صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
ريتشة
صقر ذهبي
صقر ذهبي
عدد المشاركات : 1025
العمر : 28
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
رسالتي : لو بحثت عن صديق فلم تجده ، فتأكد انك تبحث عنه لتأخذ منه شيئاً
ولو بحثت لتعطيه شيئاً لوجدته

فوائد الزوجية النكدية

في الأحد ديسمبر 27, 2009 9:36 am
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم






تساعد الزوج على تقوية علاقاته الإجتماعية لأنه ع طول عند صحابه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ،


تجعل من زوجها رجلاً عظيماً


فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل


"وراء كل رجل عظيم إمرأة






~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~

O.o°• لا إِلَه إِلَّا أَنْت سُبْحَاْنَكَ إِنِّى كُنْتُ مِنّ الظَّالِمِيْن•°o.O

~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~
avatar
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر
عدد المشاركات : 7932
العمر : 38
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009
http://palestine-hawk.ahlamountada.com

رد: فوائد الزوجية النكدية

في الأحد ديسمبر 27, 2009 2:27 pm
شكراً لك شكرااا
avatar
ريتشة
صقر ذهبي
صقر ذهبي
عدد المشاركات : 1025
العمر : 28
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
رسالتي : لو بحثت عن صديق فلم تجده ، فتأكد انك تبحث عنه لتأخذ منه شيئاً
ولو بحثت لتعطيه شيئاً لوجدته

رد: فوائد الزوجية النكدية

في الخميس ديسمبر 31, 2009 7:11 pm






~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~

O.o°• لا إِلَه إِلَّا أَنْت سُبْحَاْنَكَ إِنِّى كُنْتُ مِنّ الظَّالِمِيْن•°o.O

~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~
avatar
انسام
المديـــر العـــــام
المديـــر العـــــام
عدد المشاركات : 5252
العمر : 32
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009
رسالتي : صحيح إلي ما بقدرك لا تقدره ولا تسأل فيه لانو فعلا ما بستاهل أي احترام او تقدير


http://pa7a.com

رد: فوائد الزوجية النكدية

في السبت يناير 02, 2010 12:14 pm

avatar
الصقرالمقنع
الصقرالمقنعالصقرالمقنع
عدد المشاركات : 7031
العمر : 32
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

رد: فوائد الزوجية النكدية

في السبت يناير 02, 2010 7:14 pm
"وراء كل رجل عظيم إمرأة

وراء كل رجل عظيم بلوه سوده في البيت



avatar
رانية
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 1634
العمر : 27
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
رسالتي : إذا كان الزمان و الانسان ضدي** فأنا جزائري أهوى التحدي** و لو دق الموت بابي** وشاء ربي أن يطوي شبابي** سأموت وتحيا بلادي**

http://www.pa7a.com

رد: فوائد الزوجية النكدية

في السبت يناير 02, 2010 11:26 pm
ضحك
وراء كل رجل عظيم إمرأة
ووراء كل إمرأة عظيمة رجل محطم



avatar
العندليب
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 1551
العمر : 32
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 22/03/2009
http://pa7a.com

رد: فوائد الزوجية النكدية

في الأحد يناير 03, 2010 5:49 pm





avatar
Fatom Najran
صقر ماسي
صقر ماسي
عدد المشاركات : 2492
العمر : 31
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 29/04/2009
https://plus.google.com/u/0/114050426024244924261/posts

رد: فوائد الزوجية النكدية

في الخميس يناير 07, 2010 11:26 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى