صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 زكارنة :فتح لديها وثائق تثبت تورط قطر واميرها في كشف سفينة الاسلحة 'كارين ايه'

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: زكارنة :فتح لديها وثائق تثبت تورط قطر واميرها في كشف سفينة الاسلحة 'كارين ايه'    الثلاثاء يناير 25, 2011 10:41 pm



رام الله - العهد - اتهم قيادي من حركة فتح قطر واميرها حمد بن جاسم بالوقوف خلف عملية الكشف عن سفينة الاسلحة ' كارين ايه' التي شكلت الشرارة الاولى لتصفية الرئيس الراحل ياسر عرفات مؤكدا ان خيار حل السلطة موضوع امام القيادة الفلسطينية وكافة الخيارات ستكون مفتوحة امام الفلسطينين في ايلول القادم.


واكد بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية عضو المجلس الثوري في حركة فتح خلال مؤتمر صحافي عقده في مركز وطن للاعلام ان حركة فتح تمتلك معلومات ووثائق بشان ضلوع امير قطر حمد بن جاسم في الابلاغ عن سفينة الاسلحة 'كارين ايه' التي اوقفها كوماندوس اسرائيلي في عرض البحر بينما كانت تنقل اسلحة بهدف تهريبها الى الاراضي الفلسطينية.

وقال:' امير قطر هو من ابلغ الامريكان بشان سفينة كارين ايه وفتح لديها المعلومات بشان ذلك وعليها ( اي فتح) ان تعمل على نشر تلك المعلومات التي تظهر تورط قطر في هذه القضية'.

وكان كوماندوس اسرائيلي اعترض ' كارين ايه' في البحر الاحمر قبالة سواحل جيبوتي واقتادها الى احد الموانيء الاسرائيلية بعد ان اعتقل 13 بحارا كانوا على متنها.

ووفقا لبعض المصادر فان الراحل عرفات كان اوعز بتهريب الاسلحة الى الاراضي الفلسطينية تحضيرا لمواجهة مسلحة مع الاسرائيليين بعدما ابدوه من تعنت وتهرب من استحقاقات العملية السلمية وفي هذا السياق جاءت سفينة الاسلحة ' كارين ايه' التي لا زال احد المتهمين بالوقوف خلفها (العميد فؤاد الشوبكي) معتقلا في سجون الاحتلال الاسرائيلي كما وشكلت خطوة عرفات هذه نقطة الصفر التي اتخذت فيها اسرائيل قرارها بالتخلص من عرفات.

وهاجم زكارنة الفضائية القطرية وشكك بما تبثه من وثائق ووصفها بانها 'مزورة ومجتزأة ' وراى ان ما تقوم به 'الجزيرة' يرمي اغتيال ابو مازن والقيادة الفلسطينية سياسيا.

واضاف:' هناك هجمة تستهدف القيادة الفلسطينية وعلى راسها ابو مازن مماثلة لتلك التي كانت استهدف الراحل ابو عمار' موضحا ان هذه الهجمة' ترمي اجهاض ما نجحت القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطينية من تحقيقه على اكثر من صعيد تجسد بعضه بالاعتراف الدولي المتسارع بالدولة الفلسطينية والعزلة المتزايدة لاسرائيل'.

وراى ان ما تقوم به 'الجزيرة' يهدف توفير الغطاء والارضية التي تمكن واشنطن من التهرب من استحقاقات الدولة الفلسطينية التي كانت تلقت القيادة الفلسطينية وعودا بان تكون عضو في الامم المتحدة نهاية العام الجاري 2011.

وكشف عن قرار اتخذه مجلس النقابة التي تضم 150 الف موظف وموظفة في اجتماع عقدته الليلة الماضية يقضي بمساندة القيادة الفلسطينية في اي قرار سياسي تتخذه لخدمة الاهداف الوطنية حتى لو كان حل السلطة.

وقال زكارنة:' خيار حل السلطة موضوع امام القيادة ولن نسمح ان تكون الرواتب سيفا مسلطا على رقبة الرئيس والقيادة الفلسطينية ونحن نقول للرئيس بان الامر حين يتعلق بقضيتنا الوطنية فنحن مستعدون للتضحية حتى بانفسنا وليس فقط برواتبنا '.


وفي اشارة منه الى الحملة التي كان تعرض لها الراحل عرفات وصولا الى تصفيته قال:' ان الشعب الفلسطيني الذي ينتظر استحقاقا هاما مع حلول ايلول القادم لن يقبل تقديم اي ضحية اخرى، والرئيس ابو مازن مستهدف حاليا لكننا نقول انه وان حصل وتعرض لا ي سوء فانه لن يكون هناك اي رئيس جديد للسلطة الفلسطينية وسيذهب الشعب الفلسطيني لما يشاء من خيارات وكل الامور ستكون مفتوحة ونحن جاهزون للعودة الى نقطة الصفر'.


وكان مجلس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية اجتمع الليلة لبحث جملة من القضايا النقابية تتعلق بالاسعار والاوضاع المعيشية لكن ما تبثه الجزيرة قفز الى مقدمة اهتمامات النقابين الـ150 الذين شاركوا في هذا الاجتماع في حين تم احالة القضايا النقابية لمتابعتها من قبل لجنة ستبدأ حوارا مع وزير العمل الدكتور احمد مجدلاني كما قال زكارنة خلال المؤتمر الصحفي.


واشار زكارنة الى ان مجلس النقابة اقر خلال اجتماعه هذا وضع الفضائية القطرية 'الجزيرة' ضمن لائحة الفضائيات المعادية لكنه حذر في الوقت ذاته من المساس بالفضائية المذكورة او باي من مراسلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين


عدد المشاركات : 8424
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي :







مُساهمةموضوع: رد: زكارنة :فتح لديها وثائق تثبت تورط قطر واميرها في كشف سفينة الاسلحة 'كارين ايه'    الأربعاء يناير 26, 2011 6:08 am







همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
 
زكارنة :فتح لديها وثائق تثبت تورط قطر واميرها في كشف سفينة الاسلحة 'كارين ايه'
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين السياسي
 :: اخبار ومستجدات محلية فلسطينية
-
انتقل الى: