صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 الأحمد: بالوحدة فقط يتحقق حلم شعبنا بإقامة دولته المستقلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: الأحمد: بالوحدة فقط يتحقق حلم شعبنا بإقامة دولته المستقلة    الإثنين يناير 10, 2011 10:13 pm

جنين 10-1-2011 وفا- دعا عضو اللجنة المركزية لحركة 'فتح' عزام الأحمد، اليوم الاثنين، حركة حماس للعودة إلى رشدها والعمل سريعا على إنهاء الانقسام، للصمود في وجه الاحتلال الإسرائيلي والحكومة العنصرية التي يقودها نتنياهو.

وقال الأحمد، خلال الاحتفال بالذكرى الـ46 لانطلاق الثورة الفلسطينية في الجامعة العربية الأميركية بجنين، 'إنه بالوحدة فقط نستطيع قيادة الشعب الفلسطيني إلى تحقيق حلمه بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين'.

وأكد أن لا بديل عن تحقيق الوحدة وإنهاء الانقسام، وأن هذا هو الطريق الوحيد أمام حركة حماس من خلال التوقيع على الورقة المصرية، والعودة إلى حضن الشرعية الفلسطينية المتمثل بمنظمة التحرير الفلسطينية.

ورأى أن حركة حماس تحاول تقليد إسرائيل، حيث أن هناك تشابه في الأسلوب كون إسرائيل تدعو دائما للمباشرة بالمفاوضات وترفض تحقيق السلام، وحماس تدعو أيضا للحوار وترفض إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة من خلال التوقيع على الورقة المصرية.

وأشار إلى 'أن حركة 'فتح' كانت وما زالت حامية المشروع الوطني وضمير شعبنا، فهي من أشعل الثورة وهي من حافظت على الثوابت بتبنيها برنامجا واقعيا انتزعت من خلاله احترام واعتراف العالم أجمع بعدالة قضيتنا'.

ولفت إلى أن 'فتح' ستبقى تسير على درب الشهيد الخالد الراحل ياسر عرفات، وستواصل الدرب برفقة السيد الرئيس محمود عباس، وستبقى صامدة في وجه كل محاولات طمس القضية وتغيير مسارها، وستسعى دائما وبكل السبل المتاحة لتحقيق حلم الشعب الفلسطيني بإقامة الدولة المستقلة على حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

بدوره، قال محافظ جنين قدورة موسى إن حركة 'فتح' حافظت على مبادئها التي أعلنت عنها في بيانها الأول، المتمثلة في الثورة حتى النصر، وتحرير الأرض وصون كرامة الإنسان الفلسطيني وحمايته، مضيفا 'أن فلسطين هي أرضنا والبندقية ستكون دائما مستقلة وهدفها حماية الشعب الفلسطيني ومقدراته'.

وثمن موسى عاليا الدور الوطني للجامعة الأميركية، التي أكدت وجسدت في رسالتها الترابط بين أبناء الشعب الواحد في جنين والضفة وغزة وداخل أراضي الـ48.

من جانبه، أشار رئيس مجلس الطلبة في الجامعة قسام عزموطي، إلى أن 'فتح' أم الشهيد الأول، والأسير الأول، والرصاصة الأولى، ستبقى عنوانا للثورة وفي طليعة المدافعين عن فلسطين أرضا وشعبا، مؤكدا أن 'فتح' لم تسقط البندقية رغم دعوتها للسلام، فهي على عهد كل الشهداء بقيادة السيد الرئيس محمود عباس والقيادة.

من جهته، دعا منسق حركة الشبيبة في الجامعة علي كميل إلى الوقوف والالتفاف إلى جانب الثورة وحماية مشروعها الوطني، مضيفا أن معركة حركة 'فتح' والشعب الفلسطيني ستبقى دائما هي التصدي للاحتلال، وستبقى 'فتح' شامخة تجدد أغصانها من حين إلى آخر.

وشارك في الحفل، إضافة إلى الأحمد وموسى، رئيس الجامعة د. عدلي صالح وعمداء الكليات، وأعضاء من المجلس التشريعي والثوري، وقادة المؤسسة الأمنية في محافظتي جنين وطوباس، وحركة 'فتح' وممثلو المؤسسات المدنية والأهلية، وحشد من الطلبة، وتخلله فقرات فنية فلكلورية وعروض عسكرية.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين


عدد المشاركات : 8424
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي :







مُساهمةموضوع: رد: الأحمد: بالوحدة فقط يتحقق حلم شعبنا بإقامة دولته المستقلة    الثلاثاء يناير 11, 2011 4:28 am







همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
 
الأحمد: بالوحدة فقط يتحقق حلم شعبنا بإقامة دولته المستقلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين السياسي
 :: اخبار ومستجدات محلية فلسطينية
-
انتقل الى: