين ' أخد يحدثنا وعينيه شاخصة في الدمار الذي الحق بمنزل ابنه سيما أن هذا الصاروخ كاد أن يفتك بالأسرة بالكامل لأنه يعرف أن ابنه وأسرته ينامون في هذا المكان .

وأوضح الحاج أبو حسين انه حين سمع من الجيران إن القصف استهدف منتصف المنزل أصيب بحالة صدمة لأنه شعر لحظتها أن ابنه وأسرته قد استشهدوا جميعا جراء هذا القصف وخاصة انه كان هناك صعوبة في الاتصال أو الوصول للمكان بسبب التحليق المتواصل لطائرات الاستطلاع مما أدى إلى تضاربت المعلومات عن ماهية القصف .

وذكر النجار إن قوات الاحتلال كانت قد أبلغته بضرورة إخلاء منزله ومنزل ابنه من السكان مما أكد لدية الشكوك في تعرض الأسرة لمكروه ، وبين النجار انه يحمد الله الذي حفظ الأسرة بسلام وان ممارسات الاحتلال لن تفت من عزيمتنا وسنبقى صامدين على أرضنا على الرغم من سياسة العقاب الجماعي التي تنتهجها حكومة الاحتلال الإسرائيلي .

يشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قد قصفت فجر أمس أيضا مبنى يعود لبلدية خزاعة نتج عنه دمار وخسائر فادحة في المعدات التابعة للبلدية قدرت حسب إحصائيات البلدية الأولية بنصف مليون دولار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين


عدد المشاركات : 8424
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي :







مُساهمةموضوع: رد: العناية الإلهية تنقذ أسرة بخزاعة شرق خان يونس من الهلاك جراء قصف الاحتلال لمنزلهم    الخميس مارس 24, 2011 5:49 am







همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: العناية الإلهية تنقذ أسرة بخزاعة شرق خان يونس من الهلاك جراء قصف الاحتلال لمنزلهم    الخميس مارس 24, 2011 8:43 am

شكرا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
 
العناية الإلهية تنقذ أسرة بخزاعة شرق خان يونس من الهلاك جراء قصف الاحتلال لمنزلهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين السياسي
 :: اخبار ومستجدات محلية فلسطينية
-
انتقل الى: