صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 هل لديك الحاسه السادسه ادخل واعرف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجنرال
صقر ماسي
صقر ماسي


عدد المشاركات : 2181
العمر : 38
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 22/04/2009

مُساهمةموضوع: هل لديك الحاسه السادسه ادخل واعرف   الأحد يونيو 14, 2009 9:41 am

هل لديك الحاسة السادسة؟


الحاسة السادسة هي إحساس فطري لا إرادي بعيد عن المنطق يمكن صاحبه من
معرفة المجهول والتنبؤ بالمستقبل، وبعض الناس يمتلكونها بدرجات متفاوته.

يمكنك معرفة ما إذا كانت لديك هذه الحاسة بإجراء الاختبار التالي: أجب على الأسئلة التالية بكلمة (نعم) أو (لا)

1- هل سبق أن ألغيت مشروعا أو قرارا لأنك أحسست بشيئ غامض تجاهه؟

2- هل تستيقظ من نومك قبل رنين الساعة؟

3- هل تتحقق أحلامك دائما؟

4- هل رأيت شخصا وأحسست أنك رأيته من قبل؟

5- هل ترى أشخاص متوفين في أحلامك؟

6- هل تأخد وقتا طويلا لكي تتخذ قراراتك؟

7-هل يحالفك سوء الحظ؟

8- هل تعتبر نفسك شخصية محظوظة؟

9-هل تعتقد في الحب من أول نظرة؟

10- عندما يطلب منك أحد أصدقاءك أن تحذر رقما، هل تقول الرقم الصحيح؟

11- هل تشكل الصدفة جانبا حقيقيا في حياتك؟

12- هل تتخذ قراراتك دون أن يكون هناك سببا محددا؟

13- هل تستطيع أن تتوقع ما بداخل علبة هدايا دون أن تفتحها؟

14- هل تستطيع أن تحس بشيئ سيئ قبل حدوثه؟

15- هل تحس متى سوف تقابل شريك حياتك وتوأم روحك؟

إذا كانت معظم اجاباتك بكلمة (لا)
فانت لست من الاشخاص الذين يتمتعون بالحاسة السادسة بقدر كبير. ولكن اجاباتك تدل على أنك تثق بحدسك.

إنك دائما ما تجد نفسك ترفض النصيحة من أصدقاءك المخلصين من دون ذكر أسباب.

انتبه لا تدع غرائزك تتحكم في تصرفاتك فالانسان هو المخلوق الوحيد الذي خلق بقدرة على طبح جماح غريزته.

حاول الاستماع إلى صوتك الداخلي .. انه الحدس الذي يخبرك عن أشياء ربما تحدث لك وتجلب لك شيئا من السعادة.

ذا كانت معظم اجباتك بكلمة (نعم) فأنت:

إنك شخصية تتمتع بقدر كبير من الحدس والتوقع لما يحدث، فحاستك السادسة تخبرك دائما بالأشياء قبل حدوثها.
إن حدسك هو أن تبقى هادئا دوما لتستمع إلى صوت أعماقك وهي تخبرك عن إحساسك الداخلي بالأشياء.

الشخص الذي يتمتع بالحاسة السادسة هو من يستطيع تجنب الأشياء المزعجة التي ربما تحدث له في الحياة.

إن عقلك وقلبك أيضا يتحدثان إليك مثل لسانك وأنت تصغي بحرص لما يقولانه.. فبالطبع لقد أخبرانك عن نتيجة هذا الاختبار مسبقا!!


اتمنى الموضوع يعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.pa7a.com
لهيب المقاومة
صقر ماسي
صقر ماسي


عدد المشاركات : 4192
العمر : 31
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل لديك الحاسه السادسه ادخل واعرف   الأحد يونيو 14, 2009 5:20 pm

موضوع جميل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
الحب المستحيل
صقر متميز
صقر متميز


عدد المشاركات : 313
العمر : 25
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 09/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل لديك الحاسه السادسه ادخل واعرف   الأحد يونيو 14, 2009 5:58 pm

وفقكم الله






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
انسام
المديـــر العـــــام
المديـــر العـــــام


عدد المشاركات : 5252
العمر : 30
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 15/01/2009
رسالتي : صحيح إلي ما بقدرك لا تقدره ولا تسأل فيه لانو فعلا ما بستاهل أي احترام او تقدير



مُساهمةموضوع: رد: هل لديك الحاسه السادسه ادخل واعرف   الأحد يونيو 14, 2009 6:29 pm

مشكور عزيزي

وفي القرآن الكريم إشارات عديدة إلى أن أغوار النفس أمرها عجيب ،
حيث يقول الله سبحانه وتعالى في سورة الداريات الآية 21 {وفي أنفسكم أفلا تبصرون }
نعم إنها في أنفسنا ولا نبصرها كأننا عميان ، لماذا ؟ لأننا قد اتكلنا على ما صنعت
يدانا من تكنولوجيا ومعدات وآلات وزخرف القول والعمل ، ونسينا أن نطور حواسنا
العديدة والتي لم يبقى منها سوى خمس ، وحتى هذه الخمس من الحواس تكاد تنقرض هي
الأخرى واحدة تلو الأخرى من جراء التلوث السمعي من ضوضاء السيارات وأزيز الطائرات ،
كما أزكمت أنوفنا ، روائح التلوث التي لم يشهدها أجدادنا ، ولا عرفوها قط ،
وبالتالي لن نتمكن من استرداد تلك الحواس المتعددة التي كان أسلافنا يتمتعون بها .
إن الحيوانات التي لم تتكل على الآلات والمعدات بل متكلة على ما أعطاها الخالق من
حواس ، فهي لا تزال لديها العديد من الحواس المتطورة لأنها تنمي فيها كل يوم نتيجة
الاستعمال وبالتالي فهي تتفوق على الإنسان بدرجات جعلت الإنسان يستعين بها في كثير
من شؤونه التي لا تنتهي إلاّ عندما يوضع في اللحد .
ففي كندا رفض قطيع من البقر
العودة إلى حضائره بعد أن تم حلبها ولكن صاحب الأبقار أصر على العودة وأدخلهم إلى
المزرعة التي بها الحضائر عنوة ، وفي تمام الساعة العاشرة يحدث انهيار ارضي يبتلع
تلك الحضائر برمتها وتنجو الأبقار التي رفضت الدخول إليها ، القطيع علم بالانهيار
من السابعة صباحا والإنسان يجهل ذلك ، يقول العلماء ربما للأبقار أعصاب حسية تستشعر
الخطر لا نعلمها حتى الآن ، ونسميها أعصاب أو قوى أو أي شيء ، المهم ذاك الشيء نطلق
عليه مجازا

الحاسة السادسة
.


سبحان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
ايمان
صقر جديد
صقر جديد


عدد المشاركات : 19
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 08/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل لديك الحاسه السادسه ادخل واعرف   الأحد يونيو 14, 2009 7:52 pm

انتبه لا تدع غرائزك تتحكم في تصرفاتك فالانسان هو المخلوق الوحيد الذي خلق بقدرة على طبح جماح غريزته.


إن عقلك وقلبك أيضا يتحدثان إليك مثل لسانك وأنت تصغي بحرص لما يقولانه..

فبالطبع لقد أخبرانك عن نتيجة هذا الاختبار مسبقا

!!

وفقكم الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنرال
صقر ماسي
صقر ماسي


عدد المشاركات : 2181
العمر : 38
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 22/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل لديك الحاسه السادسه ادخل واعرف   الثلاثاء يونيو 16, 2009 12:26 am

شكرا على المرور


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.pa7a.com
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل لديك الحاسه السادسه ادخل واعرف   الأربعاء يناير 06, 2010 11:10 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
الجنرال
صقر ماسي
صقر ماسي


عدد المشاركات : 2181
العمر : 38
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 22/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل لديك الحاسه السادسه ادخل واعرف   الإثنين يناير 11, 2010 9:39 am







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.pa7a.com
رانية
صقر ماسي
صقر ماسي


عدد المشاركات : 1634
العمر : 25
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
رسالتي : إذا كان الزمان و الانسان ضدي** فأنا جزائري أهوى التحدي** و لو دق الموت بابي** وشاء ربي أن يطوي شبابي** سأموت وتحيا بلادي**


مُساهمةموضوع: رد: هل لديك الحاسه السادسه ادخل واعرف   الإثنين يناير 11, 2010 3:12 pm

جميل جدا
إذا فأنا أتمتع بالحاس السادسة شي رائع جدا
فكما يقول المثل القلوب عند بعضها ومن القلب للقلب رسول


مرسي خويا على التقديم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.pa7a.com
العندليب
صقر ماسي
صقر ماسي


عدد المشاركات : 1551
العمر : 30
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 22/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل لديك الحاسه السادسه ادخل واعرف   الثلاثاء يناير 12, 2010 9:24 pm






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
Fatom Najran
صقر ماسي
صقر ماسي


عدد المشاركات : 2492
العمر : 29
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 29/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل لديك الحاسه السادسه ادخل واعرف   الخميس فبراير 11, 2010 4:03 am

اقتباس :
انتبه لا تدع غرائزك تتحكم في تصرفاتك فالانسان هو المخلوق الوحيد الذي خلق بقدرة على طبح جماح غريزته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://plus.google.com/u/0/114050426024244924261/posts
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين


عدد المشاركات : 8424
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي :







مُساهمةموضوع: رد: هل لديك الحاسه السادسه ادخل واعرف   الخميس فبراير 11, 2010 8:24 am







همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
 
هل لديك الحاسه السادسه ادخل واعرف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين العام
 :: المنتدى العام
-
انتقل الى: