صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 خاص بالعهد \\ جمال نزال: القرضاوي بغزة لا يساعد الوحدة الوطنية وأتوقع احتجاجات شعبية عليها من مستقلين ومنظمات نسائية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: خاص بالعهد \ جمال نزال: القرضاوي بغزة لا يساعد الوحدة الوطنية وأتوقع احتجاجات شعبية عليها من مستقلين ومنظمات نسائية    السبت فبراير 19, 2011 11:19 pm



رام الله - العهد - في أول رد فعل من حركة فتح على دعوة هنية للقرضاوي لزيارة قطاع غزة عبر عضو المجلس الثوري لحركة فتح د. جمال نزال عن قلق فتح من أن تثير زيارة القرضاوي المعروف بعدائه للسلطة الفلسطينية وحركة فتح خلافات اضافية من شأنها حسب قوله أن تزيد من عمق الهوة النفسية الفاصلة بين فصائل م ت ف وحركة حماس.

وقال نزال: نتوقع أن يواصل القرضاوي تحريضه على الشقاق الفلسطيني وهو أمر نذر نفسه له من خلال دعوته لقتل قيادات فلسطينية وكذلك من خلال مواصلة دعمه لانفصال غزة عن فلسطين.

واضاف نزال في مقابلة خاصة بشبكة العهد : القرضاوي يعتبر شخصية إشكالية جدا في عين الراي العام الفلسطيني وأعتقد أن ناخبي الرئيس الفلسطيني مستاؤن لليوم من دعوته لاستهداف حياة الرئيس أبو مازن وجلده في العام الماضي ولا نعتقد أن وجوده هنا يساعد على اندمال جروح وطننا التي يتحمل هو شخصيا مسؤلية خاصة في نكئها من الأساس. وفيما يلي المقابلة



هنية يريد القرضاوي في غزة.. هل هذه بشارة خير عند فتح؟



نزال: بالقطع لا. وبداية على القرضاوي أن يعمل بمبدأ ' وأتوا البيوت من أبوابها' ولا باب لفلسطين سوى باب ولي أمر أناسها المنتخب ونقصد الرئيس أبو مازن. هو رب البيت وصاحب المكان وولايته على أرضه سيادية مستقاة من زبدة الإرادات التي تجسمت بالصناديق في يوم اختياره رئيس. والقرضاوي يعرف أن مداخل البيوت هي عند مصافحة اربابها ولا تدخل البيوت من حارة القراصنة المنقلبين. ثانيا: القرضاوي شخصية خلافية في فلسطين على أكثر من محور:



الأول هو أنه عضو تنظيم مناصر لفكرة استقلال حماس بغزة عن فلسطين.

والثاني: هو تحريضه على قيادات فلسطينية منتخبة.

والثالثه' هي حربه على المرأة سواء من خلال ما يستقى من سيرته الذاتية أو تصريحاته وآخرها إباحته الغناء النسائي وهو ما أثار امتعاضا في صفوف نساء العالم أجمع ممن يرفضن استقاء فلسفة حياتهن من أبوات مهطعين!

هل تتوقعون احتجاجات شعبية على هذه الزيارة؟

نزال: لن نستغرب خروج مظاهرات احتجاج نسائية ومن مستقلين على هذه الزيارة وكذلك فإن استلامه الميكروفونات في غزة سيحقق نفس النتيجة التي تحققت عندما ظهر مؤخرا في مصر عندما قسم شعبا وحد نفسه بصمغ الدماء. وأما إذا استهل القرضاوي زيارته قبل ابتدائها بالدعوة لله بتوفيق ولي أمر بلادنا الشرعي محمود عباس فسيكون للأمر زاوية أخر ولن يبقى غير اعتذاره لجمهور النساء في بلدي.

لماذا تتوقع أن يدعو القرضاوي للرئيس؟

نزال: لأن بقاء الإستقرار في بلدنا وديمومة التحسن الإقتصادي والأمني فضل للرئيس أولا وأخيرا وهو جامع كلمتنا وعنواننا الشرعي ومجسد كينونتنا كأمة تتطلع لتقرير المصير. وعلى ذلك فقد سيق للقرضاوي وافرط في الإساءة له ولنا. ولن يشرف القرضاوي أن يكون في عداد الزائرين لكل رقعة تنفصل عن فلسطين. فقوة امتنا هي في وحدتها ومن يؤازر الشر فقد سار في ركابه مع الخائبين. وهي وزيارة تأييد لمن شق عصى الطاعة لولي الأمر. عباس ولي أمر حماس بصفته رئيس. وحماس تمردت عليه. والقرضاوي يزور متمردين ويضعف بذلك ولي الأمر. وهذا مخالف للإسلام.



قلتم اليوم أن الفيتو الأمريكي شهادة مصدر لاستقلالية القيادة الفلسطينية, كيف ذلك؟

القيادة لم تفاجأ بالفيتو. والأمريكان طلبوا ألا نحرجهم بعض المشروع على مجلس الأمن. فقلنا لهم: نحن نطلب ما يريد شعبنا وأنتم تقررون موقفكم كما تشاؤن. فقدمنا المشروع وواجهوه بالفيتو. لم نكن في جيبهم. لا نستطيع أن نخذل شعبنا مهما كان. هناك دول عظمى تنحني للإملاءات الأجنبية. نحن لا نركب النمور ولا نداعب التماسيح من باب الإستهتار ولكن غذا نادى منادي التحدي ففتح دائما هناك لا يزعجه سوى غبار الفارين من المعركة الوطنية وطرق نعالهم مغادرين كما فعلوا بنا بمعركة جنين 2002
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين


عدد المشاركات : 8424
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي :







مُساهمةموضوع: رد: خاص بالعهد \\ جمال نزال: القرضاوي بغزة لا يساعد الوحدة الوطنية وأتوقع احتجاجات شعبية عليها من مستقلين ومنظمات نسائية    الإثنين فبراير 21, 2011 8:51 pm







همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
 
خاص بالعهد \\ جمال نزال: القرضاوي بغزة لا يساعد الوحدة الوطنية وأتوقع احتجاجات شعبية عليها من مستقلين ومنظمات نسائية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين السياسي
 :: اخبار ومستجدات محلية فلسطينية
-
انتقل الى: