صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 الطباخ الزهار والعطار هنية وشعوذة البقية للمصالحة !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: الطباخ الزهار والعطار هنية وشعوذة البقية للمصالحة !!    الأربعاء مارس 02, 2011 9:38 pm



القاهرة - العهد - كتب : عادل كريم

الزهار وهنية ورزقة وغيرهم من قادة حماس الآن وبعد تصاعد الهجوم الشعبي والرسمي والفصائلي لضرورة إنهاء الانقسام لخطورة الأمر أكثر من أي وقت مضى على القضية الفلسطينية بدأ الإرباك واضح وجلي على قادة حماس الرافضين .....للمصالحة وإنهاء الانقسام ..فخرج الزهار ليقول لنا لابد انه ( يطبخ ) وزملائه مبادرة للمصالحة على نار هادئة .. وخرج هنية بكلمات الجمع الاخوانجية,,, إجراءات ودراسات وأسبقيات وقناعات ورؤيات الخ من ااااااااااات ولا شيء عند حماس آت ..!! ثم يكملها المتحدث لهنية والمستشار كصفة رسمية ابورزقة ونفس المنوال .. ولن يخرج مشعل ومبادراته المعلن عنها كفيلم سينمائي تحت شعار ترقبواااااااااااااااااااااا عما خرج عن هؤلاء ..!!!

ألهذا الحد الاستخفاف بمشاعر وقناعات الجماهير الرافضة لنكبة الانقسام ؟؟ أين أمانة تمثيل المواطن والشعب وأين أمانة تنفيذ جدول التغيير والإصلاح هل تمثلت تلك الأمانة بالاستهتار والاستخفاف الى هذا الحد ؟؟ أم ان كل هذا ليس باستخفاف ولكنها غطرسة المستبد وإقصاء الآخرين ؟؟ هي حقيقة كما قلناها سابقا وقالها البعض حماس لا تريد مصالحة ولا تريد إنهاء انقسام ولا تريد مقاومة ولا تريد إمارة إسلامية ولا دولة خلافه ,,,, فقط كل ما تريده حكم مطلق في غزة على أمل أن ينتقل لمكان آخر ..مع علمهم الآن إن ذلك مجرد أوهام لامعاتهم ..

كم هي مظاهر الدلال والتدليل لحماس وقادتها من فتح ومن باقي التنظيمات ومن الشعب ولا حياة لمن تنادي .. لكن يجب ان ندرك جميعا ان ضعف حماس وخوفها من القادم يزداد أكثر رغم محاولاتهم التخفي وراء عدة سواتر .. ولا يمكن ان نتخطى مواقف شرطتهم في غزة الآن اذ بات شكلاااااااااااا إبداء بعض الاحترام اكثر مما سبق للمواطن لكن ليس عن قناعة إنما عدوى الثورااااااات وهاجس الشرطي من انفلات الأمر وحينها لن ينفعه لا هنية ولا الجعبري ولا حماد .. أي ان هيبة الشرطي الحمساوي وقسامهم في نزول مستمر .. ونسلم ان حماس لا زالت تتمتع بالسيطرة وبالقوة على الارض لانها اللاعب الوحيد حتى اللحظة ولانها تبطش بكل عنفوان ..!!وهناك حقيقة هامة هي إن خرجت غزة كشعب وانتفضت فلن تسكتها لا قوات حماس ولا نجاد ولا الاحتلال واسألوا رابين في انتفاضة 1987 ..بالمناسبة وقتها كثير من أهالي غزة لم يؤمن باستمرار انتفاضة الحجر شهر او شهرين ولكنها صمدت سبع سنين ...!!!نكرر قوة حماس ليست بالقوة لأنها غير عادلة وفي غير مصلحة الوطن والمواطن لكن يمكن ان تكون غطرسة , كبرياء ,, أخذتهم العزة بالإثم , وأكثر ما يساعدهم للتمادي في الغطرسة السيطرة على الأرض .. وتردد المواطن في الخروج عليها وتأجيله وفي أحيان أخرى خوفه من طغيانهم وهو لا يعني الصمت طويلااااااااااااااااا ..!!

على الهامش // يا جزيرة الم يتم تسريب معلومات ووثائق لكم عن أهمية انسحاب الوفد الفلسطيني أثناء إلقاء وزيرة خارجية أميركا خطابها في الأمم المتحدة .؟؟ ومن قبل ذلك الم يتسرب لكم المكالمة الهاتفية للرئيس ابومازن مع رئيس أميركا ورفض ضغوطات الأخير واثبات أن السلطة وطنية بكل معنى الكلمة للمزايدين من الجمااااعة إياهم ؟؟

ويجب التأكيد على ان حماس قامت بما لم تستطع السلطة الوطنية الفلسطينية بكافة أجهزتها القيام به امنيا للحفاظ على الحدود مع إسرائيل .. بغطرسة القوة وبالتستر بالدين والمقاومة تحت شعااااااار المصالح العليا للشعب الفلسطيني أما قبل انقلابهم لم تكن مصالح عليا ,,,, كانت خيانة عظمى ؟؟؟لمن لازال يحلم بتنفيذ حماس لمطلب الشعب وإتمام المصالحة فكفى وهما هؤلاء لا يمكن ان يخضعوا لمصالح الشعب إلا بالضغط من الشعب ذاته عليهم او قيام الحرامية بتقسيم الغنائم بينهم ...حماس تريد من رام الله فقط الاعتراف بها ككيان مستقل ونواة دولة حمساوية ,, . والاقتراب من الحكم في غزة وفق عقيدة حماس يعني الموت لمن يقترب .. يا روح ما بعدك روح ..بعد النعيم والترفيه والرخاء ..!!!

إصرار حماس المتواصل على صناااااااااااااااعة اللاءات الرابينية والإسرائيلية المعهودة يؤكد اربكاها الآن من ناحية ومن ناحية أخرى يؤكد على تمسكها بسياسة الإقصاء للاخررررررررين واسطوانة البديل او حلم البديل .. لا ندرى ما علاقة إنهاء الانقسام بضرورة إصلاح المنظمة الآن في ظله والمجلس الوطني ثم إجراءات ودراسات ولاءات .. كيف يستقيم هذا الطرح مع المضمون لإنهاء الانقسام ..؟؟وتعليل الزهار عبقري السياسة الاخوانجية إن القيادة بعد فشلها كما أطلق عليه بالمفاوضات صارت ننادي بالمصالحة .. بدلا من ان تقف قاااااااااااااادة حماس والمقااااومة الرافضين للتفاوض الى جانب القيادة في رفضها كل الضغوط لأميركا تقول لنا بسبب فشل التفاوض يريدوا مصالحة في منظمة التحرير .. يا أخي أحرجهم في المنظمة واقبل المصالحة ....!!!

يبدو أننا في حاجة ليس لمسيرات إنهاء الانقسام وتقليد الآخرين الشعب يريد إنهاء الانقسام بل إننا في حاجة لانتفاضة عارمة ضد كل الحقد والمفاهيم المتخلفة باسم المقاومة الميكروفونية والشعارات الكذابة .. انتفاضة تجبر الزهار وهنية ومشعل وزمرتهم ,,, أو من لف لفهم حماية لمصالح ضيقة , البقاء في بيوتهم خوفا من مواجهة غضب الشعب .. لان هناك ملفات ضخمة ومتعددة سوف تفتح لتعرية كل متخاذل وفاسد إذ كيف لحزب او فصيل مثلا محااااااااااصر ان يملك كل تلك الملايين من الأموال داخل قطاع غزة من عقارات واستثمارات واحتكارات وما خفي كان أعظم الى جانب العديد من المخالفات والجرائم .. ويمكن لنا ان نساوي بين تصريحات الزهار والقذافي في مواجهة الشعب فالزهار يهدد بمن يزعزع الأمن بحجة إنهاء الانقسام كما يبرر القذافي قتل شعبه ان هناك مؤامرات !!

الجمااااااااااااعة ما بنفع معهم إلا العين الحمرا .. وهذا يتمثل في الغضب الجماهيري وهي لحظة آتية لا محال مهما تشاءم المتشائمون أو فرح المكرسون للانقسام والنكبات والفساد ..ولن ينفع بعدها الندم .. وما يقوموا بتسريبه للإعلام انتظرونا وترقبوا مبادرتنا إلا لاستغلال دنيء للوقت وكيفية امتصاص الغضب الجماهيري الى حد ما .. لان المصالحة وإنهاء الانقسام يتم بنصف ساعة إن صدقت النوايا أما إن تمت النوايا على حالها الآن فلا تيجيني ولا اجيك بالبلدي ...

تلك بعض مما جاء به الطباخ السياااااسي الزهار والعطار هنية بوصفااااته التعجيزية وشعوذة البقية وفق نظام الشعوذة خير علاج الان .. وبإشراف مشعلاني .. ونسوا جميعا أننا في بداية عقد آخر من القرن 21 ... عصر أسرع تسريب وثائق وصناعة ثورات ومحاسبة اكبر طغاة بأيدي الشعب ... إننا نعيش مرض الانقسام وهو من اخطر الأمراض على أي مجتمع ونتمنى على حماس عدم الإصرار على صرف روشيتتها كعلاج للمرض لأنها تزيده خطورة وتدهور .. والله الموفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
ابو احمد
صقر ماسي
صقر ماسي


عدد المشاركات : 2305
العمر : 34
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الطباخ الزهار والعطار هنية وشعوذة البقية للمصالحة !!    الخميس مارس 03, 2011 4:52 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الطباخ الزهار والعطار هنية وشعوذة البقية للمصالحة !!    الخميس مارس 03, 2011 9:45 am

thank78
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
ابو علاء
ابوعلاءابوعلاء


عدد المشاركات : 5835
العمر : 33
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 18/12/2008
رسالتي : ادَّخر راحتك لقبرك، وقِّلل من لهوك ونومك، فإنَّ من ورائك نومةً صبحها يوم القيامة".


مُساهمةموضوع: رد: الطباخ الزهار والعطار هنية وشعوذة البقية للمصالحة !!    الجمعة مارس 04, 2011 12:11 am


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abo3laa329@hotmail.com
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين


عدد المشاركات : 8424
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي :







مُساهمةموضوع: رد: الطباخ الزهار والعطار هنية وشعوذة البقية للمصالحة !!    الجمعة مارس 04, 2011 7:22 am







همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الطباخ الزهار والعطار هنية وشعوذة البقية للمصالحة !!    السبت مارس 05, 2011 1:14 am

8797897
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
 
الطباخ الزهار والعطار هنية وشعوذة البقية للمصالحة !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين السياسي
 :: اخبار ومستجدات محلية فلسطينية
-
انتقل الى: