صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 وضع حجر الأساس لبلدية بيت جالا د.فياض: سنواصل إقامة المشاريع في كافة الأرض التي احتلت عام 67

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: وضع حجر الأساس لبلدية بيت جالا د.فياض: سنواصل إقامة المشاريع في كافة الأرض التي احتلت عام 67    السبت مارس 12, 2011 11:36 pm



غزة –العهد- قال رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض: إن شعبنا سيواصل نضاله السلمي غير العنيف من أجل تمكنه من تحقيق كافة حقوقه وإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس على حدود الرابع من حزيران عام 1967.



جاءت أقوال فياض خلال احتفال بوضع حجر الأساس لإقامة طابق على سطح إحدى المراكز المجتمعية لمبنى بلدية بيت جالا بتمويل من وزارة المالية.



كما جرى على هامش الاحتفال التوقيع على اتفاقية توأمة بين بلدية بيت جالا وبلدية بيرغيش جلادباخ الألمانية، بحضور الدكتور فياض، الذي أعرب عن اعتزازه بوجوده في مدينة بيت جالا، 'هذه البلدة الجميلة الوادعة القوية بعزيمة أهلها المتمسكين بالحقوق والثوابت والصامدين على أرض الوطن كما كل شعبنا في كل مكان'.



وأعرب عن اعتزازه بالعلاقة الوثيقة التي تجمع القيادتين الفلسطينية والألمانية والشعبين الصديقين الفلسطيني والألماني.



وقال: شعرت شعورا خاصا حينما عزف النشيد الألماني بجانب النشيد الوطني، خاصة ونحن نشهد توقيع اتفاقية توأمة بين مدينة بيت جالا ومدينة بيرغيش جلادباخ الألمانية والتي تأتي في إطار توقيع العديد من الاتفاقيات المشابهة مع مدن ومخيمات فلسطينية.



وأضاف 'أننا نعتز بهذا الجهد لبناء جسور التعاون مع أبناء المعمورة كافة، مؤكدا أن شعبنا صامد على أرض الآباء والأجداد، متمسك بنضاله السلمي في التعبير عن رفضه لمشروع للاحتلال والجدار الذي يرفضه العالم كله، ولن يكون مصيره إلا كمصير جدار برلين'، مشيرا إلى أقوال رئيس البلدية الألماني في الاحتفال الذي أعلن رفضه لهذا الجدار.



واعتبر فياض الاحتفال بوضع حجر الأساس لمبنى بلدية بيت جالا وبدعم من السلطة الوطنية، أنه يأتي في سياق العمل على بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية في كل مكان بما في ذلك مناطق'ج'، مشيرا إلى 'أننا لا نعترف بهذه التصنيفات، ومصممون على مواصلة إقامة المشاريع في كافة المواقع على امتداد الأرض التي احتلت عام 67 وسنواصل العمل حتى إقامة الدولة المستقلة في حدود هذه الأرض وعاصمتها القدس'.



وكان رئيس بلدية بيت جالا المهندس راجي زيدان، ألقى كلمة رحب فيها بالدكتور فياض وبرئيس بلدية بيرغيتش جلاد بلاخ الألمانية لوتزر اورباخ، وأعضاء الوفد البلدي المرافق ورئيس جمعية بيت جالا في جلادباخ الذين قدموا خصيصا للمشاركة في هذا حفل وضع حجر الأساس وحفل توقيع اتفاقية التوأمة، مؤكدا أن الجانبين سيعملان من خلالها على تحقيق مصالح المدينتين وأهاليهما.



وقال زيدان موجها حديثه للدكتور فياض: 'إن مكرمتكم وقراركم الكريم بمنح مدينتكم بيت جالا هبة لتمويل إقامة طابق على سطح هذا المبنى حيث نحتفل كدار لبلديتها، وتشريفكم المدينة ووضعكم حجر الأساس هذا اليوم لهذا المبنى، يؤكد من جديد على توجهكم المخلص في بناء مؤسسات دولتنا العصرية والديمقراطية وإقامتها على الأرض التي احتلت سنة 67 بما في ذلك القدس الشرقية عاصمتها العتيدة، وإنهاء الاحتلال وتمكين شعبنا من العيش بكرامة وسلام أسوة بباقي شعوب العالم'.



وأعرب اورباخ عن سعادته لتوقيع هذه الاتفاقية بين بلديته وبلدية بيت جالا، وهو ما اعتبره تأكيدا لعمق العلاقة المتينة بين الطرفين.



وقال: 'إننا نأمل أن تتعمق هذه العلاقة والتي إن دلت على شيء فإنما تدل على قناعتنا بضرورة إنجاح عملية السلام في منطقة الشرق الأوسط، مؤكدا أن السلام والاحترام المتبادل والاعتراف بالآخر هو الذي يجلب الأمن، وليست الجدران الزائفة كجدار برلين الذي انهار أمام إيمان الشعوب بأن جسور الحب والاحترام هي الباقية أما جدران البغضاء والحقد فهي زائلة'.



وحضر الاحتفال حشد كبير من المواطنين وممثلو الفعاليات المختلفة ومن بينهم عبد الفتاح حمايل محافظ بيت لحم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
ابو احمد
صقر ماسي
صقر ماسي


عدد المشاركات : 2305
العمر : 34
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: وضع حجر الأساس لبلدية بيت جالا د.فياض: سنواصل إقامة المشاريع في كافة الأرض التي احتلت عام 67    الأحد مارس 13, 2011 4:00 am

دع ااااء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين


عدد المشاركات : 8424
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي :







مُساهمةموضوع: رد: وضع حجر الأساس لبلدية بيت جالا د.فياض: سنواصل إقامة المشاريع في كافة الأرض التي احتلت عام 67    الأحد مارس 13, 2011 10:26 am







همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
 
وضع حجر الأساس لبلدية بيت جالا د.فياض: سنواصل إقامة المشاريع في كافة الأرض التي احتلت عام 67
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين السياسي
 :: اخبار ومستجدات محلية فلسطينية
-
انتقل الى: