صقر فلسطين
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لك أهلا وسهلا زائرنا الكريم
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة
ندعوك
للتسجيل اذا احببت الانضمام لاسرتنا والمشاركة معنا


أهلاً وسهلاً بك يا زائر في منتدى صقر فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتدى صقر فلسطين يرحب بكم نتمنى لكم قضاء اطيب واجمل الاوقات حيث المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 الشيخ الأسطل يهنئ سيادة الرئيس وآباء وأمهات الأسرى ويدعو الفصائل فك قيد المصالحة الوطنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوي حتى النخاع
نائـب المديـر
نائـب المديـر


عدد المشاركات : 7932
العمر : 36
أوسمة التميز :
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: الشيخ الأسطل يهنئ سيادة الرئيس وآباء وأمهات الأسرى ويدعو الفصائل فك قيد المصالحة الوطنية   الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 9:21 pm



مكة المكرمة-العهد - هنأ الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل ، اليوم الثلاثاء ، السيد الرئيس محمود عباس'أبو مازن' وآباء وأمهات وعائلات الأسرى المفرج عنهم من سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقال:'إنني اشد على يديك يا سيادة الرئيس مهنئاً بهذا الحدث العظيم وعلى أيدي الفصائل والشعب كله للقيام بما يلزم لاستعادة اللحُمة للوطن والشعب والقضية ، وأنت صاحب القلب الكبير والهمة العالية فلتستعن بالله ثم بعباده ولتمضي بنا نحن أصحاب الحق حيث شئت ونحن معك والله ناصرنا لا محالة'.

وأضاف:حق لنا أن نقبل رؤؤسكم لأهالي وآباء وأمهات الأسرى المفرج عنهم , مثمناً الجهود المبذولة لإتمام صفقة التبادل ، لافتاً إلى أن تكون هذه رسالة سلام حقيقة وبادرة صادقة لتوفى إسرائيل للشعب الفلسطيني بحقوقه كاملة .

ودعا إلى إطلاق باقي الأسارى وتوقيف عملية الاستيطان الظالمة وإرجاع اللاجئون الفلسطينيون إلى أرضهم التي هجروا منها ، وإقامة دولتنا على أرضنا الفلسطينية ، مطالباً دول العالم كله ولاسيما أصحاب المسئولية وعلى رأسهم الولايات المتحدة الأمريكية أن ينصفوا الفلسطينيين في قضيتهم الوطنية الكبرى.

وناشد الشيخ الأسطل الضمير الفلسطيني والانتماء الوطني الصادق لدى الفصائل المختلفة ليقوموا بفك القيد عن المصالحة الوطنية الفلسطينية لتتم فرحتنا ولتتوحد صفوفنا وليقوى موقفنا على رد الهجمة الاحتلاليه الشرسة المتمثلة بالاستهانة بنا وبحقوقنا المختلفة.

وأردف مخاطباً الأسرى المفرج عنهم':إنني ادعوكم يا إخوتي لتقوموا بواجبكم الذي يقتضيه حسكم الوطني العظيم في حمل الأمانة وذلك بالعمل الدءوب على تحقيق المصالحة الوطنية والضغط على الأطراف المختلفة ليخرجوا من اسر التعصب والنظرة الضيقة إلى رحابة العمل برحابة الوطن وشمولية المسؤولية بشمول القضية فالوطن والقضية أكبر من كل ما سواهما'.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-hawk.ahlamountada.com
 
الشيخ الأسطل يهنئ سيادة الرئيس وآباء وأمهات الأسرى ويدعو الفصائل فك قيد المصالحة الوطنية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقر فلسطين :: 
صقر فلسطين السياسي
 :: اخبار ومستجدات محلية فلسطينية
-
انتقل الى: