صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 شبكة "معا" توقع اتفاقية مع الاتصالات لربط استوديوهات الشبكة في الوطن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: شبكة "معا" توقع اتفاقية مع الاتصالات لربط استوديوهات الشبكة في الوطن   الإثنين يناير 17, 2011 10:24 pm



نابلس - معا - وقّعت شبكة "معا" الإعلامية وشركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" اليوم الاثنين، اتفاقية خاصة لربط استوديوهات فضائية شبكة معا -مكس التلفزيونية في الضفة وغزة وحيفا بالاستوديو المركزي للشبكة في بيت لحم، عبر شبكة الألياف الضوئية التابعة للاتصالات.

ووقّع الاتفاقية كل من السيد عمّار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات والسيد رائد عثمان مدير عام شبكة معا الاعلامية، وبحضور عبد المجيد ملحم مدير عام شركة الاتصالات ومجموعة من مدراء بالتل ومدراء شركات المجموعة، إضافة إلى عدد من رجال الإعلام والصحافة.

وعبّر السيد عمّار العكر عن اعتزازه وفخر كافة موظفي مجموعة الاتصالات وشركة بالتل بمثل هذه الشراكة الإعلامية، معتبراً أنها ذات أهمية بالغة للاتصالات ولشبكة معا الاعلامية وللمجتمع الفلسطيني على السواء، حيث ستضع المواطن الفلسطيني في قلب الحدث، كما ستسهم في تعزيز موقع فلسطين على الخارطة الإعلامية في المنطقة.

وأشاد العكر بدور شبكة معا الاعلامية في تطوير الإعلام الفلسطيني، وما باتت تحتلّه من مكانة بين وسائل الإعلام العربية، وبيّن أيضاً أهمية هذه الاتفاقية والتي ستعزّز مكانة شركة الاتصالات الفلسطينية ودورها المتكامل في سوق الاتصالات الفلسطيني، قائلا "لقد وضعنا على رأس أولوياتنا العمل على الإسهام في نهضة مختلف القطاعات عبر توفير وتوظيف تطبيقات واستخدامات التكنولوجيا الحديثة، وعلى رأس هذه القطاعات يأتي قطاع الإعلام المحلي لا سيّما وأنّ دور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع الإعلام هو دور متكامل، ففي حال تمكنا من تحقيق هذا التكامل الناجح فإننا سنشهد نهضة إعلامية ومعلوماتية تليق بطموحات كل من المعنيين والمختصين في هذا القطاع والمواطن الفلسطيني أيضاً".

ولفت العكر إلى العلاقة الطيبة التي تجمع بين شركة الاتصالات الفلسطينية والإعلام الفلسطيني عموماً، وقال "نؤمن في مجموعة الاتصالات وفي كافة شركاتها بأهمية الدور الكبير والفعال الذي يؤديه قطاع الإعلام في تنمية المجتمع الفلسطيني والنهوض به، لذا التزمنا دوماً بالاستثمار في الشبكات المتطورة واستخدام أحدث التقنيات العالمية وتوظيفها لخدمة الإعلام الفلسطيني، وسنواصل تعزيز هذه الشراكة مع إعلامنا المحلي والرسمي حتى نصل معهم إلى مستوى راقي ومرموق يلبي تطلعات شعبنا الفلسطيني".

وأضاف العكر "نفخر بأن تكون الاتصالات الفلسطينية ريادية في توفير الخدمات والتكنولوجيا الحديثة لخدمة الإعلام الفلسطيني، وذلك ينصبّ في إطار التزامنا وتعهّدنا بتقديم مجموعة متطورة من خدمات الاتصالات التي تلبي احتياجات مواطنينا، ونحن بدورنا نجدّد العهد بأن نواصل التركيز على تحسين جودة الشبكة والاستثمار فيها وتطويرها لتوسيع نطاق خدماتها".

بدوره أكد السيد رائد عثمان مدير عام شبكة معا الاعلامية أن هذه الاتفاقية تعتبر من أهم الاتفاقيات التي قامت بها الشبكة حيث أن هذه الإتفاقية ستزود شبكة معا من خلال شركة الاتصالات بخدمة الانترنت وبسرعات عالية من خلال شبكة الألياف الضوئية.

وأشار عثمان إلى أن الإتفاقية تتضمن استضافة جميع المواقع الخاصة بشبكة معا الاعلامية على شبكة الاتصالات الفلسطينية عوضاً عن إستضافتها الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية، وأن هذه الاتفاقية المبرمة مع شركة الاتصالات ستمهد تقديم خدمات مضافة عديدة يستفيد منها المواطن والمجتمع الفلسطيني، ومنها الخدمات المضافة والأخبار العاجلة التي ستبقي المواطن الفلسطيني على علم بمختلف الأخبار المهمة سواء على الصعيد السياسي والاقتصادي والثقافي، وغير ذلك من الأحداث في فلسطين والعالم.

وتابع عثمان قائلاً "لقد عودتنا شركة الاتصالات الفلسطينية على دعمها وعطائها المتواصل في دعم القطاع التكنولوجي، ونتمنى لهذه الشركة الفلسطينية العملاقة أن مزيداً من التقدم وأن تبقى في الطليعة، لاسيما وقد عودتتنا أن تقدم الأحدث للمواطنين وللشعب الفلسطيني".

وتطرّق عثمان إلى الهدف من تأسيس شبكة معا الاعلامية والذي كان ولا زال من أجل تعزيز الإعلام المستقل في فلسطين، وإقامة علاقات بين وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية، وكذلك تعزيز حرية الكلمة والتعددية في التغطية الإعلامية كعناصر محورية لتعزيز مفهوم الديمقراطية وحقوق الإنسان.

وأضاف عثمان أن شبكة معا الاعلامية باتت مصدراً رئيسياً في فلسطين ينقل الأخبار بحيادية، وقد أصبحت وكالة "معا" الاخبارية الخيار الأول للمعلومة بالنسبة لعدد كبير من الفلسطينيين، كما أن عدد قرائها في تزايد مستمر على الصعيد العالمي، حيث أنها تستهوي العديد من وكالات الأنباء العالمية فيما يخص الشأن الفلسطيني، مؤكداً أن "معا" تضع نصب عينيها الاستمرار في خدمة المجتمع الفلسطيني والدولي على مدى السنوات القادمة.

من جهته شدّد السيد عبد المجيد ملحم على الأهمية البالغة لشبكة الألياف الضوئية ودورها في خدمة الإعلام الفلسطيني وتقدمه، منوهاً إلى الاتفاقية التي وقعتها "بالتل" مؤخراً مع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون لتوحيد استديوهات ومكاتب الإذاعة والتلفزيون عبر شبكة الآلياف الضوئية.

وقال أن بالتل تسعى منذ بداية هذا العام للوصول بقطاع الاتصالات إلى أعلى مستويات التكنولوجيا المتقدمة، والى إستغلال شبكة الألياف الضوئية بصورة أكبر مما يهدف إلى خدمة التطوّر المطلوب وطنياً، علماً أن شبكة الألياف الضوئية تتميز بنقاء الصوت والصورة وبتفوقها على تكنولوجيا الأقمار الصناعية، موضحاً أن هذه الإتفاقية تغني المحتوى الفلسطيني على صفحات الإنترنت وتساعد على تسريع تصفح المواطن الفلسطيني الذي يقوم بزيارة شبكة معا الاعلامية، مشدداً على أننا في بالتل سنكون قادرين على إطلاق المحتوى المحلي الى العالم وتصدير المحتوى بدلاً من أخذه من دول أخرى وبهذا نحجز لنا مكاناً عالمياً متميزاً على الشبكة العنكبوتية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
الصقرالمقنع
الصقرالمقنعالصقرالمقنع


عدد المشاركات : 7031
العمر : 31
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: شبكة "معا" توقع اتفاقية مع الاتصالات لربط استوديوهات الشبكة في الوطن   الثلاثاء يناير 18, 2011 2:00 am






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين


عدد المشاركات : 8424
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي :







مُساهمةموضوع: رد: شبكة "معا" توقع اتفاقية مع الاتصالات لربط استوديوهات الشبكة في الوطن   الثلاثاء يناير 18, 2011 7:50 am







همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
 
شبكة "معا" توقع اتفاقية مع الاتصالات لربط استوديوهات الشبكة في الوطن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين السياسي
 :: اخبار ومستجدات محلية فلسطينية
-
انتقل الى: