صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 اجتماع الامناء العامين للفصائل الفلسطينية يبدأ اليوم الساعة 12 ظهراً بالقاهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صقر فلسطين
صقر فلسطينصقر فلسطين


عدد المشاركات : 8424
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 11/12/2008
رسالتي :







مُساهمةموضوع: اجتماع الامناء العامين للفصائل الفلسطينية يبدأ اليوم الساعة 12 ظهراً بالقاهرة   الخميس ديسمبر 22, 2011 9:05 am

اجتماع الامناء العامين للفصائل الفلسطينية يبدأ اليوم الساعة 12 ظهراً بالقاهرة



غزة- معا-

قال الدكتور إسماعيل رضوان؛ القيادي في حركة "حماس" أن اولى اجتماعات الإطار القيادي المؤقت المكون من الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية سيعقد الساعة الثانية عشر ظهراً بالعاصمة المصرية القاهرة.

وقال رضوان في تصريح وصل لـ"معا" انه سيدرج على جدول أعماله ملف منظمة التحرير، وآلية عمل هذا الإطار، وانضمام الفصائل والمستقلين له، والإشراف على المصالحة، وما تم الاتفاق عليه في ملف المصالحة، وإعادة بناء وإصلاح منظمة التحرير.

وبعقد هذا الاجتماع تكون المصالحة الفلسطينية قد خطت خطوة مهمة في تحديد الياتها بعد الاتفاق على تفعيل المجلس التشريعي في شهر فبراير القادم، اضافة الى الاتفاق على اسماء اللجنة العليا للانتخابات والتي تضم تسعة اعضاء.

وفي نفس السياق اجتمع وفد كبير من تجمع الشخصيات المستقلة برئاسة د. ياسر الوادية باغالبية الامناء العامين للفصائل الفلسطينية المتواجدة بالقاهرة لوضع آليات لتنفيذ اتفاق المصالحة ومنظمة التحرير .

وذكر د. الوادية انه جرى بحث نتائج الاجتماعات التي عقدت بالقاهرة امس برعاية مصرية واللجان التي شكلت للبدء بتنفيذ اتفاق المصالحة وضرورة توحيد الموقف الفلسطيني أمام التحديات الخطيرة التي تمر بها القضية الفلسطينية.
من جانبه صرح القاضي د. ماهر خضير ان رؤساء الفصائل الفلسطينية التي توافدت اليوم للقاهرة تستعد للاجتماع لبحث ملف منظمة التحرير الفلسطينية، بحضور الرئيس ابو مازن وخالد مشعل ونأمل ان يخرج هذا اللقاء عن نتائج مثمرة ووحدوية تقدر تضحيات ابناء الشعب الفلسطيني وتطلعاته والمعاناة التي يكابدها نتيجة الاحتلال، وان يتم انهاء الانقسام طبقا لآليات تنفيذه حسب المواعيد التي ستطبقها اللجان المشكلة.

على صعيد آخر شدد عيسى العملة ممثل التجمع بالخليل على ضرورة ان يخرج اجتماع الامناء العامون بوضع اطار عام وشامل وقيادي للمنظمة يشمل كل فئات الشعب الفلسطيني، وان تعمل على مساندة ما توصل اليه الاجتماع الشامل للفصائل بالقاهرة وتشكيل لجان للبدء بتنفيذ اتفاق المصالحة وانهاء الانقسام الفلسطيني.

وقد أكد محمد ابوزيادة ابو ياسر عضو قيادة التجمع على ان المصالحة الفلسطينية سيبدأ تطبيقها على الارض الاسبوع القادم مع بدء عمل لجنة الحريات والتي تتضمن اطلاق سراح المعتقلين وانهاء مشكلة جوازات السفر ومنع السفر وايضا بدء عمل لجنة المصالحات الشعبية والتي يمثل التجمع فيها محمود ثابت ابو السعيد عضو قيادة التجمع، وان آليات تنفيذ المصالحة ستكتمل تدريجيا الى ان تصل الى تشكيل الحكومة الفلسطينية آخر شهر يناير القادم.

يذكر ان تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يشارك بوفد رفيع المستوى في اجتماعات المصالحة الفلسطينية المنعقد بالقاهرة يتمثل بالمهندس خالد لبد عضو قيادة التجمع ومراد الريس ود. محمد بسيسو ممثل التجمع بالقاهرة وابو زهير السقا وعقد سلسلة اجتماعات بالأمناء العامين للفصائل وأعضاء الوفود كلها تصب في بحث آليات تنفيذ اتفاق المصالحة.





همتي همة الملوك .... ونفسي نفس حر ... ترى الشهادة مغنم
مسلم ايها الجبال قوياً ... لا تحدي فإنني انا مسلم

اضغط هنا لمراسلة المدير العام لارسال شكوى خاصة او بيان

لمراسلة الإدارة بخصوص طلبات الاشراف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pa7a.com
 
اجتماع الامناء العامين للفصائل الفلسطينية يبدأ اليوم الساعة 12 ظهراً بالقاهرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين السياسي
 :: اخبار ومستجدات محلية فلسطينية
-
انتقل الى: