صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 زكريا الأغا يستنكر التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة ويصف مقتل الأطفال بالجريمة البشعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: زكريا الأغا يستنكر التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة ويصف مقتل الأطفال بالجريمة البشعة    الأربعاء مارس 23, 2011 12:01 am



غزة - العهد - استنكر د. زكريا الأغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس هيئة العمل الوطني المجزرة الإسرائيلية البشعة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في حي الشجاعية بمدينة غزة مساء اليوم وراح ضحيتها ثمانية مواطنين من بينهم جد وحفيده وابن شقيقه من عائلة الحلو وإصابة أكثر من خمس عشرة مواطناً بجروح مختلفة جراء القصف الإسرائيلي العشوائي على منازل المواطنين .
ووصف د. الأغا مقتل الأطفال بالجريمة البشعة وانحدار أخلاقي لجيش الاحتلال الإسرائيلي الذي يستهدف الأطفال والمدنيين بشكل متعمد مؤكداً على أن هذه المجازر لن ترهب شعبنا ولن تنال من صموده وإرادته وإصراره على النضال حتى إنهاء الاحتلال بكافة أشكاله العسكرية والاستيطانية وتحرير كامل الأراضي الفلسطينية التي احتلت عام 1967 . وأضاف د. الأغا في بيان صحفي صادر عنه اليوم أن هذه الجريمة تأتي ترجمة لتهديدات وتصريحات وزراء الحكومة الإسرائيلية التي توعدت فيها أبناء شعبنا في قطاع غزة بالمزيد من القتل والتدمير في محاولة منها لفرض سياسة الأمر الواقع وتمرير شروطها وإملاءاتها على شعبنا.
وحذر د. الأغا الحكومة الإسرائيلية من مغبة النتائج المدمرة الناجمة عن تصعيدها العسكري وسياستها الإرهابية ومخططاتها الإجرامية ضد شعبنا التي لن تجلب للإسرائيليين سوى فقدان الأمن والويلات وإبقاء المنطقة في دائرة الصراع .
وأشار د. الأغا إلى أن حالة الصمت التي باتت الصفة الملازمة لسياسة المجتمع الدولي حيال الجرائم الإسرائيلية لن يخدم هدف تحقيق الاستقرار في المنطقة بل سيزيد من توتر الأوضاع وتدهورها وسيدفع بالحكومة الإسرائيلية إلى مزيد من التصعيد .
وشدد على ضرورة أن يتحمل المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه الشعب الفلسطيني والتحرك باتجاه وقف العدوان الإسرائيلي وتامين الحماية الدولية لشعبنا .
وقال د. الأغا أن الدماء التي سالت اليوم في قطاع غزة تناشدنا جميعاً كقوى وفصائل أن نعيد حساباتنا وأن نلقي بخلافاتنا وراء ظهرنا والعودة إلى الوحدة لمواجهة الجرائم الإسرائيلية البشعة التي ترتكب بحق أبناء شعبنا المدنيين الأبرياء .وأكد على أن الوحدة الوطنية هي السلاح الرئيسي الذي يمكننا من مواجهة التحديات أياً كان مصدرها والتصدي للعدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا ، وليس أمام شعبنا سوى هذا الطريق ، داعياً جميع القوى والفصائل الفلسطينية إلى التوحد لإنهاء حالة الانقسام وإعادة اللحمة لشطري الوطن .
وناشد د. الأغا المجتمع الدولي بكافة دوله ومؤسساته وفي مقدمتها هيئة الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي الخروج عن صمتهم والإسراع في التدخل لوقف العدوان الإسرائيلي وتقديم مرتكبي مجزرة قطاع غزة إلى العدالة الدولية وتوفير الحماية الدولية لشعبنا ورفع الحصار عنه و تمكين شعبنا من ممارسة حقوقه الوطنية المشروعة وفي مقدمتها حقه في العودة وتقرير المصير بإقامة دولته المستقلة كاملة السيادة على حدود الرابع من حزيران لعام 67 وفقاً لقرارات الشرعية الدولية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين


عدد المشاركات : 8424
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي :







مُساهمةموضوع: رد: زكريا الأغا يستنكر التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة ويصف مقتل الأطفال بالجريمة البشعة    الأربعاء مارس 23, 2011 8:04 am







همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: زكريا الأغا يستنكر التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة ويصف مقتل الأطفال بالجريمة البشعة    الخميس مارس 24, 2011 12:46 am

شكرا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
ابو احمد
صقر ماسي
صقر ماسي


عدد المشاركات : 2305
العمر : 34
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: زكريا الأغا يستنكر التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة ويصف مقتل الأطفال بالجريمة البشعة    الخميس مارس 24, 2011 3:01 am

دع ااااء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
 
زكريا الأغا يستنكر التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة ويصف مقتل الأطفال بالجريمة البشعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين السياسي
 :: اخبار ومستجدات محلية فلسطينية
-
انتقل الى: