صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 إنهم خُوًانٌ كاذبون رسالة شعب غزة المجاهد إلى شعب الكنانة في مصر العروبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو علاء
ابوعلاءابوعلاء


عدد المشاركات : 5835
العمر : 34
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 18/12/2008
رسالتي : ادَّخر راحتك لقبرك، وقِّلل من لهوك ونومك، فإنَّ من ورائك نومةً صبحها يوم القيامة".


مُساهمةموضوع: إنهم خُوًانٌ كاذبون رسالة شعب غزة المجاهد إلى شعب الكنانة في مصر العروبة   السبت نوفمبر 27, 2010 4:42 pm




بسم الله الرحمن الرحيم
'وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا انما نحن مصلحون ألا انهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون' .
يا شعب الكنانة العظيم .... يا أهلنا في مصر الحبيبة ...
إن أهلكم في غزة المكلومة ورغم همومهم وآلامهم ما زالوا على عهد الأخوة معكم ويتابعون شؤونكم وأخباركم .
إن أهلكم في غزة الجريحة بسيف الاحتلال الاسرائيلي المجرم، ، و سيف الابن العاق الذي انقلب على أباه وأهله، و إنقلب على العلم و الهوية و الوطن، ،
إن أهلكم ورغم ما يعانون إلا أنهم يخشون عليكم من شر جماعة قد غررت بهم قبلكم، فما قبلوا على شعب مصر العروبة أن يُلدغ من نفس الجحر الذي لُدغوا منه .
يا شعبنا المصري البطل:
لقد كثر ت في الآونة الأخيرة قطعان دعاة الإصلاح فكل من أراد الظهور بدعوته تدثر بالإصلاح و نسب نفسه للاسلام وما هذه القطعان إلا مجموعة من المتغنين بالإسلام المستنير والتعايش السلمي والحـوار مع الآخر والعدل والتسامح، منهم المتبجح بهذه المسميات ومنهم من يستخدم معها مساحيق التجميل بقدر ما يستطيع ولكن فضحهم الله وأظهر عوارهم وإن قلنا لهم ولأتباعهم ياقوم عودوا إلى رشدكم قالوا إنما نحن مصلحون.!! فليتهم يعلمون أنهم هم المفسدون حقا ولكن لا يشعرون فقد صاروا حجر عثرة بطريق الدعوة الاسلامية وأصبحوا معول الهدم الأول للاسلام العظيم .
وكلما أقدم الشباب على الحق بثوا شبهاتهم المسمومة في قالب النصح والإشفاق والوسطية.!! ولكن بثوب 'اسلامي' مرقع أو يفضح أكثر مما يستر، ،
أما آن لهؤلاء أن يتقوا الله ؟!!! فمن سيعصمهم من بأس الله إن جاءهم وهم يسيرون بدعوة 'اصلاحية' عوراء لا ترى إلا قولهم الباطل وتُحرف دين الله بما يتناسب و يتوافق مع مصالحهم ولسان حالهم يقول كما قال فرعون: ما أُريكم إلا ما أرى وما أهديكم إلا سبيل الرشـاد !!
أما آن لمن خُدع بهم أن يبصر الحق ؟!!! فالجهل لا يُعذر به القادر على طلب العلم وهؤلاء لا أظنهم يقبلون أن يقال عنهم جهالا بل لا بد أن يسبق اسمهم العلامة وسماحة الشيخ والإمام الأكبر والباحث الدكتور ولو كانوا جهالا لكان خيرا لهم عند ربهم فلهم أن يختاروا مابين علم يقربهم من الرحمن فيفوزوا بأجره -إن شاء الله- بالجنان أو علم يقربهم من أبواب جهنم ليُقذف بهم ومن أجابهم في لظى النيران .
يا أهلنا و أحبتنا شعب مصر الفداء:
اننا والله نحبكم في الله، ، اننا والله نخشى عليكم شرورهم و خداعهم فقد جاءتنا ابنتهم ' حماس ' بشعار الاصلاح و التغيير ' فاذا به يتحول بعد ان انتخبناهم الى ' القتل و التدمير ' .
لقد أبلغونا انهم أبناء ' الأخوان المسلمون ' فبعد ان تربعوا على كراسي الحكم لم يعدوا أخوانا و لم يعدوا مسلمين !
أقنعونا بفساد حكامنا و انتقدوا مواكب سياراتهم وكثرة مرافقيهم ووعدونا بحاكم أخواني مسلم كعمر بن الخطاب يضع نعليه تحت رأسه ويستلقي وحده تحت الشجرة فيقول ' حكمت فعدلت فأمنت فنمت ' فاذا بمواكب سياراتهم ومرافقيهم أكبر بكثير ممَن سبقوهم .
وعدوا بتطوير المساجد و تعميرها فاذا بهم يقتحمونها مدججين بسلاح القتل و التدمير ويقتلون الأئمة و المجاهدين بلا رحمة وبلا خشية من حساب رب العالمين .
رفعوا شعار الأمن و الأمان فاذا بهم يقتلون أبناءنا و يبقرون بطون حواملنا و يزجون بالمجاهدين و المقاومين في غياهب السجون، و يذيقونهم أسوأ صنوف التعذيب بتهمة اطلاق الصواريخ على العدو ' اسرائيل ' !! و بتهمة عدم احترام الهدنة بين حماس و اسرائيل مع ان العدو الاسرائيلي لا يعترف بهذه الهدنة و مازال يوميا يغتال و يقتل أبناءنا بصواريخ الطائرات !!!
وعدونا بمحاربة الفقر ونشر العدل و المساواة بين الجميع، ، فاذا بكلمة ' الجميع ' تعني ' عائلاتهم وأبنائهم و نسائهم ' فأصبح فقراءهم يمتلكون من العقارات والسيارات والأموال ما لم يكن يحلمون بامتلاكه، ، فبعد ان اشترى أمير المؤمنين ' هنية ' أربعة منازل بجوار منزله وقام بضمها لمنزله الصغير ليصبح منزلا كبيرا ما زال أميرنا المسلم يقسم أغلظ الايمان أنه لا يمتلك إلا منزلاً واحداً !! وهنية ليس وحده بل مثله من قيادات حماس الكثير الكثير ..
وحتى المساعدات الدولية التي تدخل غزة لا توزع الا على عناصر حماس وأبنائهم و أقربائهم وهذا هو قمة العدل و المساواة !!!
يا شعب مصر العروبة و البطولة:
انهم أخوة الشياطين فلا تقربوهم ولا تجيبوهم، ولا تدعوهم يغررون بكم بشعارات عاطفية زائفة يستغلون الدين ويطوعونه لصالح أهدافهم الخبيثة، مثال رفعهم لشعار ( الاسلام هو الحل ) فهو شعار لا ينطوي على معنى، فهو لا يعدو كونه عامل جذب في العملية الانتخابية لا أكثر ولا أقل .
وقد استطاعوا التغرير بنا عندما رفعوا شعار ( أمريكا تقول لا لحماس فماذا تقول أنت ؟؟!! ) وكان هذا الشعار بهدف اشعال عواطف شعبنا ليقول ' نعم لحماس ' بعكس ما تقول أمريكا، ، واكتشف الناخب الفلسطيني متأخراً ان جُل مرشحي حماس الذين انتخبهم هم من خريجي الجامعات الأمريكية و البريطانية و تربطهم علاقات صداقة بالأمريكان !!!
انهم حفنة من المجرمين كل واحد منهم قاتلاً
باسم الله الرحمن الرحيم ... وغادراً لئيماً باسم الدين الحنيف فاحذروهم .
اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد

أهلكم في قطاع غزة الجريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abo3laa329@hotmail.com
رانية
صقر ماسي
صقر ماسي


عدد المشاركات : 1634
العمر : 25
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
رسالتي : إذا كان الزمان و الانسان ضدي** فأنا جزائري أهوى التحدي** و لو دق الموت بابي** وشاء ربي أن يطوي شبابي** سأموت وتحيا بلادي**


مُساهمةموضوع: رد: إنهم خُوًانٌ كاذبون رسالة شعب غزة المجاهد إلى شعب الكنانة في مصر العروبة   الإثنين نوفمبر 29, 2010 7:13 pm

إن شاء الله دولة مصر الشقيقة تسير إلى الأحسن بقيام شعبها الرائع

وإن شاء الله تفتح لهم بصيرتهم على الحق

بالتوفيق إنشاء الله ونتمنى للشعب المصري الشقيق كل التقدم والرقي والإزدهار والحياة الهنيئة والنعمة بالأمن والإطمئنان هذا أقل شيء يستحقه شعب عظيم مثل شعب مصر الحبيب....

والإنتخابات التشريعية فيي مصر ستجري كالعادة وكما تجري في باقي الدول العربية

حسبنا الله ونعم الوكيل


(270)
بارك الله فيك أخي أبو علاء على الكلمة الرائعة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.pa7a.com
 
إنهم خُوًانٌ كاذبون رسالة شعب غزة المجاهد إلى شعب الكنانة في مصر العروبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين العام
 :: المنتدى العام
-
انتقل الى: