صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 السلطة الفلسطينية تطالب موظفيها الذين غادروا غزة بالعودة الى القطاع قبل نهاية يناير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: السلطة الفلسطينية تطالب موظفيها الذين غادروا غزة بالعودة الى القطاع قبل نهاية يناير    السبت يناير 08, 2011 11:10 pm


داخلية حماس تعلن حالة الاستنفار لاستقبالهم وتعمم اسمائهم على معبر رفح




رام الله-الكوفية برس-اكدت مصادر في السلطة الفلسطينية اليوم ان السلطة تتجه نحو فصل المئات من موظفيها الذين تركوا قطاع غزة بعد انقلاب (حماس) على السلطة في القطاع قبل اكثر من ثلاث سنوات.

وفي اتصال اجرتة الكوفية برس 'بالتنظيم والادارة في رام الله ' اكدت ' أن الرئيس محمود عباس طلب من مختلف السفارات الفلسطينية حول العالم بابلاغ هؤلاء الموظفين الذين ليس علي حياتهم خطر بضرورة العودة الى القطاع قبل نهاية شهر يناير الجاري والا سيجرى وقف صرف رواتبهم',وقال المصدر للكوفية أن أي موظف عسكري لا يرغب بالعودة للقطاع عليه بتقديم طلب اجازة للجهاز الذي يعمل به مدتها سنة بدون راتب.
واشارت الى 'ان العديد من هذه السفارات خاصة في الدول الاسكندنافية وجمهورية مصر العربية ودولة الامارات والتي هاجر اليها الكثير من موظفي السلطة الفلسطينية عملت على ابلاغ مواطنيها وموظفي السلطة بالقرار الذي اتخذته القيادة الفلسطينية'.
واوضحت المصادر 'ان بعض السفارات شكلت لجانا خاصة للبحث في كل حالة على حدة من حالات هؤلاء الموظفين ومعظمهم ممن كانوا يعلمون في الاجهزة الامنية والادارية للسلطة'.
وشددت على 'ان هذا القرار اصدره الرئيس الفلسطيني محمود عباس وطلب الى الحكومة الفلسطينية التي يرأسها الدكتور سلام فياض بالعمل على تنفيذه بسرعة'.
واوضحت المصادر ان 'الحكومة شرعت في متابعة هذا القرار حيث يعمل وزير الداخلية الدكتور سعيد ابو على على متابعته عبر السفارات الفلسطينية في مختلف انحاء العالم'.
هذا وافادت مصادر خاصة أن مايسمي بجهاز الامن الداخلي الحمساوي اعلن حالة الاستنفار بعد وصولهم خبر عودة موظفي السلطة للقطاع ,وقام بتعميم اسماء من خرجوا من القطاع من ابناء فتح والاجهزة الامنية لاستقبالهم فور عودتهم الى القطاع عبر معبر رفح .

وتوقع المصدر أن تقوم حماس بحملة قمع ضد عناصر السلطة العائده للقطاع .


وفي لقاء أجرته الكوفية برس مع العديد من أبناء السلطة القابعين في بعض الدول العربية أكد 'محمد' 41 سنة علي رفضه لقرار موضحا أن ذلك يمثل عبثا في أرواحنا ،مضيفا نحن نعلم ما يدور بالقطاع من حقد مجموعات مرتزقة علينا ولن ننسي من تم قتلهم وتعذيبهم من خيرة شبابنا وتم التنكيل بهم ،أين كانت السلطة وقتها ، أكرر ثانية لن نعود إلي القطاع إلا لو تم أزالت الحاقدين وتطهير الأرض منهم '.

أما الشاب خالد 35 سنة يقول 'قد أتيت إلي مصر منذ الانقلاب وذلك بعد تهديدي بالقتل وملاحقتي وهنا قمت بالتسجيل في معهد البحوث والدراسات العليا لاستكمال دراستي وهذا ليس حالي فقط بل جميع أبناءنا قاموا في استغلال وقتهم وباستكمال دراستهم فكيف لنا ترك مستقبلنا والعودة لانتهاء اجلنا ،هذا لا يعقل '.

رفض تماما' أبو علي' 45 سنة ما أصدرته السلطة الفلسطينية في حق أبناءها قائلا 'إن ما يدور علي الساحة الغزية معروف للجميع وحكومة الانقلاب لم تؤمن علي أحد فهي تنظر هذا اليوم لتنتقم من الجميع ، واصفا القرار بالغير منطقي وانه يصاحبه توابع في غاية الخطورة ،مطالبا الإسراع ويجاد سبل أخري لحل مثل هذا الشأن دون قتل أبناءنا بماء باردة'.

صرخ' علاء' 28 سنة مستغربا وقائلا'أكيد السلطة جنت رسمي أنها جنت يا إما في شي غلط إحنا لم نفهمه،ولو الكلام صحيح يبقي حق الشباب إلي استشهدوا في الانقلاب عليه العوض ، وإحنا أكيد كنا غلطانين في حبنا وإخلاصنا لعملنا وسلطتنا 'وبعد لحظات سكوت وتأمل غريبة أضاف 'أنا مش قادر أتصور ما سيحدث لأننا نعلم جميعا ما النتائج ،حاسس انه السلطة تقدم أبناءها كبش فدي لهؤلاء المجرمين ،أريد أفهم شي واحد اذ1 السلطة معنية في عودة غزة تدعمنا بالأسلحة والمعدات ونحن مستعدون لدخول أرضنا واسترداد حقنا وكرامتنا ،ولكن بالشكل هذا مستحيل هي بتجني علينا '.

كما طالب طارق من الإمارات' 31 سنة' جميع أبناء السلطة والأجهزة الأمنية المتواجدين خارج غزة بعدم تطبيق القرار، والوحدة في اتخاذ موقف موحد حتى لا يتم فقد أي منا، ومحاولة إيصال الرسالة لسلطة الفلسطينية و إرجاعها وإسقاط قرارها القاتل لجميع في وقت نحن نحتاج فيه لإيقاف شلال الدماء الفلسطيني .

حياة مذاقها علقم لا أحد يرتشفه إلا صاحب الشأن ،فالمعاناة والقضية واحدة والهجرة قصرية لا محاولة ،وقرار العودة هو وضعنا بين مطرقة موت مجرمي حماس، وسندان موت الفقر الذي سيصيبنا بعد قطع الرواتب علينا .

حال لا يوصف وضرائب باهظة الثمن يدفعونها منذ القدم وما تزال بعض الأيادي الخفية التي تدس السم بين أروقة السلطة محاولة وساعية لتخلص من شبابنا .

أجساد تناثرت علي أروقة الطرق دون بلاء، وأعضاء بترت دون عناء ، ومعتقلات كدست دون سؤال ،ناهيك عن حصار خانق وضرائب وقرارات استنزافية شبه يومية ،حياة لم تعد بالحياة الآدمية التي يستطيع العيش فيها أي عاقل ،ولا نعلم من ستحمل مسؤولية حياة هؤلاء ؟!!!!....

يذكر ان مليشيات حماس تستهدف كافة ابناء وكوادر حركة فتح والاجهزة الامنية بدون استثناء حيث تقوم باستهدافهم وتعذيبهم واذلالهم في سجونها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين


عدد المشاركات : 8424
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي :







مُساهمةموضوع: رد: السلطة الفلسطينية تطالب موظفيها الذين غادروا غزة بالعودة الى القطاع قبل نهاية يناير    الأحد يناير 09, 2011 9:03 pm

متابعة متميزة






همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
 
السلطة الفلسطينية تطالب موظفيها الذين غادروا غزة بالعودة الى القطاع قبل نهاية يناير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين السياسي
 :: اخبار ومستجدات محلية فلسطينية
-
انتقل الى: