صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 مقتل جندي من جيش الدفاع واصابة 4 اخرين بجروح خلال تصدي قوة عسكرية لمجموعة مخربين على حدود قطاع غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: مقتل جندي من جيش الدفاع واصابة 4 اخرين بجروح خلال تصدي قوة عسكرية لمجموعة مخربين على حدود قطاع غزة   السبت يناير 08, 2011 12:52 am



مقتل جندي من جيش الدفاع واصابة 4 اخرين بجروح خلال تصدي قوة عسكرية لمجموعة مخربين على حدود قطاع غزة


اعلن الليلة عن مقتل جندي من جيش الدفاع خلال تصدي قوة عسكرية لمجموعة مخربين على حدود قطاع غزة . كما اصيب في الحادث اربعة جنود اخرين بجروح. وقال الناطق بلسان جيش الدفاع ان القتيل هو الرقيب نداف روتنبرغ البالغ العشرين من العمر من سكان قرية راموت هشافيم.
ووصفت حالة احد الجرحى بانها متوسطة بينما اصيب الثلاثة الاخرون بجروح طفيفة . ويستدل من التحقيق الاولي في ظروف الحادث بان الجنود اصيبوا من جراء تعرضهم لنيران قوة عسكرية اخرى عن طريق الخطأ .

وكان هؤلاء الجنود قد توجهوا الى السياج الامني المحيط بقطاع غزة في منطقة كيسوفيم اثر اكتشاف مشبوهين كان يعتقد بانهم يهمون في وضع عبوات ناسفة في المكان وعندها تعرض الجنود لاطلاق قذائف هاون ونيران من اسلحة خفيفة . ورد الجنود على النار بالمثل ولكنه لم يعرف بعد ما اذا كان المخربون قد اصيبوا من جراء ذلك .
وحسب التحقيق الاولي وصلت ايضا الى المكان قوة عسكرية اخرى وبدات باطلاق قذائف هاون على المخربين الا ان احدى القذائف انحرفت كما يبدو عن مسارها وانفجرت بالقرب من افراد القوة الثانية مما ادى الى اصابتهم. وتم نقل الجرحى بواسطة مروحيات الى مستشفى سوروكا في بئر السبع للمعالجة .

08.01.11 - 00:07
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: مقتل جندي من جيش الدفاع واصابة 4 اخرين بجروح خلال تصدي قوة عسكرية لمجموعة مخربين على حدود قطاع غزة   السبت يناير 08, 2011 12:54 am

بيت لحم -معا- اعلنت مصادر اسرائيلية الليلة ان جنديا قتل الليلة، متأثرا بجراح اصيب بها خلال اشتباك وقع بين قوات الجيش ومقاومين فلسطينيين شرق البريج

وكانت خمسة جنود للجيش الاسرائيلي اصيبوا على الحدود مع قطاع غزة ، وذلك اثر اطلاق النار عليهم من قبل مجموعة مسلحة فلسطينية استطاعت الوصول الى الحدود بالقرب من بلدة نيريم

وذكر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت " مساء اليوم الجمعة ان مجموعة فلسطينية فتحت النار على مجموعة من الجنود، ما ادى الى اصابة خمسة منهم تم نقلهم عبر طائرة عمودية الى مستشفى سوروكا في مدينة بئر السبع دون معرفة طبية الاصابات .

واضاف الموقع ان الجيش الاسرائيلي رد على مصادر النيران من الجانب الفلسطيني دون معرفة، اذا اصيب احد من افراد المجموعة ، حيث تقوم الان قوات كبيرة من الجيش بمساعدة الطائرات العمودية بتمشيط المنطقة ، تخوفا لامكانية وجود مجموعات عسكرية فلسطينية اخرى ، وهذا ما استدعى استنفار عسكري اسرائيلي على طول الحدود مع القطاع .

واشار الموقع وفقا لتقديرات اولية ان افراد المجموعة وصلوا الى الحدود بهدف زرع عبوات ناسفة ، ولدى وصول وحدة من الجيش الاسرائيلي تم فتح النار عليهم من قبل المجموعة وجرى اشتباك مسلح ، كان نتيجته اصابة الجنود الاربعة .

بدورها قصفت المدفعية الاسرائيلية مساء اليوم الجمعة منطقة شرق البريج وسط قطاع غزة بعدد من القذائف، فيما اطلقت طائرات الاباتشي نيرانها في تلك المنطقة.

واكدت مصادر فلسطينية ان ثلاث قذائف مدفعية سقطت في منطقة جحر الديك شرق البريج، كما واطلقت طائرات الاباتشي نيرانها في تجاه المنطقة المذكورة دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.

من جهتها اعلنت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مسؤوليتها عن إطلاق قذيفتين هاون على موقع للاحتلال الإسرائيلي شرق وادي السلقا، وذلك مساء اليوم الجمعة.

وقالت الكتائب :"يأتي هذا القصف ردا على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مؤكدة أن خيار المقاومة هو سبيلنا لنيل حقوقنا الوطنية.













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
 
مقتل جندي من جيش الدفاع واصابة 4 اخرين بجروح خلال تصدي قوة عسكرية لمجموعة مخربين على حدود قطاع غزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين السياسي
 :: اخبار ومستجدات محلية فلسطينية
-
انتقل الى: