صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 حوار بين مذيعة وسيجارة عن موضوع الاغراء القاتل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Fatom Najran
صقر ماسي
صقر ماسي


عدد المشاركات : 2492
العمر : 29
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 29/04/2009

مُساهمةموضوع: حوار بين مذيعة وسيجارة عن موضوع الاغراء القاتل   الخميس يناير 28, 2010 12:40 am




المذيعة : بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا برضانا أو رغما عنا فنرى حملها صغارنا وكبارنا ... نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة نكهات ضيفتنا الحارقة ... نقدم السيجارة فأهلا وسهلا.


السيجارة:

شكرا ... شكرا لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا

للجميع لمحبوبتهم التي لا غنى عني لديهم

فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون

أعقابي من النفايات ومش بس هيك أنا مع كل

فخر أقرب للمرء من زوجه.

المذيعة:

وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟

السيجارة:

أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال

جديدة وجذابة أيضا ولي عدة أشكال وأحجام

وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من

نساء وذكور وكبار وصغار ...لأن منزلي المثير

وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني في

كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن

الخداع.

المذيعة:

ما هو هدفك من كل هذا ؟

السيجارة:

لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر

استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني

أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز.

المذيعة:

كنز؟!! لماذا؟

السيجارة:

الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري

ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرة والصغيرة بغض

النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطاير بكل

مكان وآثاري السلبية على الصغار والمرضى

والأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف

الخبز على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم

بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده وتراهم ينظفون

من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح

وأمراض فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أول شيء

تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق

من عطري وآخر شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ

بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى مجيء

النهار.

المذيعة:

ما مبدأ عملك؟

السيجارة:
أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا

أكثر من الأكسجين فتمتصه وتتلذذ به فأعيش في

خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه

وأقوم بإنامة الشعيرات التي تعمل على طرد

الأوساخ من الرئتين.

المذيعة:

ما ردك لمن اتهمك بالمخربة؟

السيجارة:

مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا يستطيع

أحد لومي على شيء ما فلو أحرقت منزلا فإن

صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد

أن يوجه لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة

التي أسعد كثيرا لرؤيتها فهي تعلم أنني أكره

الكسل فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض

بالحيوية والنشاط..

المذيعة:

وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟

السيجارة:
طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي

تتزايد في أنحاء العالم والتجارة بي رابحة دوما

فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا

يسبب لهم ثروة هائلة.

المذيعة:

ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي

بجنازته" هل ينطبق عليك؟

السيجارة:
مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما

يموت من يشرب سم النكوتين عبر أوراقي فأنه لا

يكتب على شهادة الوفاة "مات بسبب التدخين"

بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على

الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من

الأمراض مثل السعال والذبحة الصدرية

والسرطان ...والمضحك أنه أثناء الجنازة تجد

أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني

ويخففون حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك!

المذيعة:

وهل يشتكي منك أحد ؟

السيجارة:

أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم

عمليا بأن يدخنوا أمام أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما

لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحة

أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم

من أجلي... وترى أسنانهم صفراء ورائحتهم من

الخارج كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب

في ثيابهم وأثاثهم وأحيانا أثار حروقي على

جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة وفيه لهم

يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه.

المذيعة:

ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى تدميرك؟

السيجارة:

التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق

الإسلامية ونشرات التوعية بين الشباب خاصة

فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات

الكثيرة يأتي مثقف واعي لينزع مني عرق جبيني

فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً.

المذيعة:

هل من كلمة ختام لمدخنيك ؟

السيجارة:

طبعا... طبعا ... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم

وأتمنى أن تزيدوا من عدد أصدقائي فأنا سأعتني

بكم أكثر من أي شخص آخر وأستطيع أن أريحك

من كل همومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا

أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني لأبنائكم ولكم مني

كل الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://plus.google.com/u/0/114050426024244924261/posts
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين مذيعة وسيجارة عن موضوع الاغراء القاتل   الخميس يناير 28, 2010 11:56 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين


عدد المشاركات : 8424
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي :







مُساهمةموضوع: رد: حوار بين مذيعة وسيجارة عن موضوع الاغراء القاتل   الجمعة يناير 29, 2010 9:17 am

اقتباس :
السيجارة:

لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر

استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني

أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز.

شكراً BARAMA
ننتظر المزيد من مواضيعك المتميزة






همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
ريتشة
صقر ذهبي
صقر ذهبي


عدد المشاركات : 1025
العمر : 26
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
رسالتي : لو بحثت عن صديق فلم تجده ، فتأكد انك تبحث عنه لتأخذ منه شيئاً
ولو بحثت لتعطيه شيئاً لوجدته


مُساهمةموضوع: رد: حوار بين مذيعة وسيجارة عن موضوع الاغراء القاتل   الجمعة يناير 29, 2010 12:31 pm

لمذيعة:

ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى تدميرك؟

السيجارة:

التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق

الإسلامية ونشرات التوعية بين الشباب خاصة

فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات

الكثيرة يأتي مثقف واعي لينزع مني عرق جبيني

فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً.
***
يا ليت الكل يتعلم من هذه النصائح
خاصة اللى يدخنون









~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~

O.o°• لا إِلَه إِلَّا أَنْت سُبْحَاْنَكَ إِنِّى كُنْتُ مِنّ الظَّالِمِيْن•°o.O

~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انسام
المديـــر العـــــام
المديـــر العـــــام


عدد المشاركات : 5252
العمر : 30
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009
رسالتي : صحيح إلي ما بقدرك لا تقدره ولا تسأل فيه لانو فعلا ما بستاهل أي احترام او تقدير



مُساهمةموضوع: رد: حوار بين مذيعة وسيجارة عن موضوع الاغراء القاتل   الجمعة يناير 29, 2010 6:37 pm


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
هلين
صقر نشيط
صقر نشيط


عدد المشاركات : 150
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 08/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين مذيعة وسيجارة عن موضوع الاغراء القاتل   الجمعة يناير 29, 2010 6:44 pm


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لحظة وفاء
صقر ماسي
صقر ماسي


عدد المشاركات : 1639
العمر : 34
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين مذيعة وسيجارة عن موضوع الاغراء القاتل   السبت يناير 30, 2010 7:27 am





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatom Najran
صقر ماسي
صقر ماسي


عدد المشاركات : 2492
العمر : 29
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 29/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين مذيعة وسيجارة عن موضوع الاغراء القاتل   السبت يناير 30, 2010 10:26 pm


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://plus.google.com/u/0/114050426024244924261/posts
لؤلؤة القلوب
المديـــر العـــــام
المديـــر العـــــام


عدد المشاركات : 7773
العمر : 21
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
رسالتي : ليًسٌٍُ غٌَرٍوٍرٍآً أوٍٍ كُبٌٍــرٍيًآء
بٌٍٍل شٌٍُمٌٍَوٍخٍُآ بٌٍآٍلذَآتًُ َفٍأنٍآ شٌٍُآمٌٍَخٍُهُ بٌٍأخٍٍُلآًقٌٍيً وًٍقٌٍيًمٌٍَيً
ٍليًسٌٍُ َفًٍقٌٍطٌٍُ بٌٍجًُمٌٍَآٍليً وٍنٍعُوٍمٌٍَتًُيً بٌٍٍل أنٍآ هُكُذَآ وٍسٌٍُأضٍٍُِل هُكُذَآ
مٌٍَآ أجًُمٌٍٍَل أنٍ أكُوٍنٍ أنٍآ .. ٍلآ أنٍآ أكُوٍنٍ غٌَيًــرٍيً ..!





مُساهمةموضوع: رد: حوار بين مذيعة وسيجارة عن موضوع الاغراء القاتل   الجمعة فبراير 26, 2010 11:04 pm



لــاـ تكون بخيالي حلم و مش إلي
و لا تحير سؤالي و تقلي إسألي
خليني بقلبك طفلة مدللة

cat. cat. cat.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.pa7a.com
 
حوار بين مذيعة وسيجارة عن موضوع الاغراء القاتل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين الثقافي
 :: الصحة والبيئة
-
انتقل الى: