صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 اللي يحب يفقع مرارة زوجته يدخل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريتشة
صقر ذهبي
صقر ذهبي


عدد المشاركات : 1025
العمر : 26
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
رسالتي : لو بحثت عن صديق فلم تجده ، فتأكد انك تبحث عنه لتأخذ منه شيئاً
ولو بحثت لتعطيه شيئاً لوجدته


مُساهمةموضوع: اللي يحب يفقع مرارة زوجته يدخل   الأحد ديسمبر 27, 2009 9:23 am

يا بنات انا قلت اللي يحب ،، ما قلت اللي تحب


أولا***

اذا
صحيت من النوم قبل زوجتك تعمد اسقاط اى شيئ او خبط جبهتك في الباب بصوت
عالى علشان تصحى واذا صحت قول اوه اسف صحيتك من النوم يالله اوكي مادام
صحيتي جهزي الفطور




.....


اذا
كنت تشاهد مباراه وطلبت منك تغيير القناه قول لها معليش لحظات بس حاس ان
الكوره هذي هدف حتى لو كانت الكوره في يد حارس المرمى او اللعب واقف بسبب
اصابه عادي تمشي اغلب الحريم الثقافه الكرويه ميـــــــــــــــــــــــح




................



]اجلس
يوم الجمعه بدري من النوم وجهزالفطور باستخدام جميع ادوات المطبخ بدون
استثناء لااعداد سندوتش جبنه مع ترك بعض الاثار على ارضية المطبخ مثل
البيض المكسور مع ترك باب الثلاجه مفتوحه .




............



في
عيد ميلادها زيد عدد الشموع الي على الكيكه خمس شمعات فوق عمرها ولما
تقولك انها اصغر من العدد الي انت حاطه قول اوه سوري شكلك يعطي الى
اكثروانتبه بعدها عزيزي القاريء من الكيكه كي لا تلتصق بوجهك بدل معدتك .


................



اذا سوت رجيم روح تسوق وياها في محل حلويات ولااتنسى تاكل قدامها وانت تتسوق
مع بعض الكلمات المعذبه مثل امممم روعه يجنن لذيذ‎.





..............



لو
كانت تمسح الارضيه حاول انك تتردد على مكان التنظيف ذهابا وعوده مره عطشان
مره تلين عظامك وممكن تقول بعد انك حاس ان التلفون بيرن .




...........


اذا
طلبت منك تغسيل المواعين لاانها مشغوله مع ولدك قول لها من عيوني وارجع
لها بعد دقيقتين وانت حامل كيس فيه صحن وكاس مكسورين مع علبة فيري مخلصه
وسألها وين ارمي هالكيس .



.............

بعد
ماتجهز لك العشا وتشيل السفره وتنظف المواعين طبعا بتجي تجلس جنبك عشان
تشاهد التلفزيون اول ماتجلس قوللها ممكن ياعمري عصير ليمون طبيعي ويكون
معاه نعناع مطحون عشان بطنيي ألمني .




.............


وانت
تشاهد التلفاز ركز على المسلسلات السوريه الحديثه وابدء التغزل في جمالهن
ولااتنسى ان تذكر المثل القائل الشين شين لو تسبح كل يوم والزين زين لو
صاحي من النوم مع مراعاة النظر الى زوجتك اثناءالالقاء .




............



طلعها
ليلة الجمعه جلسها على البحر وخلها تجهز شاي وأثناء الطريق وانت داعس
مالايقل عن 121 كيلو بالساعة قول لها تصب لك شاي واثناء ماتنزل زوجتك
راسها ادعس على الفرامل برجليك الثنتين وبأقوى ماتملك من قوة.
===============




بصراحة أعجبني فنقلته







~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~

O.o°• لا إِلَه إِلَّا أَنْت سُبْحَاْنَكَ إِنِّى كُنْتُ مِنّ الظَّالِمِيْن•°o.O

~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللي يحب يفقع مرارة زوجته يدخل   الأحد ديسمبر 27, 2009 2:26 pm

شكراً لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
Fatom Najran
صقر ماسي
صقر ماسي


عدد المشاركات : 2492
العمر : 29
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 29/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللي يحب يفقع مرارة زوجته يدخل   الإثنين ديسمبر 28, 2009 4:57 pm


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://plus.google.com/u/0/114050426024244924261/posts
ريتشة
صقر ذهبي
صقر ذهبي


عدد المشاركات : 1025
العمر : 26
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
رسالتي : لو بحثت عن صديق فلم تجده ، فتأكد انك تبحث عنه لتأخذ منه شيئاً
ولو بحثت لتعطيه شيئاً لوجدته


مُساهمةموضوع: رد: اللي يحب يفقع مرارة زوجته يدخل   الخميس ديسمبر 31, 2009 6:47 pm







~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~

O.o°• لا إِلَه إِلَّا أَنْت سُبْحَاْنَكَ إِنِّى كُنْتُ مِنّ الظَّالِمِيْن•°o.O

~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانية
صقر ماسي
صقر ماسي


عدد المشاركات : 1634
العمر : 25
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
رسالتي : إذا كان الزمان و الانسان ضدي** فأنا جزائري أهوى التحدي** و لو دق الموت بابي** وشاء ربي أن يطوي شبابي** سأموت وتحيا بلادي**


مُساهمةموضوع: رد: اللي يحب يفقع مرارة زوجته يدخل   السبت يناير 02, 2010 11:32 pm

ضحك ضحك ضحك
مشكور ختي والله تموت ضحك تسلمي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.pa7a.com
العندليب
صقر ماسي
صقر ماسي


عدد المشاركات : 1551
العمر : 30
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 22/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللي يحب يفقع مرارة زوجته يدخل   الأحد يناير 03, 2010 5:49 pm






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
ريتشة
صقر ذهبي
صقر ذهبي


عدد المشاركات : 1025
العمر : 26
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
رسالتي : لو بحثت عن صديق فلم تجده ، فتأكد انك تبحث عنه لتأخذ منه شيئاً
ولو بحثت لتعطيه شيئاً لوجدته


مُساهمةموضوع: رد: اللي يحب يفقع مرارة زوجته يدخل   الثلاثاء يناير 12, 2010 10:06 pm








~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~

O.o°• لا إِلَه إِلَّا أَنْت سُبْحَاْنَكَ إِنِّى كُنْتُ مِنّ الظَّالِمِيْن•°o.O

~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اللي يحب يفقع مرارة زوجته يدخل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين الترفيهي
 :: الضحك والابتسامات
-
انتقل الى: